2024-03-19

التحكيم الفلسطيني يشارك في قيادة مباريات كرة القدم على المستوى القاري

2020-08-04

القدس – بال جول  – كرَم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد، الحكم المساعد هبة سعدية التي خاضت اختبارات الحكام المشاركين في نهائيات كأس آسيا للسيدات المقامة حالياً في الأردن من 6 إلى 20 نيسان/أبريل الجاري، حيث تم اختيارها ضمن قائمة الحكام الذين سيقودون مباريات في البطولة القارية.

وتعتبر الفلسطينية سعدية أول حكم من منطقة غرب آسيا يتم تعيَنها لقيادة مباريات في نهائيات كأس آسيا منذ انطلاقتها في العام 1975.

من جهة أخرى، أشارت دائرة الحكام بالإتحاد إلى أنه تم تكليف طاقم حكام النخبة الدولي الفلسطيني المُكون من براء أبو عيشة – ساحة، عبد السلام حلاوة – مساعد، أمين الحلبي – مساعد، سامح القصاص – ساحة، لقيادة المباراة الثانية لهم ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستجمع بين فريقي ابهاني دكا البنغالي وضيفه أزوال الهندي، في الـ25 من شهر نيسان/أبريل الجاري.

علماً أنه تم رفض إصدار تصريح خروج من المحافظات الجنوبية للحكم سامح القصاص للمرة الثانية على التوالي للمشاركة مع زملائه لقيادة المباراة في هذه البطولة القارية.

أما الحكمان الدوليان عماد بوجة – ساحة، فاروق عاصي – مساعد، يشاركان في قيادة مباريات بطولة غرب آسيا تحت 15 عاماً المقامة حالياً في الإمارات، والتي يشارك فيها أيضاً منتخبنا الوطني للفتيات ويحقق خلالها نتائج إيجابية.