الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019 - 08:05
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 42 دقيقة
ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للرياضة الشعبية
الرياضة للجميع يقدم التهنئة ويكرم النائب د. أحمد أبو هولي
الأربعاء, 25 يوليو 2018 - 04:22 ( منذ سنة و 3 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 14 ساعة و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم يكرمون الوزير عصام القدومي
  2. بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية
  3. الرياضة للجميع يتوج فريق المرحوم رشاد الشوا بطلا لبطولة المرحوم خميس قدوم الكروية
  4. ثماني منتخبات يتنافسون على لقب بطولة المرحوم خميس قدوم الكروية بمحافظة غزة
  5. أحمد الشوا ... الرياضة للجميع ساقية البساتين الناضرة
  6. اتحاد الرياضة للجميع يختتم بطولة الراحل العسقلاني لكرة الطاولة

دائرة الإعلام

ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للرياضة الشعبية بالمحافظات الجنوبية وتعزيز التعاون المشترك وتمتين العلاقة مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني وخلق حالة وحدوية تسهم في تحقيق التنمية والتطور في ساحة العطاء والإبداع الوطني الفلسطيني, قام وفد من الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بزيارة النائب الدكتور أحمد أبو هولي عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح, مفوض عام الأندية والاتحادات في المحافظات الجنوبية, بمناسبة انتخابه عضواً باللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

حيث ضم الوفد " أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد م. إيهاب أبو الخير عضو مجلس الإدارة وكوكبة من نجوم و قدامى الرياضيين وأبطال فلسطين" جمال الحلو ، إسماعيل المصري، محمد غياضة ، محمود شلبية ، على النونو ، أسعد شحتو، محمد أبو ارجيلة ، لؤي استيتية.

استقبل الوفد بحفاوة كبيرة من النائب د. أحمد أبو هولي الذي عبر في كلمات مفعمة بالحس والمسؤولية الوطنية والرياضية قائلا أن هذه الثقة التي منحت لأكون ضمن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أعتز وأفتخر بها كونها تمثل الوعاء الحاضن والموحد للشعب والمرجعية والخيمة للشعب الفلسطيني بكل مشاربه وانتمائه في فلسطين والشتات.

وأكد أبو هولي على ضرورة تعزيز اللحمة الوطنية والاصطفاف والالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية لاسيما في ظل هذه المحطة التاريخية التي يمر بها الوطن للتصدي لكل المؤامرات والمخططات الرامية لتصفية القضية الوطنية الفلسطينية.

كذلك عبر عن اعتزازه وتقديره لكل مكونات الحركة الرياضية الفلسطينية الفتية التي تخوض اليوم معركة شرسة وتلتحم وتتناغم مع الحركة الوطنية وحالة الحراك الوطني في الساحة الفلسطينية.

وأشار إلى أن قوافل الشهداء والجرحى والأسرى التي قدمتها الحركة الرياضية الفلسطينية تؤكد أن الحركة الوطنية والحركة الرياضية هم خطان متوازيين في حركة الكفاح والنضال الوطني والرياضي منذ فجر التاريخ.

وأشاد د. أحمد أبو هولي بالاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والدور الوطني والرياضي والمجتمعي المتميز الذي يقوم به رغم شح الإمكانات وغياب الموازنات والتداعيات الكبيرة ، من ممارسات وإجراءات الاحتلال تجاه كافة القطاعات الرياضية المختلفة.

وأكد أن قيادة الاتحاد النموذجية في الفعل والأداء والعطاء والانجاز نعتز بها وسنبقى داعمين لها ولأنشطتها وبرامجها التي تحمل المسؤولية الوطنية والرياضية والإنسانية بقيادة المبدع أسامة فلفل رجل المبادرات وصاحب المفاجآت التي نعتز بها ونقدرها.

وأوضح النائب أبو هولي أنه تشرف بالمشاركة بالعديد من الفعاليات المجتمعية النوعية والرياضية التي نفذها الاتحاد ، حيث شكلت هذه الفعاليات منصة انطلاق لأفراد المجتمع والحركة الرياضية لتحمل المسؤولية المجتمعية والرياضية والانطلاق نحو المجد والرفعة.

وتحدث أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد بكلمة مقتضبة أكد فيها أن منهج وفلسفة الاتحاد ترتكز على تعزيز التكامل والترابط بالمجتمع الفلسطيني وتوحيد وترسيخ الوحدة الجامعة، واعتبر فعاليات الأسبوع الوطني للرياضة للجميع هي بداية النشاط النوعي الذي يغذي شريان الحركة الرياضية والوطنية.

وهنأ د. أحمد أبو هولي بالثقة الغالية ليكون ضمن قيادة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الوعاء الجامع التي تنصهر فيه كل تجليات الشعب الفلسطيني ومنظومته الرياضية والشبابية.

وقدم فلفل درع الاتحاد الذي يحمل قبة الصخرة المشرفة وخارطة وعلم فلسطين للدكتور أبو هولي وسط مشاعر طيبة.

 

  • الموضوع التالي

    فريق فتيات القدس ينهي استعداداته للمشاركة في بطولة كأس النرويج
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    برشلونة يعلن رسميًا ضم مالكوم قادماً من بوردو الفرنسي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر