الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 - 09:50
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 5 دقائق
الرجوب يصل البحرين... ووفد شبابي بحريني إلى فلسطين قريبا
الثلاثاء, 20 مارس 2018 - 22:20 ( منذ 8 شهور و 4 أسابيع و يوم و 23 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع الاتحاد الياباني لكرة القدم
  2. الرجوب يطالب رئيس الأولمبية الدولية بالتحرك لوضع حد لانتهاكات الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية
  3. الرجوب يفتتح دورة دولية لحكام كرة القدم بإشراف الفيفا
  4. اللواء رجوب يلتقى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني
  5. الرجوب يدعو الاتحادات العربية لدعم الشيخ سلمان في انتخابات الاتحاد الاسيوي المقبلة
  6. الرجوب يهنئ نادي باليستينو لمناسبة فوزه في كأس تشيلي
  7. أهداف إيران 2-0 البحرين (كأس آسيا)
  8. أهداف الإمارات 2-1 البحرين (كأس آسيا)
  9. اهداف قطر 1-2 البحرين (كأس آسيا)

المنامة -  بال جول -وصل اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء إلى العاصمة البحرينية المنامة، حيث كان في استقباله الشيخ هشام الجودر، وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني، وسفير دولة فلسطين في البحرين خالد العارف.

وشكر اللواء الرجوب الوزير الجودر على حفاوة الاستقبال مؤكدا على عمق العلاقة بين الشعبين، ومشيرا إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى تعميق العلاقات والتعاون على الصعيدين الشبابي والرياضي بين البلدين، موجها الدعوة للأشقاء البحرينيين لزيارة فلسطين واللعب على أرضها.

من جانبه رحب الوزير الدوجر باللواء الرجوب في بلده الثاني البحرين، ومرحبا بالوقت ذاته بالوفد الشبابي الفلسطيني الذي تستضيفه البحرين المكون من ٢٦ شابا وشابة، حيث تم الاتفاق على بدء التنسيق لتنظيم زيارة لوفد شبابي بحريني إلى فلسطين قريبا، كما تمنى المزيد من التقدم والتطوير للحركة الرياضية والشبابية في فلسطين

كما قام اللواء الرجوب بزيارة للوفد الشبابي الفلسطيني المتواجد في البحرين، حيث أكد أن الهدف من زيارة هذا الوفد هي تعزيز العلاقات بين شباب البلدين، أضافة لاعتبارها فرصة للتمهيد لزيارة الوفد البحريني إلى فلسطين.

وأكد الرجوب أن ما وجده الوفد من حفاوة استقبال منذ اللحظة الأولى لوصوله تعكس مدى حب البحرين ملكا وحكومة وشعبا لفلسطين، ومدى ايمانهم بعدالة قضيتها.

وشدد الرجوب على ضرورة أن يعزز الشباب الفلسطيني علاقاته مع أقرانهم في كافة أنحاء العالم، وأن يكونوا خير سفراء لبلدهم وقضيتهم.

كما وجه الشكر لسفارة دولة فلسطين في البحرين وطواقمها وعلى رأسهم سعادة السفير العارف على جهودهم في سبيل تسهيل سفر الوفد إلى البحرين، وتعاونهم المتواصل مع طواقم المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وعلى هامش الزيارة قام اللواء الرجوب بزيارة تفقدية لمقر إقامة الفدائي المتواجد في المنامة لخوض مباراة ودية مع شقيقه البحريني وذلك في إطار الاستعداد لخوض مباراته الأخيرة مع شقيقه العماني ضمن تصفيات كأس اسيا ٢٠١٩ في الامارات، حيث اطمأن على الحالة البدنية والنفسية للاعبين.

وقال الرجوب إن هذه المباراة تهدف إلى تعزيز روح المحبة بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى دورها الهام في تطوير اللاعبين قبل مباراة عمان المرتقبة.

أما السفير خالد العارف فقد أعرب عن فخره بلقائه بمنتخبنا الوطني، وعن اعتزازه بالإنجازات التي حققها الفدائي في الآونة الأخيرة والتي لم تكن لتتحقق دون رعاية ودعم اللواء الرجوب.

من جهته أكد مدرب المنتخب الفلسطيني خوليو سيزار أن اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض اللقاء الودي مع شقيقيه البحريني ولقاءه مع شقيقه العماني ضمن التصفيات الاسيوية يوم ال 27 من الشهر الجاري

أما قائد المنتخب الوطني عبد اللطيف البهداري فقد أكد أن المعسكر الأخير في السعودية كان ايجابيا، وأنه أثر بشكل كبير على أداء اللاعبين وتناغمهم داخل أرضية الملعب.

ووجه البهداري الشكر للسفير العارف الذي كان متواجدا في المطار منذ اللحظة الأولى لوصولهم إلى البحرين، الأمر الذي شكل دفعة كبيرة لدى اللاعبين وترك أثرا طيبا في نفوسهم.

  • الموضوع التالي

    اتحاد كرة اليد يعمل على تجمع منتخب فلسطين مواليد 98 بانتظار التصاريح اللازمة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نافذ رفعت عناب يفوز بالميدالية الفضية في بطولة العالم للمواي بوران بتايلند
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر