2024-03-28

توتنهام يذل ريال مدريد بثلاثية ودرتموند يواصل نزف النقاط

2020-08-09

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أول هزيمة له هذا الموسم بمنافسات دوري أبطال أوروبا، بثلاثية لهدف على يد مضيفه توتنهام الإنجليزي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي بمنافسات الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة محاولاً تهديد مرمى خصمه خاصةً عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وإيسكو ألاركون، لكن لم يتمكن من هز الشباك.

وفي الدقيقة 27 مرر كيران تيريبير تمريرة عرضية ليستغلها ديلي آلي مسجلاً الهدف الأول لتوتنهام، لينتهي الشوط الأول بتقدم السبيرز بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني ضغط توتنهام على مرمى الضيوف، حتى تمكن آلي من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، بمساعدة من زميله إيريك داير، ليسجل آلي في وسط يمين مرمى كيكو كاسيا بالدقيقة 56.

وعقب مرور 9 دقائق، مرر هاري كين الكرة لكريستيان إيريكسن والذي سجل الهدف الثالث لتوتنهام.

وأتى هدف ريال مدريد الوحيد عن طريق لاعبه رونالدة والذي سدد كرة قوية على مرمى هوجو لوريس، مستغلاً تمريرة بورخا مايورال في الدقيقة 80، ليسكنها أسفل يمين المرمى.
وانتهت المواجهة بفوز توتنهام بثلاثية لهدف ليعتلي صدارة مجموعته بـ10 نقاط، وتوقف رصيد ريال مدريد عند 7 نقاط في المركز الثاني، أما بورسيا دورتموند فأصبح رصيد نقطتين في المركز الثالث متساويًا مع أبويل نيقوسيا صاحب المركز الرابع.

وواصل نادي بورسيا دورتموند الألماني عروضه السلبية بمنافسات دوري أبطال أوروبا، بتعادل إيجالي أمام ضيفه أبويل نيقوسيا، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب سيغنال إيدونا بارك، بمنافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وأفتتح رافائيل جوريرو التسجيل لدورتموند بمساعدة شينجي كاغاوا، ليسجل في أعلى يسار المرمى بالدقيقة 29 من شوط المباراة الأول.

وفي شوط اللقاء الثاني تمكن ميكايل بوتي بمساعدة كارلوس دا كروز جونيور من تسجيل هدف التعادل لنيقوسيا في وسط يمين مرمى دورتموند بالدقيقة 51.

وأنتهت المواجهة بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لمثله، ليعتلي توتنهام صدارة مجموعته بـ10 نقاط، وتوقف رصيد ريال مدريد عند 7 نقاط في المركز الثاني، أما بورسيا دورتموند فأصبح رصيد نقطتين في المركز الثالث متساويًا مع أبويل نيقوسيا صاحب المركز الرابع.