2024-03-19

انصار القدس يفوز على شباب الرام ويثبت اقدامه بالمركز الثاني

2020-08-06

القدس / من ياسين الرازم – واصل فريق نادي انصار القدس تحقيق انتصاراته وللأسبوع الثالث على التوالي، وذلك ضمن مباريات الاسبوع السادس للمجموعة  الاولى من دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الوسط رافعاً رصيده عند النقطة العاشرة وبفارق نقطة وحيدة خلف المتصدر . 

 

نادي شقبا وذلك بعد  فوزه وبثلاثة اهداف نظيفة على نادي شباب الرام وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء على ارض استاد اريحاوتجمد رصيد شباب الرام  عند (3) نقاط وله مباراة مؤجلة مع قبيا ، وادار اللقاء  طاقم حكام كرمي بقيادة الحكم محمد بدير .

 

الشوط الاول :جاءت بدايته لصالح لانصار القدس التي سيطر على النصف الاول من هذا الشوط وكان بمقدوره احراز هدف السبق وخاصة عندما تهيأت الكرة امام فوهة مرمى الرام للاعب الشاب عيسى بزبز الا انه سددها بغرابة شديدةخارج المرمى . 

 

وبالمقابل نظم شباب الرام صفوفه وبدأت تفوح الخطورة من محاولاته على قلتها وتألق حارس الانصار شوقي عرار بالتصدي لكرة ثابته نفذها المختص بلال الفقيه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني : استمر اللعب سجالا بين الفريقين ولكن بدون خطورة حقيقية على المرميين، وفي الدقيقة (56) مرر سعيد عفيفي كرة ذكية توغل بها عيسى بزبز داخل الصندوق وتعرض لعرقلة واضحة احتسب على اثرها الحكم ضربة جزاء للأنصار نفذها بنجاح المختص محمد نشاشيبي على يمين الحارس سعادة سعادة . 

 

وجاء رد شباب الرام سريعاً فتصدى محمد عابدين لكرة ثابتة خارج منطقة الجزاء وسددها قوية اخرجها الحارس عرار ببراعة

 

وواصل عرار تألقه امام محاولات الرام المتكررة وخاصة من الكرات البعيدة والثابتة وفي الدقيقة (79) واثر هجمة للأنصار توغل عيسى بزبز داخل صندوق الجزاء وسدد كرة قوية محرزا الهدف الثاني للأنصار . 

 

ولم ييأس لاعبو شباب الرام وحاولوا جاهدين تقليص الفارق والعودة للمباراة الا ان دفاع الانصار بقيادة ابراهيم وامير ابو التين وخلدون براهمة ومحمد ابو الحلاوة ومن خلفهم الحارس عرار افشلوا كل هذه المحاولات . 

 

وعلى الرغم من طرد المدافع براهمة في الدقيقة (85) الا ان الانصار استطاع اضافة الهدف الثالث اثر كرة ثابتة لعبها محمد نشاشيبي  تطاول لها البديل احمد ابو نجمة وزجها برأسه بالمرمى مختتماً اهداف اللقاء .