الثلاثاء, 16 يوليو 2019 - 09:04
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 47 دقيقة
السرية يواصل طي صفحات الفرق السلوية بعبوره اسلامي بيت لحم
الأحد, 22 أكتوبر 2017 - 22:47 ( منذ سنة و 8 شهور و 3 أسابيع و يوم و 16 ساعة و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سرية رام الله يتفوق على أرثوذكسي بيت جالا

رام الله - بسام ابو عرة - واصل فريق سرية رام الله انتصاراته في دوري جوال السلوي من خلال فوزه في مباراته المؤجلة على اسلامي بيت لحم بنتيجة 94 نقطة مقابل 86 في مباراتهما التي جرت على صالة السرية السبت وتقدم فريق السرية خطوة جديدة نحو المقدمة مع بقاء مباراتين له مؤجلتين مع قلنديا وعيبال بحيث بعد هاتين المباراتين سيظهر الترتيب النهائي لفريق السرية في حالة الفوز او الخسارة.

 

وجاء مستوى اللقاء جيدا من الفريقين فسيطر فريق السرية على مجريات الربع الاول بشكل كامل واستطاع التقدم منذ البداية وحتى النهاية مسجلا 32 نقطة مقابل 18 للاسلمي في ظل تالق كبير للكتيبة البيضاء بوجود حبش اخوان ابراهيم وتامر وكيفن وسليم السكاكيني والاجنبي طوني المميز وباترك سهواني وعمر ديراوي الذين لعبوا بطريقة الضغط على الخصم ومحاولة شل حركة اجنبي بيت لحم المميز عادة فنجح الفريق في ذلك .

 

فريق اسلامي بيت لحم لم يكن موفقا في بداية اللقاء في ظل هجوم سريع للسرية وعدم تمكن الاجنبي من التحرك بيسر وسهولة والضغط على اسلام عباس ونواورة ومعتز جواريش وعبد الله جبر وبراين سعادة  ما ادى لعدم التوفيق في التسجيل وعدم اغلاق المنطقة الدفاعية للفريق الذي كان سر ضعف الاسلامي .

 

الربع الثاني انتفض الفريق التلحمي وعاد لاجواء اللقاء بقوة بعدما تخلص الاجنبي من الرقابة اللصيقة التي كانت عليه بالربع الاول وسيطر الفريق على الربع فنيا ونتيجة وسجل الفريق 25 نقطة فيما تراجع فريق السرية  فيه وانخفض مستواه لما بذله من جهد كبير بالربع الاول وسجل فريق السرية 22 نقطة لتكون النتيجة الاجمالية 54 مقابل 43 .

 

الربع الثالث : في هذا الربع كان المستوى متقاربا جدا بين الفريقين في الاداء والتسجيل وانخفض مستواهما عن الارباع الاول والثاني لينتهي الربع 18 - 16 .

 

الربع الرابع : عادت المنافسة القوية بين الفريقين من جديد وارتفع مستوى اللقاء فكل فريق يريد انهاء المباراة لمصلحته فريق السرية يريد الفوز فهو يلعب على ملعبه وبين جمهوره وفريق بيت لحم يريد حسم اللقاء له خاصة في ظل تعديله للنتيجة واقترابه من التعديل فلعب بفدائية وكان مستواه جيدا وسجل 20 نقطة بمقابل 22 للسرية لينتهي الربع لمصلحة السرية والنتيجة الاجمالية للسرية 94 نقطة مقابل 86 لبيت لحم .

 

حكم اللقاء عنان دراغمة وخالد السمحان وبشير عبد العزيز وسجلها زاهر الدبس ووقتها سالم عز و24 ث مفلح عقل وراقبها خميس ابو السعيد .         

  • الموضوع التالي

    حجاج وأبو عبيدة ينفيان الإستقالة من إدارة شباب خانيونس
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد ألعاب القوى يُسلم اللجنة الاولمبية التقرير الفني والإداري لبطولة طوكيو "2"
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر