2024-03-28

دورتموند ومونشنغلادباخ وشالكه وليفركوزن إلى ثمن نهائي كأس ألمانيا

2020-09-29

 نجح نادي بوروسيا دورتموند من العبور الى الدور المقبل بفوز مستحق امام ماغدبيرغ وبواقع 5-0 في مباراة صعبة على ابناء المدرب بوس والذي عانى قبل خطف هدفي الفوز ليواصل اسود الفيستفالين حملة الدفاع عن لقبهم ..

 

وحجز بوروسيا مونشنغلادباخ بطاقته بفوزه على مضيفه فورتونا دوسلدورف من الدرجة الثانية بهدف وحيد سجله البلجيكي ثورغان هازار، شقيق ادين نجم تشلسي الانكليزي، في الدقيقة 52، وشالكه بتغلبه على مضيفه فيهين فيسبادن من الدرجة الثالثة بثلاثة اهداف للارجنتيني فرانكو دي سانتو (26) والنمسوي غيدو بورغشتالر (30) وألف مينتسل (53 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف للبولندي دافيد بلاخا (76).

 

واكرم باير ليفركوزن وفادة ضيفه يونيون برلين من الدرجة الثانية برباعية ليوليان براندت (36) والارجنتيني لوكاس نيكولاس ألاريو (58) والبرازيلي ويندل ناسيمينتو بورغيس (89 من ركلة جزاء) والتشيلي شارل ارانغويز (90+2) مقابل هدف لدينيس دوب (46).

 

كما تأهل بادربورن من الدرجة الثالثة بفوزه على بوخوم من الثانية بهدفين نظيفين سجلهما سفن ميشال (7) والكندي مسيح فاسي (85).

 

واكمل بوخوم المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد يان غياميراه في الدقيقة 70.

 

ويلعب لاحقا شفاينفورت من الدرجة الرابعة مع اينتراخت فرانكفورت الوصيف، وماغديبورغ من الثالثة مع بوروسيا دورتموند حامل اللقب، وماينتس مع هولشتاين كييل من الدرجة الثانية، وفيورث من الثانية مع إنغولشتات من الدرجة ذاتها.

 

ويختتم الدور الثاني غدا الاربعاء بلقاءات اوزنابروك من الدرجة الثالثة مع نورمبرغ من الثانية، وهرتا برلين مع كولن، وفولفسبورغ مع هانوفر، وكايزرسلاوترن من الدرجة الثانية مع شتوتغارت، ويان ريغنزبورغ من الدرجة الثانية مع هايدنهايم من الدرجة ذاتها، وفيردر بريمن مع هوفنهايم، وفرايبورغ مع دينامو دريشدن من الدرجة الثانية، ولايبزيغ مع بايرن ميونيخ.