2024-03-29

صلاح يقود ليفربول لتخطى ماريبور و إشبيلية يعود لسكة الانتصارات بثنائية بسبارتك

2020-11-30

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على ضيفه فريق ماريبور السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب “آنفيلد” في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشارك اللاعب الدولي محمد صلاح، جناح منتخب مصر الأول، والمحترف في صفوف فريق الريدز في المباراة من البداية قبل أن يخرج في الشوط الثاني بالدقيقة 74، ليحل اللاعب دانييل ستوريدج بدلاً منه.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشل مهاجمو الفريقين في هز شباك الآخر.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم ليفربول في الدقيقة 49، بعد أن تلقى كرة عرضية كم أرنولد حولها ببراعة في شباك ماريبور،  ثم بعد ذلك ضاعف إيمري تشان النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 74 قرر المدرب الألماني يورجن كلوب إخراج محمد صلاح ليحل ستوريدج بدلاً منه، الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 90.

هذا الفوز رفع رصيد فريق ليفربول للنقطة 8 في صدارة المجموعة الخامسة، فيما توقف رصيد فريق ماريبور عند نقطة وحيدة بالمركز الرابع والأخير.

في نفس المجموعة ، فاز فريق إشبيلية الإسباني على ضيفه فريق سبارتاك موسكو الروسي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد سجله اللاعب لينجليت كليمونت في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب إيفير بانيجا من تعزيز تقدم النادي الأندلسي بالهدف الثاني في الدقيقة 59، ثم تمكن اللاعب زي لويس من تقليص الفارق للضيوف في الدقيقة 78.

هذا الفوز رفع رصيد فريق إشبيلية للنقطة السابعة ليتحل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السابعة، فيما توقف رصيد فريق سبارتاك موسكو عند 5 نقاط.