الجمعة, 21 سبتمبر 2018 - 00:57
آخر تحديث: منذ ساعتين و 41 دقيقة
دورى الوطنية للمحترفين
المكبر يهزم شباب الخليل فى مباراة مثيرة
الجمعة, 16 فبراير 2018 - 19:10 ( منذ 7 شهور و 3 أيام و 4 ساعات و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جدول مباريات الاسبوع الثالث لدوري المحترفين والدرجة الاولى
  2. أهلى الخليل ينتزع فوزاً شاقاً من جبل المكبر
  3. شاهد .. هدف فوز شباب الخليل على مؤسسة البيرة
  4. أبو حبيب يمنح شباب الخليل فوزاً ثميناً على البيرة وجدعان بلاطة يكتسحون غزلان الظاهرية بخماسية
  5. الجولة الثانية لدوري المحترفين الفلسطيني .. خريطة الدوري قابلة للتغيير
  6. جدول مباريات الاسبوع الثاني من دوري المحترفين والاولى
  7. تقرير mbc عن جماهير شباب الخليل
  8. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  9. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)
  10. أفراح نجوم الأمعرى بتاج المحترفين
  11. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  12. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات

بيت لحم – عمر الجعفري

 فاز فريق جبل المكبر على شباب الخليل بهدفين لهدف ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر لدوري المحترفين لكرة القدم. جاء ذلك خلال المباراة التي جرت على ملعب الخضر، والى التفاصيل: شباب الخليل- المكبر الحكام: جواد عاصي، فاروق عاصي، علي عاصي. مراقب المباراة: ابراهيم الحروب. مقيم الحكام: رافع ابو مركية.

الشوط الاول: بدأ اللقاء في اجواء رياضية ممتعة حيث ازدحمت المدرجات بالجماهير وتزينت بالشعارات المشجعة لكل فريق. انذر المكبر خصمه مبكرا مفصحا عن نواياه منذ البداية من خلال تسديدة شهاب القنبر التي جاورت القائم بالدقيقة 3. تبادل الفريقان الهجمات ولعب المكبر بطريقة 4-3-2-1 فيما لعب الشباب بطريقة 4-5-1 .

هدف التقدم للمكبر جاء في الدقيقة 10 من ركنية ايمن خربط ارتقى لها بهاء علقم وسددها برأسه سكنت الشباك. اعتمد الشباب الذي غاب عنه البهداري والعتال وشاهر الطويل ومهند فنون على الدخول الى عمق المنطقة من خلال الجناحين.

حاول الشباب جاهدا عن طريق محمد ابو راس وابو سالم ومحمود يوسف بعد الهدف الا ان صلابة دفاع النسور لم تسمح لهم بالتهديد الحقيقي للمرمى. لم يفلح ثائر القراعين في الدقيقة 38 من استغلال عرضية شهاب القنبر عندما سدد الكرة بجوار القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم المكبر 1-صفر.

 الشوط الثاني: تبديلان للشباب، الاول بخروج فايز عسيلي ودخول ثائر ابو رموز والثاني بخروج معتز النتشة ودخول خيري عابدين. تحسن اداء الشباب وضغط على مرمى المكبر الذي اعتمد على الهجمات المرتدى ولعل اخطر فرص الشباب تلك التي سددها يوسف الشعراوي برأسه من كرة مصعب ابو سالم في الدقيقة 55 لتعلو العارضة بقليل.

 استغل المكبر الاندفاع الهجومي للشباب واخطأوا مرمى الشباب في اكثر من فرصة ، حيث اضاع ايمن خربط فرصة ذهبية في الدقيقة 58 من عرضية فادي سلبيسي، وأنقذ حارس مرمى المكبر احمد الغروف مرماه من هدف محقق بعد ان استبسل في انتزاع كرة من بين اقدام مهاجم الشباب ثائر ابو رموز وهو في وضع انفراد.

 تبديل للمكبر بخروج ثائر قراعين ودخول صفوان الزعبي. مرة اخرى اخطأ ايمن خربط شباك الشباب من كرة فادي سلبيسي عندما سددها برأسه لتعلو العارضة في الدقيقة 65. بطاقة صفراء للاعب وليد القنبر واخرى ليزن العويوي .

 لم يستغل خيري عابدين لاعب شباب الخليل خطأ ارتكبه حارس مرمى المكبر كاد يودي بفريقه الى التعادل عندها تباطأ في التسديد مضيعا فرصة على فريق شباب الخليل.

في الدقيقة 90 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح شباب الخليل احرز منهاا لنجم الصاعد ثائر ابو رموز هدف التعادل لتشتعل المباراة بعد ذلك وفي الدقيقة 95 بينما كان الحكم يهم في اطلاق صافرته احرز نجم المكبر شهاب القنبر الهدف الثاني (هدف الفوز) لفريقه لتشتعل المدرجات فرحا بهذا الفوز لينتهي اللقاء بفوز المكبر بالنتيجة 2-1

  • الموضوع التالي

    شاهد اهداف مباراة شباب رفح واتحاد خانيونس
      غزة
  • الموضوع السابق

    اهداف مباراة إتحاد الشجاعية والصداقة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر