الأربعاء, 19 سبتمبر 2018 - 14:01
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 34 دقيقة
إشبيلية يعود مجدد ويقلب الطاولة على فياريال بالدوري الأسباني
الأحد, 26 نوفمبر 2017 - 22:12 ( منذ 9 شهور و 3 أسابيع و يوم و 17 ساعة و 19 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسمياً... نهائي السوبر الإسباني في طنجة المغربية
  2. طنجة تقترب من استضافة السوبر الإسباني
  3. ريال مدريد يُنهي الليجا بالسقوط في فخ فياريال
  4. برشلونة يمزق شباك إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس الملك الأسباني
  5. ريال مدريد يواصل الانهيار فى الدورى الإسبانى بسقوط قاتل أمام فياريال
  6. برشلونة يفلت من فخ فياريال بصعوبة ويعزز صدارته لليغا
  7. أهداف برشلونة 5-4 إشبيلية (السوبر الأوروبي)
  8. أهداف برشلونة 2-0 إشبيلية (نهائي كأس الملك)

إفي - استمر إشبيلية في مسلسل قلب الطاولة على منافسيه، في الآونة الأخيرة، بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين، أمام مضيفه فياريال، ليفوز بنتيجة (2-3)، خلال المباراة المثيرة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن الجولة الـ13 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".

افتتح الكونغولي سيدريك باكامبو، سجل الأهداف في الدقيقة 19، بعد تمريرة أرضية من بابلو فورنالس، ليحولها المهاجم داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

​وفي الشوط الثاني، ضاعف الكولومبي كارلوس باكا، التقدم في الدقيقة 53، إثر هجمة مرتدة سريعة، انتهت عند المهاجم الدولي، الذي انطلق من بعد منتصف الملعب، حتى داخل المنطقة، ثم راوغ الحارس ماريانو باربوسا بمهارة، وأسكن الكرة في الشباك.

وظن الجميع أن "الغواصات الصفراء" في طريقهم لإغراق الفريق الأندلسي، بهزيمة ثقيلة.

إلا أن لاعبي إشبيلية استلهموا روح مباراة ليفربول، الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال، عندما كانوا متأخرين بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول، ليعادلوا الكفة في الشوط الثاني.

وبدأ مسلسل الانتفاضة برأس المدافع الفرنسي كليمينت لونجليه، في الدقيقة 56، ثم قلص بعدها بدقيقتين فرانكو فاسكيز الفارق بتسديدة قوية، من خارج المنطقة.

وفي الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة جزاء للأندلسيين، وطرد فيكتور رويز بالبطاقة الصفراء الثانية، ليحول الأرجنتيني إيفر بانيجا الكرة داخل الشباك.

وبهذه العودة التاريخية، يواصل رجال الأرجنتيني إدواردو 'توتو' بيريزو، الذي أعلن النادي منذ أيام عن إصابته بسرطان البروستاتا، انتصاراتهم للمباراة الثانية على التوالي، ليرتفع رصيدهم للنقطة 25 في المركز الخامس.

في المقابل، فشل فياريال في تذوق طعم الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل مع أتلتيك بلباو في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز السادس، بعد أن تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم.

  • الموضوع التالي

    تعادل مثير بين برشلونة وفالنسيا في الدوري الأسباني
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الأشقر : دفعنا ثمن اهدار الفرص بالخسارة من الهلال
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر