الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019 - 02:22
آخر تحديث: منذ ساعتين و 24 دقيقة
فعاليات متعددة للرياضة للجميع في ذكرى وعد بلفور المشئوم
الخميس, 26 أكتوبر 2017 - 15:21 ( منذ سنتين و شهر و أسبوع و 6 أيام و 12 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة الوفاء للكابتن نايف عبد الهادي الكروية للمؤسسات بمحافظة رفح
  2. منتخب قدامى تربية طولكرم يقسو على شباب الحي الشمالي بسباعية
  3. بمشاركة 16 فريق تنطلق بطولة عزمي نصار الكروية للمؤسسات

غزة /اللجنة الإعلامية للاتحاد : يصادف الثاني من تشرين الثاني هذا العام مرور مائة عام على الذكرى السنوية لصدور وعد بلفور المشئوم ، الذي منحت بموجبه بريطانيا الحق لليهود في إقامة وطن قومي لهم في فلسطين ، بناء على المقولة المزيفة "أرض بلا شعب لشعب بلا أرض"

 

وانسجاما مع المواقف الوطنية الفلسطينية في إحياء هذه الذكرى المؤلمة التي ارتبط ذكرها في وجدان ومشاعر الشعب الفلسطيني والحركة الرياضية الفلسطينية ينظم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وعلى مستوى محافظات الجنوب فعاليات رياضية متعددة تشتمل على بطولات ومسابقات رياضية في كرة القدم وتنس الطاولة والألعاب الشعبية بالتعاون والشراكة مع الاتحادات الرياضية الفلسطينية ذات العلاقة.

 

وأكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع على أن هذه الأنشطة والفعاليات تشكل موقف وطني ملتزم في التقاطع والشراكة مع كافة القطاعات والمؤسسات الوطنية والرياضية في ذكرى وعد بلفور المشئوم.

 

وفي سياق متصل قال حسن صلاح إن هذه الفعاليات بكل تأكيد تعزز من حالة الصمود والإصرار على مواصلة مشروع النضال الوطني وتحي العزائم وتلمع الذاكرة لدى الأجيال بالاستمرار ومواصلة الكفاح من أجل استعادة الحقوق المغتصبة وتحقيق الحلم الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة العتيدة.

 

من جهته أشار كل من م. إيهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة أن الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع هو شريك أساسي في كل المشاريع والمناسبات الوطنية والرياضية ويعمد باستمرار على تلبية نداء الواجب الوطني المقدس وتعزيز حالة الصمود وتعاظمها في الساحة الفلسطينية كونه إطار وطني رياضي ومكون أصيل من مكونات المنظومة الرياضية الفلسطينية والتي تعتبر جناح الحركة الوطنية منذ فجر التاريخ.

 

وقد دعى الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع كافة لجانه على مستوى محافظات الجنوب بتكثيف الاستعدادات لتنفيذ هذه الأجندة الخاصة بذكرى وعد بلفور المشئوم والعمل على حشد كل الطاقات لملامسة وتحقيق النجاح.

 

  • الموضوع التالي

    عكوبة: تأهل الفدائي الأول والأولمبي لنهائيات كأس آسيا دليل على مدى نجاح المدرب الفلسطيني
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    الصداقة على بعد خطوة من تحقيق اللقب .. وملاحقة مستمرة بين قطبي جباليا
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر