الأحد, 24 يونيو 2018 - 10:22
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 24 دقيقة
السرية تتفوق على قلنديا بصعوبة بدوري جوال السلوي
الأربعاء, 25 أكتوبر 2017 - 17:36 ( منذ 7 شهور و 4 أسابيع و 15 ساعة و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خبرة ارثوذكسي بيت لحم تواجه بروح فريق قلنديا
  2. دوري جوال السلوي : السرية يرد اعتباره من بيت ساحور بفارق 40 نقطة
  3. "السبع" بطلاً لدوري "انتصار الأسرى" في مخيم قلنديا
  4. فوز السرية والديار ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري النسوي العام
  5. بيت ساحور يهزم بطل الدوري سرية رام الله
  6. سرية رام الله الى نهائي كأس جوال لكرة السلة
  7. سرية رام لله بطلاً لبطولة التضامن للمرة الثانية
  8. بيت ساحور يهزم بطل الدوري سرية رام الله

البيرة - بسام ابو عرة - تقدم فريق سرية رام الله خطوة جديدة نجو المقدمة بفوزه الثلاثاء على مركز قلنديا في المباراة المؤجلة من دوري جوال السلوي في مرحلة الذهاب مع بقاء مباراة وحيدة للسرية مع عيبال يوم الجمعة على صالة السرية وبها يختتم دوري الذهاب .

 

فريق السرية حقق فوزا صعبا على مركز قلنديا بفارق 11 نقطة وبنتيجة 77 نقطة مقابل 66 في مباراة ادى فيها فريق قلنديا مباراة كبيرة وقدم مستوى رائعا رغم غياب الاجنبي المميز الذي عاد لوطنه، ليقدم الفريق فنيات جماعية كبيرة ولعب الفريق بفدائية قوية  .

 

وكان ندا قويا للسرية وكاد الفريق ان يحقق الفوز لولا ان الخبرة خذلته في الربع الثالث ، فيما كان  للخبرة الكبيرة لدى السرية  دور بارز لعودة الفريق لاجواء اللقاء بتسجيله 27 نقطة، بينما سجل فريق قلنديا 13 فقط .

 

فريق مركز قلنديا اعتمد في غياب الاجنبي على اللعب الجماعي ونجح في ذلك، فتالق اكثر من لاعب وعلى رأسهم نديم بدرية الاميز باللقاء، وصائل قاسم صاحب الثلاثيات الحاسمة واحمد العمري ونزار شحادة واسماعيل حمد وادهم علي ومحمد حمدان ، فكانوا كتيبة مميزة وقدموا مستوى رائعا لعبوا بقوة ورجولة وكانوا يسجلوا نقطة بنقطة وهجمة بهجمة .

 

فيما لم يقدم فريق السرية مستواه المعهود وعابه التسرع وعدم التوفيق في كثير من الهجمات ولم يكن دفاعه جيدا بل كان مشرعا امام هجوم قلنديا قبل ان يقوم المدرب فلادمير  بترميم الاخطاء والعودة بالفريق الى اللقاء خاصة ان قلنديا تقدم في الربعين الاول والثاني وسجل بالاول 18 نقطة مقابل 17 للسرية  .

 

وفي الثاني سجل 20 نقطة مقابل 15 للسرية ، قبل ان يقلب فريق السرية الطاولة في الربعين الثالث والرابع ويسجل في الثالث 27 نقطة كانت كفيلة بتحقيق الفوز من خلال اللعب على الهجمات المرتدة التي نجح فريق السرية فيها بشكل كبير . 

 

وسجل فريق قلنديا 13 نقطة فقط ، وكان التميز الذي قدمه لاعبو السرية في الربع الثالث حبش اخوان ابراهيم وتامر وكيفن وعمر ديراوي والاجنبي طوني وباتريك سهواني وسليم سكاكيني ورامز ابو مريم فعادوا بالفريق الى اجواء اللقاء.

 

وسجل فريق السرية في الربع الرابع 18 نقطة مقابل 13 وبنتيجة اجمالية 77 نقطة مقابل 66 .

 

حكم اللقاء عنان دراغمة وبشير عبد العزيز وخالد سمحان وسجلها عنان وليد ووقتها زاهر الدبس و24 ث محمد عواد وراقبها محمود عساف.

  • الموضوع التالي

    زيدان يُزيد الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    نادي الدرج يطلق بطولة الوحدة الوطنية في نسختها الثانية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر