الجمعة, 24 مايو 2019 - 23:58
آخر تحديث: منذ 47 ساعة و 25 دقيقة
ليفربول يكتسح واتفورد بخماسية في ليلة تاريخية لمحمد صلاح بالدوري الإنجليزي
السبت, 17 مارس 2018 - 21:43 ( منذ سنة و شهرين و 6 أيام و 23 ساعة و 14 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مانشستر سيتي يسحق واتفورد في نهائي كأس انجلترا
  2. صلاح.. أوباميانج.. ماني صدارة ثلاثية أفريقية لهدافي الدوري الإنجليزي
  3. مانشستر سيتي يتوج بطلا للدوري الإنجليزي بفارق نقطة أمام ليفربول
  4. ليفربول يحقق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة ويتأهل لنهائي دوري الأبطال
  5. رسميًا.. صلاح وفيرمينو يغيبان عن صفوف ليفربول أمام برشلونة
  6. تشيلسي يهزم واتفورد بثلاثية ويقفز للمركز الثالث
  7. هدف المصري محمد صلاح في تشلسي الإنجليزي

إنجلترا - بال جول - قاد المصري المتألق محمد صلاح ليفربول إلى الفوز على واتفورد بخمسة أهداف نظيفة على ملعب آنفيلد ضمن مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.
صلاح افتتح التسجيل سريعاً لليفربول في الدقيقة الرابعة على طريقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مراوغة بريتوس لينفرد بصدارة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدف متخطياً هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر.

الألماني يورجن كلوب قرر اضطر للقيام بأول التغييرات بإخراج لاعب الوسط الألماني إيمري تشان نتيجة الإصابة في الدقيقة 27 وإشراك جيمس ميلنر.

محمد صلاح عاد مجدداً قبل نهاية الشوط الأول مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عرضية روبيرتسون الرائعة منهياً الشوط الأول بتقدم الريدز بهدفين نظيفين ويصبح أول لاعب يسجل 34 هدفاً في موسمه الأول مع ليفربول متخطياً الإسباني فيرناندو توريس (33 هدف) في موسم 2006-2007.

الدولي المصري واصل التألق وإن لم يسجل فهو يصنع بتقديم تمريرة مميزة للبرازيلي روبيرتو فيرمينو الذي سجل الهدف الثالث بطريقة رائعة بكعب القدم في الدقيقة 50 ويصل إلى الهدف رقم 23 في كل البطولات مع ليفربول متخطياً أعلى معدل تهديفي له في مسيرته مع الأندية (مع هوفنهايم 22 في موسم 2013-2014).

صلاح واصل عرضه الفردي بتسجيل الهدف الرابع بمراوغة داخل منطقة الجزاء دفعة واحدة مرتين ثم التصويب في المرمى في الدقيقة 77 محرزاً الهاتريك الأول له مع ليفربول، وأول لاعب مصري يسجل ثلاثية في الدوري الإنجليزي.

وعاد صلاح في الدقيقة 85 للتوقيع على رابع أهدافه والهدف الخامس للريدز في الدقيقة 85، ويصل إلى الهدف رقم 28 في الموسم الحالي من البريميرليج.

  • الموضوع التالي

    غزة : اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثالث C
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اهداف مباراة القادسية وشباب خانيونس
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر