2024-03-28

المكبر يتجاوز البيرة ويعزز صدارته لدوري المحترفين والأهلي يكتسح الترجي

2021-07-26

البيرة – بال جول

عزز نادي جبل المكبر صدارته لدوري االوطنية موبايل للمحترفين بعدما تغلب على مضيفه مؤسسة البيرة بهدفين لهدف مساء الإثنين على ملعب ماجد أسعد بالبيرة في ختام منافسات الأسبوع الثامن من المسابقة المحلية.

وانهى المكبر شوط المباراة الأول متقدماً بهدف حمل توقيع اللاعب أيمن خربط في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني عزز زميله شهاب قنبر تقدم النسور بالهدف الثاني في الدقيقة 71 قبل ان يقلص حسام زيادة الفارق لمصلحة البيرة بهدف فريقه الوحيد في المباراة من متابعة لركلة الجزاء التي تصدى لها حارس المكبر في الدقيقة 76.

ارتفع رصيد المكبر إلى 19 نقطة منفرداً بصدارة الترتيب فيما توقف رصيد البيرة عند 11 نقطة بالمركز السادس.

وعلى استاد الحسين بمدينة الخليل قدم مركز شباب بلاطة هدية ثمينة لجبل المكبر بعدما فرض نتيجة التعادل السلبي على مضيفه شباب الخليل.

وتوسع الفارق بين المتصدر جبل المكبر وشباب الخليل صاحب المركز الثاني إلى 5 نقاط كاملة, واحتل بلاطة المركز العاشر برصيد 7 نقاط متقدماً على شباب دورا القبل الأخير بفارق الأهداف.

وأخيراً اكتسح نادي أهلي الخليل مرمى مضيفه ترجي واد النيص برباعية نظيفة في لقاء جمع الفريقين استاد الخضر بمدينة بيت لحم.

وتناوب في تسجيل رباعية المارد الأحمر كل من داوود سرحان في الدقيقة 12 ومحمد صالح في الدقيقة 41 واسلام البطران في الدقيقة 83 وأخيراً سامح مراعبة من ركلة جزاء في الدقيقة 89.

وأنهى الترجي اللقاء بعشرة لاعبين بعد حصول لاعب الفريق فراس نعمان أبو حماد على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 69.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 14 نقطة بالمركز الرابع متوفقاً على الثقافي الكرمي الخامس وخلف هلال القدس الثالث بفارق الأهداف, في حين تجمد رصيد الترجي النيصي عند 9 نقاط بالمركز الثامن خلف السموع السابع بفارق الأهداف.