الأربعاء, 23 مايو 2018 - 17:36
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 32 دقيقة
صندوقة: الفدائي على أتم الاستعداد لمواجهة اليابان ونأمل في الخروج بنتيجة إيجابية
الثلاثاء, 09 يناير 2018 - 16:54 ( منذ 4 شهور و أسبوع و 5 أيام و 6 ساعات و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. قراءة فنية في مباراتي فلسطين والعراق والكويت الوديتين بكرة القدم
  2. بعثة الفدائي تعود لأرض الوطن
  3. منتخب فلسطين يخسر ودياً امام الكويت
  4. هدفان كويتيان في مرمى الفدائي
  5. الفدائي يحط الرحال في الكويت
  6. الفدائي يواجه اسود الرافدين بالبصرة الثلاثاء متسلحا بالعزيمة والإرادة
  7. هدف الإمارات "العجيب" في شباب فلسطين
  8. هتاف الجزائريين لشهداء فلسطين ببطولة أفريقيا لكرة اليد
  9. أهداف فلسطين 2-0 عمان (دورة الألعاب الآسيوية)
  10. وصول وفدي المنتخبين الأفغاني والهندي إلى فلسطين

 الصين – بال جول - أكد أيمن صندوقة المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم على جاهزية لاعبينا لخوض المواجهة الهامة أمام المنتخب الياباني، في تمام الساعة 13:30 من ظهر غد الأربعاء (بتوقيت القدس)، وذلك في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين.

وجاء حديث صندوقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، بحضور المدراء الفنيين لمنتخبات اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند إلى جانب منتخبنا الأولمبي التي تتنافس لحساب المجموعة الثانية.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أن اللاعبين سيبذلون كل ما بوسعهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، على الرغم من بعض المعيقات التي واجهها الفريق خلال اليومين الماضيين نتيجة البرد الشديد في مدينة جيانيجن مما أسفر عن إصابة بعض اللاعبين بحالات البرد، متمنياً أن لا يوثر ذلك على أدائهم في الملعب.

وأضاف صندوقة بقوله أن الفريق الحالي لمنتخبنا يضم 12 لاعباً من مواليد 1997 والذين يمكنهم المشاركة مع المنتخب خلال تصفيات البطولة القارية القادمة تحت 23 عاماً، مشيراً إلى أن هنالك صعوبة في تحديد أسلوب وطريقة لعب المنتخب الياباني، خاصة في ظل التغيير المستمر من قبل المدير الفني لمنتخب "الساموراي" لتشكيلة فريقه طوال الفترة الماضية.

من جانبه أكد هاجيمي مورياسو المدير الفني للمنتخب الياباني أن فريقه خاض خلال الفترة الماضية بطولة ودية أقيمت في تايلاند بمشاركة عدة منتخبات من جنوب وشرق آسيا، مشيراً إلى أنه يحاول إختيار أفضل اللاعبين من أجل الوصول إلى التشكيلة المناسبة لخوض منافسات هذه البطولة القارية الهامة.

وأضاف مورياسو أن يسعى إلى بناء منتخب يضم لاعبين صغار السن يكونون قادرين على تمثيل المنتخب الياباني في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في طوكيو عام 2020، موضحاً أن منتخب بلاده سيتعامل مع كل مباراة على حدة خلال منافسات هذه البطولة خاصة في دور المجموعات من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني كمرحلة أولى قبيل التفكير في المباريات القادمة.

أما المدير الفني للمنتخب التايلاندي زوران يانكوفيتش فقد اعتبر أن فريقه يتميز بالانسجام، خاصة أن معظم اللاعبين يلعبون مع بعضهم البعض منذ سنوات، مشيراً إلى أنه لم يتم تغيير الكثير من العناصر خلال الفترة الماضية.

وأضاف يانكوفيتش بقوله أن المنتخب الياباني سيكون أقوى منتخبات هذه المجموعة كونه حامل للقب، إضافة إلى أن المنتخب الياباني عادة ما يحظى بلاعبين يمتكلون قدرات فنية وبدنية عالية ويكونون منافسين في كافة البطولات التي يشاركون خلالها، متمنياً أن يتمكن فريقه من تحقيق نتائج إيجابية خلال منافسات هذه البطولة.

في حين قال جو سونغ-إيل المدير الفني للمنتخب الكوري الشمالي أن منتخب بلاده خاض العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، وخاصة البطولة الودية التي أقيمت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي في تايلاند، وذلك من أجل الظهور بأفضل صورة في هذه البطولة القارية الهامة.

واعتبر سونغ إيل أن المنافسة في هذه المجموعة الثانية لن تكون سهلة، مؤكداً أن منتخب بلاده سيكون نداً قوياً وسيسعى إلى حسم التأهل إلى الدور الثاني بكل قوة.

هذا وقد سبق إجراء المؤتمر الصحفي، عقد الإجتماع التنسيق الخاص بمنتخبات المجموعة الثانية بحضور ممثلين عن المنتخبات الأربعة، حيث تناول كافة الجوانب الفنية والإدارية والقانونية واللوجستية الخاصة بتنظيم مباريات النسخة الثالثة من هذه البطولة القارية تحت 23 عاماً.

  • الموضوع التالي

    الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعقد اجتماع لمراقبين المباريات
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الأهلي يمطر شباك الزمالك بثلاثية نظيفة في ديربي العاصمة بالدوري المصري
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر