الإثنين, 21 مايو 2018 - 08:10
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 37 دقيقة
دوري المناطق - الجنوب : طارق بن زياد يَكتسح بيت كاحل بسباعية ويتأهل للأدوار النهائية
الأحد, 18 مارس 2018 - 18:51 ( منذ شهرين و يومين و 16 ساعة و 19 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري المناطق – الجنوب : طارق بن زياد والبرج يَحتكمان للتعادل الايجابي

الخليل - بال جول - حقق  فريق طارق بن زياد مساء أمس السبت فوزاً كبيراً على شقيقه بيت كاحل بنتيجة 7/1، في المباراة التي جمعتهما على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل، ضمن منافسات الأسبوع الأخير من المجموعة الخامسة لدوري المناطق في منطقة الجنوب، ليتأهل طارق للأدوار النهائية، متصدراً مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد (9) نقاط. حيث جاء ترتيب المجموعة كالتالي: طارق بن زياد (9) نقاط، البرج (6) نقاط، رابود (3) نقاط و بيت كاحل (0) نقاط.

انطلقت المبارة سريعة من جانب أبناء القلعة الجنوبية، ومنذ الدقيقة الأولى انفرد عبد العزيز الأطرش بكرة سددها قوية بين احضان الحارس جمال العطاونة، وبعد خمس دقائق، نجح أبناء طارق في افتتاح التسجيل، بكرة عكسها إيهاب أبو تركي على رأس فؤاد إدريس الذي أسكنها بسهولة في شباك الحارس، معلناً عن ميلاد الهدف الأول في المباراة.

وفي المقابل، حاول أبناء بيت كاحل بأكثر من كرة لتعديل النتيجة، لكن يوسف داود ومعتصم أبو تركي وعماد عطية ومن خلفهم الحارس مجدي أبو حتة كانوا لهم بالمرصاد، وعاد أبناء القلعة الجنوبية وسجلوا الهدف الثاني، بعد كرة توغل بها الأطرش للمنطقة المحرمة ومررها قصيرة للمندفع من الخلف أحمد طه الذي سددها صاروخية في حلق المرمى د25.

هذا وحصل فريق طارق على ركلة جزاء بعد أن لمسة الكرة يد أحد مدافعي بيت كاحل، نفذها نور أبو ماضي بنجاح، معززاً النتيجة بهدف ثالث، وعاد المهاجم الأطرش وتوغل لمنطقة جزاء بيت كاحل ومرر كرة ذكية لأحمد طه الذي تلاعب بالدفاع وسدد كرته بسهولة في شباك بيت كاحل معلناً عن الهدف الرابع.

وفي الحصة الثانية من المباراة، عزز أبناء القلعة الجنوبية النتيجة بهدف خامس،عندما إنسل الأطرش من الميسرة واخترق جزاء بيت كاحل وسدد كرة بالزاوية البعيدة داخل الشباك د51. وعزز إيهاب أبو تركي النتيجة بالهدف السادس حينما تلقى كرة وانفرد بها مع الحارس وأسكنها بتسديدة صاروخية في المرمى د55.

ونجح أبناء بيت كاحل في تقليص النتيجة، بعد أن حصلوا على ركلة جزاء، نفذها صفوت العطاونة بنجاح في شباك الحارس أبو حتة، وعاد صفوت محاولاً بتسديدة من خارج الجزاء ارتطمت بسقف المرمى، مفوتاً على فريقه فرصة الهدف الثاني، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، إنفرد ايهاب بمرمى العطاونه واختتم مهرجان الأهداف بالهدف السابع، لتنتهي المباراة بفوز طارق بنتيجة 7/1.

الحكام: ممدوح الحلاحلة للساحة، ومعه على الاطراف جمعة أبو صبيح ورامي الحلاحلة .

  • الموضوع التالي

    برشلونة يعزز صدارته للدورى الإسباني بثنائية فى بلباو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    باتشواي يواصل التألق ويقود دورتموند للفوز فى الدوري الألماني
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر