الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 09:56
آخر تحديث: منذ ساعة و11 دقيقة
عصيرة الشمالية وقراوة يتفوقان على كفر جمال ويطا في افتتاح دوري جوال بكرة اليد
السبت, 23 سبتمبر 2017 - 22:31 ( منذ سنتين و شهر و أسبوعين و 4 أيام و 12 ساعة و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. حكاوي الملاعب
  2. خدمات رفح يكتسح الهلال والشجاعية يقهر "النشامى"
  3. الحوانين أبطالاً للشتاء و الغواصات تنتصر في "ديربي" النصيرات
  4. تعادل الإستقلال وخدمات دير البلح بدوري الدرجة الثانية
  5. ديبالا يقود يوفينتوس للفوز على الميلان واستعادة الصدارة
  6. ليفربول يحسم القمة أمام مانشيستر سيتي ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

رام الله - بسام ابو عرة -

 

قص فريقا كفر جمال وعصيرة الشمالية شريط افتتاح دوري جوال بكرة اليد على صالة بلدية رام الله ايبسا السبت بحضور اركان الاتحاد جمال سرحان وعماد خليف واركان شركة جوال ، حيث ازيحت الستارة عن الدوري 2017 بمشاركة ثمانية اندية من مختلف محافظات الضفة .

 

وجرت السبت مبارتان جمعت الاولى كفر جمال وعصيرة الشمالية بينما جمعت الثانية يطا وقراوة بني حسان وجرت كلاهما على صالة ايبسا برام الله، وجاءت المباراة الاولى قوية وندية بينما لم ترتق الثانية للمستوى المطلوب وخاصة فريق يطا الذي لعب دون وجود احتياط بينما فاجأ فريق قراوة بني حسان الجميع بمستواه الطيب في اول ظهور له بدوري كرة اليد.

 

والى تفاصيل المباراتين :

 

عصيرة الشمالية 31 كفر جمال 28 جاءت المباراة الافتتاحية لدوري جوال قوية وندية من كلا الفريقين ومنذ البداية وحتى النهاية واللعب هدفا بهدف من خلال المستوى المتقارب بينهما رغم عراقة فريق عصيرة الذي يعتبر من افضل الفرق بكرة اليد بينما فريق كفر جمال تعتبر مشاركته بالدوري العام الاولى الا ان معظم لاعبيه لهم خبرة من خلال وجودهم في فرق اخرى لعبت بالدوريات سابقا.

 

وتعادل الفريقان في الشوط الاول بنتيجة 13 هدفا لكل فريق قبل ان يتقدم فريق عصيرة ويحسم اللقاء الافتتاحي لمصلحته بنتيجة 31 هدفا مقابل 28 ، سجل امير صوالحة من عصيرة 9 اهداف وابراهيم ابو لبده 7 اهداف وربيع منصور 7 اهداف وكلاهما من كفر جمال وبرز من عصيرة احمد عثامنة وسمير صوالحة وامير صوالحة ومن كفر جمال محمد منصور وربيع منصور وابراهيم ابو لبده. حكم اللقاء عوض بدير وغيث ناصيف وعلى الطاولة جمال عمر واحمد نصار وراقبها علاء كمال .

 

قراوة بني حسان 35 شباب يطا 23 قلب فريق قراوة كل التوقعات وحقق فوزا مستحقا وكبيرا على يطا في اول ظهور له بدوري كرة يد ولعب الفريق بمستوى واداء جيد استطاع من خلاله التفوق على فريق كبير مثل يطا له عمق وجذور باللعبة وله تاريخ عريق الا انه لعب مباراة اداء واجب لا اكثر ولا اقل من خلال وجود الفريق الاساسي فقط دون احتياط وجلهم من قدامى اللاعبين او كبار السن وليس بينهم من الدماء الشابة الا لاعب واحد رغم وجود كوكبة طويلة من اللاعبين الناشئين هم الاميز على الضفة لكن عدم الزج بهم بالدوري سيكون سلبيا على فريق يطا..

 

فريق قراوة سيطر سيطرة كاملة على مجريات اللقاء وحسمه لمصلحته بنتيجة 35 هدفا مقابل 23 ، سجل وضاح عاصي 9 اهداف وبرز هذا اللاعب كثيرا باللقاء كما سجل محمود حرز الله 9 اهداف لقراوة بينما سجل المعتق اياد الهريني من يطا 11 هدفا . حكم اللقاء عوض بدير وغيث ناصيف وعلى الطاولة جمال عمر واحمد نصار وراقبها علاء كمال .

  • الموضوع التالي

    الأهلي يقلب الطاولة على الترجي وينتزع بطاقة التأهل للنصف النهائي
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    صلاح و كوتينيو يقودان الريدز لفوز مثير على ليستر سيتي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر