السبت, 23 يونيو 2018 - 15:01
آخر تحديث: منذ 42 دقيقة
جامعة الاستقلال تختتم بنجاح بطولتي الشطرنج وكرة الطاولة الداخلية " القدس في القلوب"
الأحد, 10 ديسمبر 2017 - 18:21 ( منذ 6 شهور و أسبوع و 5 أيام و 5 ساعات و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. النجاح يغلف ورشة عمل حول الاتصال والتواصل داخل الأندية مع وسائل الاعلام المحلية
  2. هل تصبح مدينة أريحا عاصمة الرياضة الفلسطينية؟؟!
  3. تفاهم راهبات اريحا وبذور الامل يتغلب على الرياضة للحياة النابلسي

اريحا- بال جول -  نظمت دائرة النشاطات التابعة لعمادة شؤون الطلبة بجامعة الاستقلال باريحا، بطولة الشطرنج وكرة الطاولة الداخلية لطلبة الجامعة وحملت اسم (القدس في القلوب)، بمشاركة (6) فرق وشمل كل فريق اربعة لاعبين، يوم السبت في حرم الجامعة.

وجمعت المباراة النهائية لبطولة الشطرنج، فريق "سنة رابعة A" وفريق "سنة ثانية B "، وفاز الفريق الاول ويتكون من اللاعبين اسامة شايب، مهند صوالحة، مالك دودين، هلال بني شمسة.

اما بطولة كرة الطاولة فشارك بها (20) لاعباً (16) من الذكور و (4) من الاناث، موزعين على كافة السنوات الدراسية، وعلى طريقة المغلوب من مرة واحدة، وجمعت المباراة النهائية للذكور، الطالب احمد مرعي من السنة الثالثة والطالب اشرف طميزي من السنة الرابعة، وانتهت لصالح الطالب مرعي بنتيجة ثلاثة اشواط لواحد، وتوج بالمركز الاول في البطولة.

اما بشأن بطولة الاناث، شملت المباراة النهائية الطالبتين شروق خطاب وملك منصور وكلاهما من السنة الثالثة، وانتهت بفوز الطالبة خطاب بنتيجة ثلاثة اشواط لواحد لتتوج في البطولة بالمركز الاول.

بدوره، أشاد العقيد سلمان تيسير عبد الله، بجهود القائمين على هذا النشاط والطلبة المشاركين بالبطولة، مؤكداً ان القدس الشريف ستبقى  في قلوب الشعب الفلسطيني، لما لها من مكانة خاصة لدى الشعب الفلسطيني والامتين العربيه والاسلامية رافضاً اعتراف اميركا بالقدس عاصمة لاسرائيل وستبقى العاصمة الابدية لفلسطين.

من جهته، شكر مدير دائرة النشاطات في عمادة شؤون الطلبة، شاهر ناجي، كل من ساهم بانجاح هذا النشاط والطلبة المشاركين، وقال: إن هذا النشاط يصادف مع ما تتعرض له مدينة القدس الشريف من هجمة شرسة من الادارة الامريكية والاحتلال الاسرائيلي، مستنكراً القرار الامريكي الاخير باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، وقال ان القدس ستبقى عاصمة لدولة فلسطين.

وفي ختام البطولة، تم تكريم الطلبة الفائزين وتوزيع الميداليات الذهبية والفضية عليهم، بحضور كل من نائب الرئيس للشؤون العسكرية العقيد ركن  سلمان تيسير عبد الله ومدير دائرة النشاطات الطلابية شاهر ناجي، ومدير الدائرة العسكرية الرائد مجاهد ياسين، وقائد كتيبة الطلبة ملازم أول عيسى الطيطي، وضباط الدائرة العسكرية وجمهور من طلبة الجامعة.

  • الموضوع التالي

    روني يفسد فرحة صلاح في ديربي الميرسيسايد
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    النمس يكشف عن تاني صفقات القادسيه فى الانتقالات الشتوية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر