الأربعاء, 20 يونيو 2018 - 06:52
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 46 دقيقة
اتحاد كرة القدم يختتم دورة المدربين للمستوى الثاني "B"
السبت, 04 نوفمبر 2017 - 00:20 ( منذ 7 شهور و أسبوعين و يوم و 5 ساعات و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. قرعة الدوري المركزي لمواليد 2004/2005
  2. الرجوب: قرار الإتحاد الأرجنتيني بإلغاء المباراة أمام إسرائيل جاء إثر تأكده بأنها تخدم أهداف سياسية
  3. اتحاد الكرة يحدد موعد الانتقالات الصيفية ويُعين هاشم مدرباً لمنتخب الشواطئ
  4. الرجوب: مباراة الأرجنتين وإسرائيل سياسية لتغطية جرائم الاحتلال وتبييض وجهه
  5. الرجوب يهنئ منتخبنا الأولمبي بعد فوزه على نظيره القطري ودياً بثلاثية نظيفة
  6. الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يفتتح دورة مدربي حراس المرمى للمستوى الثاني

القدس - دائرة الإعلام بالاتحاد - اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، دورة المدربين للمستوى الثاني "B"، في أكاديمية بلاتر بالبيرة، بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية عبد المجيد حجة ممثلاً عن اللواء جبريل الرجوب، والمحاضر الآسيوي الأردني زياد عكوبة، وأحمد الحسن مدير الدائرة الفنية باتحاد كرة القدم، وبمشاركة 24 مدرب ومدربة.

 

وقدم حجة شكره للمحاضر والمشتركين على الجهد الذي بذلوه خلال هذه الدورة من أجل ضمان نجاحها، متمنياً أن يكون هناك اعتماد على الذات من قبل المدربين المشاركين، وتوظيف ما اكتسبوه في هذه الدورة خلال عملهم التدريبي، وأن تكون هذه الدورة حافزاً لهم للمستقبل من أجل الاستمرار في تطوير اللعبة وتقدمها.

 

وقال حجة أنه وعلى الرغم من الذكرى المشؤومة لوعد بلفور الذي يصادف اليوم الخميس ، إلا أن النجاح بمثل هذه الدورات يظهر مدى تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه، واثباتاً لوجوده على هذه الأرض، ومؤكداً على أن الرياضة هي نافذة هامة للعالم باتجاه الوطن وبوابة فاعلة للتضامن مع قضيتنا.

 

وثمن حجة دور المحاضر الآسيوي عكوبة في إنجاح فعاليات هذه الدورة، مؤكداً أن المدرب هو أحد العناصر الرئيسية في اللعبة وصاحب صورة ريادية.

 

من جانبه قال عكوبة إن هذه الدورة أضافت الكثير للمدربين، وغيرت من أفكارهم ومفاهيمهم اتجاه اللعبة، آملاً أن يتم نقل الخبرة المُكتسبة إلى أرض الملعب.

 

كما أكد عكوبة أن وجود فتيات في دورات المستوى الثاني للمدربين هو انجاز يسجل لاتحاد كرة القدم الفلسطيني، خاصة أن وجود فتيات بهذا العدد في هذا المستوى نادراً ما يحدث في دول المنطقة.

 

من جهته أكد إيهاب أبو الجزر المدرب المشارك هذه الدورة خلال كلمة المشاركين على أنه حصل إلى جانب زملائه على قدر كبير ومهم من المعلومات التي شكلت إضافة هامة لدى المدربين المشاركين، وخاصة على صعيد اللياقة البدنية الخاصة باللاعب.

  • الموضوع التالي

    اتحاد ألعاب القوى يختتم بنجاح بطولة القطاع بدعم من الـ UNDP وبتمويل اليابان
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    فتيات الرواد أبطال محافظة نابلس لكرة السلسة للمرة الثانية على التوالي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر