الخميس, 28 مايو 2020 - 07:34
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و دقيقة
الاهلي يتجاوز سموحة بصعوبة والزمالك يقهر اتحاد الاسكندرية
الخميس, 21 ديسمبر 2017 - 01:14 ( منذ سنتين و 5 شهور و 6 أيام و 13 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. عاجل.. إلغاء الدوري المصري
  2. المصري البورسعيدي: بيراميدز يسعى لضم محمود وادي
  3. بلال عساف يتحدث عن مستقبله بعد العودة لغزة
  4. راتب معلول يتسبب برحيل فتحي عن الأهلي
  5. محمود وادي : الحياة بدون كرة قدم قاسية.. لكن الاستهتار سيؤدي إلى كوارث
  6. الاتحاد المصري يمدد تعليق الدوري
  7. أهداف مباراة إنبي والأهلي (0-2)

القاهرة - بال جول  -استعاد فريق الأهلي نغمة الانتصارات بفوز صعب على حساب ضيفه سموحة بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء، بإستاد القاهرة، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الأهلي بهدف عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وتعادل سموحة بهدف للبوركيني بانو دياوارا بالدقيقة 50، وأحرز البديل إسلام محارب هدف الفوز للأحمر في الدقيقة 65.

وغابت الانتصارات عن الأهلي في آخر مباراتين بعد الهزيمة أمام المقاصة، والتعادل مع طنطا، واستعاد الفريق المركز الثاني بهذا الفوز، بعدما ارتفع رصيده إلى 29 نقطة خلف الإسماعيلي المتصدر، وبفارق نقطتين، علمًا بأن الأهلي يملك مباراتين مؤجلتين أمام النصر، والمقاولون.

وتلقى سموحة ثاني هزيمة على التوالي مع مديره الفني طلعت يوسف، وتجمد رصيد الفريق السكندري عند 19 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

بدوره، استعاد فريق الزمالك ذاكرة الانتصارات بفوز سهل على حساب مضيفه الاتحاد بثنائية دون رد في اللقاء الذي أقيم بإستاد الإسكندرية.

وسجل ثنائية الزمالك المهاجم الغاني بنيامين أشيامبونج في الدقيقتين الأولى، و57 على التوالي، ليعود الفريق الأبيض للانتصارات بالدوري بعد صيام 3 جولات كاملة، منذ آخر فوز على حساب النصر يوم 17 نوفمبر الماضي.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مديره الفني المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش إلى 22 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف عن المقاولون العرب، بينما تجمد رصيد الاتحاد في أول لقاء تحت قيادة مديره الفني الجديد الإسباني خوان ماكيدا عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

 

  • الموضوع التالي

    كأس الرابطة الإنجليزية : بريستول يحقق المعجزة ويهزم يونايتد وموراتا ينقذ تشيلسي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    دوري جوال السلوي : السرية يرد اعتباره من بيت ساحور بفارق 40 نقطة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر