الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 13:01
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 9 دقائق
ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
الإثنين, 25 سبتمبر 2017 - 20:22 ( منذ 11 شهر و 3 أسابيع و 6 أيام و 21 ساعة و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. بنات الشيماء الثانوية بطلة يد مدارس قلقيلية وبنات كفر ثلث وصيفاً
  2. ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
  3. لقاء كروي ودي يجمع فريقي بلديتي قلقيلية وأريحا
  4. بنات سنيريا الثانوية تتربع على عرش الريشة الطائرة
  5. ذكور قلقيلية الشرعية تختتم الأسبوع الرياضي
  6. أندية قلقيلية وسلفيت تجتمع تحضيرا لانتخابات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أقيمت اليوم الاثنين الموافق 25/9/2017م بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة ذكور عزون الثانوية .

 

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.

 

وقالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و تأتي بهدف اختيار منتخب قوي للمشاركة في البطولة المركزية والتي ستقام في موعد لاحق.

 

وشكرت عودة مديرة التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية المشاركة وخصت بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة ذكور عزون الثانوية ومديرها الأستاذ عبد اللطيف رضوان وكافة الهيئة التدريسية .

 

وقد شاركت في البطولة سبع مدارس هي : ذكور عبد الرحيم عمر/جيوس الثانوية ، ذكور جيت الثانوية ، ذكور مسقط الثانوية ، ذكور اماتين الثانوية ، فلامية الثانوية المختلطة ، ذكور كفر قدوم الثانوية والمدرسة المستضيفة ذكور عزون الثانوية .

 

وأقيمت البطولة بنظام المغلوب من مباراة واحدة وصل فيها للنهائي فريقا مدرستي ذكور كفر قدوم الثانوية ومدرسية ذكور عزون الثانوية استطاع خلالها لاعبو عزون من الفوز بلقب المديرية بعد فوزهم على ذكور كفر قدوم في مباراة قوية من قبل لاعبي الفريقين.

 

وكرر احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية شكره للمدرسة المستضيفة وأثنى على مستوى الطلبة وقال إن الاستعداد الجيد وحب التعاون والعمل الجماعي كفيل بإنجاح أي هدف يتم وضعه .

 

من ناحيته أكد معاذ نزال رئيس قسم النشاطات على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة المركزية وضرورة التقيد ببرنامج التدريب والتي سيبدأ اعتبارا من الأسبوع القادم ، وبان قلقيلية لا بد أن تكون حاضرة وبقوة في الأسبوع الاولمبي الفلسطيني والذي سيقام تحت رعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية

 

 . حكم المباريات المعلمون : نبيل عوده ، فادي منصور ، مراد صوان ، فتحي نوفل ، سعيد رضوان ، عمر أبو حليمة واشرف على سيرها علاء عدوان.

 

وحضر المباريات أيضا عضو إقليم حركة فتح الدكتور أمين منصور وأريج شتيوي مشرفة النشاط الرياضي وضياء نصار مرشدة الكشافة بالمديرية.

  • الموضوع التالي

    ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ميسي يطالب ببيع نجم برشلونة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر