2024-03-19

بيان صادر عن الاتحادين الفلسطيني والعراقي

2021-09-20

بغداد/ اعلام اتحاد الكرة /

اتفق رئيسا الاتحادين العراقي والفلسطيني لكرة القدم على اجراء مباراة دولية ودية بين المنتخبين تجري بينهما في القدس تدخل في اطار تحضيرات المنتخبين لبطولة اسيا المزمع اقامتها في الامارات مطلع العام المقبل بعد استحصال موافقة الجهاز الفني للمنتخبين.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع رئيسي الاتحادين العراقي عيد الخالق مسعود والفلسطيني اللواء جبريل الرجوب مع وفدي المنتخبين في مقر اقامتهما بفندق مناوي باشا بمحافظة البصرة العزيزة.
“مسعود ” استهل اللقاء بتقديم الشكر والامتنان للاتحاد الفلسطيني رئيسا واعضاء لقبولهم الدعوة واجراء مباراة ودية على كاس القدس ، متمنيا ان يكون هذا اللقاء تأسيسا لاقامة بطولة تحمل ذات المسمى بمشاركة عربية متميزة.
واضاف مسعود ان اللقاء الذي سيجمع المنتخبين اليوم ” الثلاثاء” في البصرة سيكون اخويا حبيا صادقا نابعا من عمق العلاقة بين البلدين تعكس مدى اهمية القدس بالنسبة لنا كعراقيين تاريخيا وروحيا.
من جهته اكد اللواء جبريل الرجوب ان حضوره ومنتخبه الى البصرة لا يشكل منة بل هو واجب وطني مفروض علينا وان تاخر كثيرا لكننا نجحنا في تطبيقه.
واضاف الرجوب ان الحفاوة التي حظي بها وفد المنتخب الفلسطيني من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم ليست غريبة مطلقا والجهود التي يبذلها الاتحاد العراقي لانجاح مباراة كاس القدس دليل على رصانة العلاقة بين الاتحادين ، حاثا الاتحادات العربية على اتخاذ ذات الخطوة التي خطاها الاتحاد العراقي باقامة مباراة كاس القدس .
من جهتهما اعلن مدربا المنتخبين العراقي والفلسطيني موافقتهما على اجراء المباراة في القدس بتاريخ الرابع من اب المقبل.