2024-03-28

لاكازيت يواصل ابداعاته ويمنح الارسنال فوزاً مستحقاً على ويست بروميتش

2020-11-30

حقق نادي ارسنال فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نادي وست بروميتش البيون حيث انتهت بهدفين نظيفين ، وكان فريق الغانرز يريد الخروج من هذه المواجهة بالنقاط الثلاث بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في بداية الموسم ، واستغل سقوط العديد من الفرق ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري .

 

وبالعودة الى اللقاء ، كانت الخطوة الاولى من قبل فريق الضيوف لحين تمكن حجازي من قطع الكرة وتمرر إلى الأمام لتصل إلى جو رودريغيز الذي راوغ موستافي وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم ، وفي الدقيقة 20 سدد ألكسيس سانشيز ركلة حرة ارتدت ايضا من القائم لرأس ألكسندر لاكازيت الذي استغلاها ليحرز هدف التقدم لابناء المدرب ارسين فينغر .

 

وشهد هذا الشوط فرصة خطيرة لفريق وست بروميتش عن طريق جو رودريغيز ولكنها باءت بالفشل ولينتهي هذا الشوط بهدف نظيف .

 

وفى الشوط الثاني كان هناك انطلاقة قوية من كلا الفريقين ، لحين نال فريق الغانرز ركلة جزاء في الدقيقة 66 بعد تدخل من ألان نيوم على رامسي داخل منطقة الجزاء ليسجل النجم لاكازيت هدفه الثاني بطريقة رائعة حيث فشل الحارس فوستر في التصدي لها ، ليفرض فريق اصحاب الارض سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء لحين انتهائه بهدفين نظيفين .

 

وبهذا الفوز رفع نادي ارسنال رصيده الى 10 نقاط ليحتل المركز السابع ، بينما تجمد رصيد بروميتش عند 8 نقاط وليبقى في المركز العاشر .