الأحد, 21 أكتوبر 2018 - 21:02
آخر تحديث: منذ 32 دقيقة
الدوري الإيطالي
الإنتر يخطف الصدارة من نابولي بفوز مثير امام سامبدوريا‎
الأربعاء, 25 أكتوبر 2017 - 00:13 ( منذ 11 شهر و 3 أسابيع و 6 أيام و ساعة و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الإصابة تضرب نجم إنتر ميلان قبل مواجهة برشلونة
  2. نابولي يواصل مطاردة يوفنتوس بثنائية في شباك ساسولو
  3. نابولي يحدد سعر بيع كوليبالي بعد اهتمام برشلونة
  4. ميسي يقود برشلونة للفوز على توتنهام.. وإنتر يفلت من كمين أيندهوفن
  5. نابولي يحقق فوزا قاتلا على ليفربول في دوري الأبطال
  6. جمهور نابولي يعتدي بالضرب على أحد مشجعي ليفربول
  7. هدف جميل لنابولي في دورتموند
  8. ترحيب خرافي بهيغوايين في ملعب نابولي

 تمكن نادي انتر ميلان من القفز الى الصدارة مؤقتاً بقوز مستحق امام سامبدوريا وبواقع 3-2  على ارضية ملعب الجيوزيبي مياتزا وقدم ابناء المدرب سباليتي اداء قوي واستحقوا خطف نقاط المباراة الثلاث .

 

وفي الشوط الاول قدم لاعبو الانتر اداء قوي هجومياً حيث نجحوا من السيطرة على خصمهم بالطول والعرض وضغطوا بقوة منذ الدقائق الاولى حيث سعى اصحاب الارض الى خطف هدف مبكر وسط تمركز لاعبي سامبدوريا في مناطقهم الدفاعية .

 

 وفي الدقيقة 18 تمكن سكرينيار من منح الانتر هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من فيسينو ، وهذا الهدف اشعل لاعبي النيراتزوري اكثر حيث واصلوا ضغطهم المكثّف على مرمى الحارس بوجيوني والذي نجح في احباط محاولات ايكاردي وبيرسيتش .

 

 وبدوره لم ينجح زاباتا وكولياريلا من تهديد مرمى الحارس هاندانوفيتش ، وفي الدقيقة 32 تمكن ايكاردي من اهداء النيراتزوري هدفاً ثانياً ليريح اعصاب جماهير الجيوزيبي مياتزا وواصل لاعبو الانتر اهدارهم للفرص امام مرمى الخصم لينتهي هذا الشوط بتقدم الانتر وبواقع 2-0 .

 

وفي الشوط الثاني حاول مدرب سامبدوريا تدارك الوضع عبر اجراء تبديلات سريعة ولكن اصراعر لاعبي الانتر على خطف هدف ثالث كان كبيراً حيث نجح الهداف ايكاردي من زيادة معاناة سامبدوريا في الدقيقة 55 بهدف ثالث بعد تمريرة حاسمة من بيرسيتش وبعدها رمى المدرب جيامباولو كل اوراقه الهجومية الى الامام وسط سيطرة .

 

وتقدم لاعبي النيراتزوري ونجح كواناكي من تقليص الفارق في الدقيقة 64 بعد تمريرة حاسمة من كوالياريلا ، وبعدها اشتعلت المباراة من الجانبين حيث اشتد الصراع بين اللاعبين وتمكنت خبرة لاعبو الانتر من قتل حماسة لاعبي سامبدوريا لتغيب خطورة كوالياريلا وزملائه .

 

وأستمر ضغط لاعبو سامبدوريا بقوة على مرمى الحارس هاندانوفيتش وكانت لهم بعض الفرص الخطرة الا ان تمكن كوالياريلا من خطف هدف ثانٍ لسامبدوريا في الدقيقة 85 لتشتعل المباراة بين لاعبي الفريقين في الدقائق الاخيرة ولتنتهي المباراة بفوز الانتر وبواقع 3-2 .

 

  • الموضوع التالي

    كأس الملك : فالنسيا يتفوق على سرقسطة ثنائية وفوز مريح لاشبيلية‎
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    كأس الرابطة الإنجليزية : اليونايتد يتجاوز عقبة سوانسي وتأهل ليستر
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر