الجمعة, 22 يونيو 2018 - 16:11
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 13 دقيقة
كأس الرابطة الإنجليزية : اليونايتد يتجاوز عقبة سوانسي وتأهل ليستر
الأربعاء, 25 أكتوبر 2017 - 00:07 ( منذ 7 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 14 ساعة و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مانشستر سيتي يقسو على أرسنال بثلاثية ويتوج بكأس الرابطة الانجليزية
  2. أرسنال يهزم تشيلسي ويواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة
  3. قمة سلبية بين تشيلسي وأرسنال في كأس الرابطة
  4. كأس الرابطة الإنجليزية : بريستول يحقق المعجزة ويهزم يونايتد وموراتا ينقذ تشيلسي
  5. مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا وسيسكا موسكو يقلب الطاولة على بازل
  6. مارسيال يقود يونايتد لفوز ثمين على توتنهام في قمة البريميرليج

 نجح مانشستر يونايتد من تحقيق فوز مستحق أمام سوانسي سيتي وبواقع 2-0  بهدفي جيسي لينغارد والذي فرض نفسه نجماً للقاء بدون أي منازع وبهذا الفوز عبر اليونايتد الى الدور المقبل .

 

وفي الشوط الأول بدأ لاعبو اليونايتد بقوة حيث ضغط ابناء المدرب مورينيو بقوة من اجل خطف هدف مبكر وبدوره تمركز لاعبو سوانسي في مناطقهم الدفاعية ، ولجأ المدرب كلمنت الى إغلاق منافذه بإحكام عبر إشراف اكبر عدد من لاعبي الوسط لإيقاف خطورة الشياطين الحمر .

 

 وفي الدقيقة 21 تمكن جيسي لينغارد من منح اليونايتد هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من راشفورد ، وبعدها حاول لاعبو سوانسي القيام بردة فعل ولكن هجماتهم لم تكن مركزة فيما نجح لاعبو مانشستر في إيقاف خطورة مرتدات الخصم وبدوره لم يهدد لاعبو المدرب مورينيو مرمى خصمهم بعد الهدف

.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو اليونايتد ضغطهم المستمر على مرمى خصمهم حيث وجد لاعبو سوانسي صعوبة كبيرة في إيجاد ايقاعهم الهجومي وسط الضغط الكبير الذي فرضه ابناء المدرب مورينيو وفي الدقيقة 59 تمكن نجم اللقاء جيسي لينغارد من خطف هدف ثانٍ للشياطين الحمر بعد تمريرة حاسمة من دارميان .

 

وبعد هذا الهدف رمى المدرب البرتغالي مورينيو اوراقه الهجومية في اللقاء حيث ادخل لوكاكو وماتيتش لزيادة الضغط أكثر على لاعبي سوانسي والذي بدوره نجح في بعض الكرات من تهديد مرمى الحارس روميرو والذي كان له بعض التصديات المميزة والتي أنقذت فريقه من تقليص  .

 

 

وفي باقي المباريات ، نجح نادي ليستر سيتي من خطف فوز مهم امام ليدز يونايتد وبواقع 3-1  ليعبر الى الدور المقبل وكان ليدز قد خطف هدف التقدم في الدقيقة 26 عبر هيرنانديز قبل ان يعود لاعبو ليستر الى اجواء اللقاء بهدف التعادل عبر اياناتشو في الدقيقة 30 .

 

وبعدها تمكن سليماني من خطف هدف ثانٍ لليستر في الدقيقة 70 قبل ان يخطف رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 88 ، بينما حقق بريستول سيتي فوزاً مدوياً امام كريستال بالاس وبواقع 4-1 ، فيما حقق بورنموث الفوز امام مبدلزبره وبواقع 3-1 .

 

  • الموضوع التالي

    الإنتر يخطف الصدارة من نابولي بفوز مثير امام سامبدوريا‎
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    اتحاد كرة اليد يجدول مباريات الاسبوع الثالث من الدوري
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر