الإثنين, 24 سبتمبر 2018 - 02:40
آخر تحديث: منذ ساعة و58 دقيقة
الفدائي يستعد لملاقاة شقيقه الجزائري غداً الثلاثاء
الإثنين, 26 فبراير 2018 - 21:41 ( منذ 6 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 13 ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد.. ملخص وصور مباراة المنتخب الوطني ونظيره القطري
  2. الفدائي يخسر أمام نظيره القطري بثلاثية
  3. استعدادا للمونديال.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على الجزائر بثلاثية
  4. بعثة الفدائي تعود لأرض الوطن
  5. هدفان كويتيان في مرمى الفدائي
  6. مشاركة فاعلة لمنتخب فلسطين للكرة الشاطئية بالبطولة الدولية بالجزائر
  7. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  8. ثلاثية إيرلندا في مرمى الجزائر
  9. هدف الجزائر في الإمارات (1-0)
  10. مراد مغني يغيب عن الجزائر في المونديال
  11. مباراة الجزائر وايرلندا
  12. مباراة الجزائر والإمارات الودية

الجزائر - بال جول - خبنا إلى أن الفدائي سيخوض يوم غد لقاءً وديً مع المنتخب الأولمبي الجزائري، وذلك على ملعب خمسة جويلية في العاصمة الجزائرية، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القدس، و السادسة مساءً بتوقيت الجزائر .
 
وأعرب سيزار عن سعادته بإلتزام اللاعبين وتعاونهم مع الجهاز الفني، موضحاً أن هذا المعسكر التدريبي يعتبر فرصة حقيقية للطاقم الفني الجديد للتعرف عن قرب على اللاعبين ومستواهم، داعياً اللاعبين ان يكونوا على قدر المسؤولية في مباراة الغد.
 
و وجه سيزار بإسم الطاقم الفني والاداري شكره الجزيل للجماهير الفلسطينية على دعمهم وتشجعيهم المتواصل للفدائي، متمنياً إسعادهم من خلال تقديم أداء و نتائج جيدة في المبارايات القادمة.
 
بدوره رحب عبد اللطيف البهداري كابتن منتخبنا الوطني بالجهاز الفني الجديد، مؤكداً على أن هناك تعاون وإحترام بين الطرفيين، مضيفاً أن هناك سهولة في التواصل مع
المدير الفني باللغة الانجليزية خصوصاً مع وجود مترجمين طيلة الوقت، الامر الذي لم يشكل اي عائق على اللاعبين في تلقي التوجيهات.
 
وقال البهداري: إن هناك ارتياح كبير مع الطاقم الفني الجديد، متمنياً استفادة لاعبي المنتخب من خبرتهم والارتقاء بالمستوى الفني المطلوب، داعياً الجماهير الفلسطينية الالتفاف والوقوف بجانب المنتخب في هذه الفترة المهمة للرياضة الفلسطينية من خلال دعمهم بالتشجيع والمتابعة، موجهاً شكره للاتحاد الجزائري والشعب الجزائري على حفاوة الاستقبال وتوفير الجو المطلوب اثناء المعسكر. 
 
من جانبه قال جبر جبارين المدير الإداري لمنتخبنا : إن كافة الترتيبات الإدارية واللوجستية تسير على أفضل ما يمكن خلال المعسكر، مضيفاً أن منتخبنا الوطني سينهي معسكره التدريبي في الجزائر بداية الشهر القادم، متوجهاً بعد ذلك إلى المملكـة العربية السعوديـة لإقامـة معسكر تدريبي سيستمر حتى 20 مارس المقبل، بعد ذلك سيواجه منتخبنا نظيره المنتخب البحريني ودياً في 22 مـارس في المنامـة قبل الوصول إلى مسقط. 
 
من جهته أشار بدر عقل طبيب منتخبنا إلى أن الحالة الصحية للاعبين تعتبر جيدة جداً ولا وجود لأي إصابات مؤثرة، وهم على جاهزية تامة، مؤكداً على أنه يتابع بدقة كافة الأمور المتعلقة بالجانب الطبي، موجهاً شكره للإتحاد الجزائري على توفير المرافق الطبية وكافة المعدات اللازمة في المدينة الرياضية

  • الموضوع التالي

    الليغا تعلن موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    زيدان: لست سعيد لإصابة نيمار وأتمنى أن يلعب أمامنا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر