الثلاثاء, 11 أغسطس 2020 - 15:43
آخر تحديث: منذ ساعتين و 16 دقيقة
بحضور لافي :اتحاد الجنوب يعقد اجتماعه العادي
الخميس, 28 سبتمبر 2017 - 16:32 ( منذ سنتين و 10 شهور و أسبوع و 6 أيام و ساعتين و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. "يوم الفدائي "موجة مفتوجة الاثنين في وسائل اعلام الخليل وبيت لحم

 بيت لحم - الناطق الاعلامي- عمر الجعفري – بحضور يوسف لافي مسؤول الاتحادات الفرعية في اتحاد كرة القدم المركزي عقد اتحاد الجنوب اجتماعا عاديا له في بيت لحم حضره كل من: شادي سدر رئيس الاتحاد، والاعضاء ناصر عمايره، حسين حمدان، سعدي حميدان، رافع ابو مرخية، عمر الجعفري، وعضو لجنة المسابقات محمد أو صبيح. 

 

وقد رحب شادي سدر في بداية الاجتماع بمسؤول الاتحادات الفرعية يوسف لافي واكد على منهجية الاتحاد في السير قدما بالرياضة في منطقة الجنوب وفق تعليمات اللواء جبريل الرجوب لنشر اللعبة وزيادة عدد المشاركين فيها وحمايتها.

 

وتطرق الى بعض المواضيع المهمة التي من ابرزها تعيين امينا عاما للفرع بعد استقالة الامين العام اسعد الجولاني الذي قدم له الشكر على كفاءته وعطائه وتضحياته في سبيل القيام بواجبه وفق اللوائح والقانون. ثم تحدث مسؤول الاتحادات الفرعية يوسف لافي الذي اعرب عن سروره بحضور الاجتماع .

 

وتحدث عن اهمية الاتحادات الفرعية والدور الذي تقوم به في مساندة الاتحاد المركزي وحث الجميع على ضرورة العمل بكل قوة من اجل تتابع ومواكبة الرياضة الفلسطينية التي تتطور وفق منهجية واضحة وبشكل لفت نظر جميع دول العالم.

 

واكد على تعليمات اللواء جبريل الرجوب بضرورة ان تأخذ الاتحادات الفرعية دورها من خلال تشكيل لجانها المتخصصة وتوسيع نشاطاتها بما يليق بالرياضة الفلسطينية. وقد أطلع اعضاء الاتحاد الفرعي لافي كل في مجال عمله على ابرز الانجازات التي حققوها بعد مضي ما يقارب عام على تشكيل الاتحاد.

 

كما اطلع رئيس الاتحاد الفرعي ، لافي على استعدادات فرع الجنوب لمباراة بوتان وفلسطين التي ستقام يوم الثلاثاء 10-10 الساعة 5 مساءً على ملعب دورا، وناقش الجميع بروح من المسؤولية الاستعدادات وخاصة في مجال حشد الجماهير لهذه المباراة نظرا لما تمثله لمنتخب فلسطين والفلسطينيين بشكل عام من اهمية.

 

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع اخر خاص بمباراة بوتان يوم الاحد 1 تشرين الاول في مدينة الخليل.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة الوحدة الوطنية للألعاب الشعبية بمحافظة الشمال
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    فوز مدرسة عروس الشمال كفزريباد "ث " باولى بطولات مديرية التربية والتعليم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر