الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 22:34
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 33 دقيقة
الرياضة للجميع يكرم شهداء الحركة الرياضية والوطنية ويعزز التواصل المجتمعي
الأربعاء, 25 يوليو 2018 - 04:36 ( منذ سنة و 3 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 4 ساعات و 27 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم يكرمون الوزير عصام القدومي
  2. بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية
  3. الرياضة للجميع يتوج فريق المرحوم رشاد الشوا بطلا لبطولة المرحوم خميس قدوم الكروية
  4. ثماني منتخبات يتنافسون على لقب بطولة المرحوم خميس قدوم الكروية بمحافظة غزة
  5. أحمد الشوا ... الرياضة للجميع ساقية البساتين الناضرة
  6. اتحاد الرياضة للجميع يختتم بطولة الراحل العسقلاني لكرة الطاولة

غزة / دائرة الإعلام

الشهداء يمثلون جذر الأمة وملح الأرض وعنوان التضحية والبطولة ، فالهامات تنحني إجلالا وإكبارا وإكراما لهم ، لأنهم صنعوا للأمة أمجاد لا تغيب وكتبوا ورسموا بالدم خارطة وحدود الوطن.

وتكريما لهذه الشريحة كرم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية ،وضمن فعاليات الأسبوع الوطني للرياضة الشعبية أحد أبرز شهداء الحركة الرياضية الشهيد القائد جهاد العمارين نائب رئيس نادي الزيتون الرياضي.

حيث قام وفد كبير بزيارة لمنزل الشهيد القائد جهاد بحي الزيتون وضم الوفد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ،وحسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون وكوكبة من الرياضيين المخضرمين ضمت محمود شلبية ، أسعد شحتو ، لؤي استيتية حيث كان في استقبالهم نجل الشهيد رمزي والأسرة.

ورحب بالوفد وتحدثت زوجة الشهيد بكلمات مؤثرة تناولت فيها سيرة الشهيد ومراحل حياته التي كانت مليئة بالمحطات النضالية والجهادية وثمنت النشاط المجتمعي والتفاعلات الرياضية للرياضة للجميع، كما وتحدث نجل الشهيد رمزي بكلمات مفعمة بالحزن والألم على فرق والده الذي كان مثله الأعلى ويستمد قوته من وجوده بجواره ، واختزل حديثه بعبارة ألهبت مشاعر الحضور قائلا الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون وأبي يناجيني من العلياء صباحا ومساء وأسمع صدى صوته الدافئ، فيبث فينا روح الإصرار والعزيمة والسير على خطاه ، وشكر مبادرة اتحاد الرياضة للجميع ولفتته الطيبة.

ومن جهته أكد أسامة فلفل أن الشهداء اختاروا الخلود في رحاب السماء فاستحقوا الشهادة، وإكراما لدماء الشهداء يجب علينا أن نجلهم ونكرمهم ونظل نستذكر خطاهم وتضحياتهم وبطولاتهم التي عبدت للأمة طريق الحرية والكرامة، وأضاف نحن مستمرون في هذا النهج وهذه المسيرة لتعزيز التكامل المجتمعي والرياضي.

وفي نهاية الزيارة قدم أسامة فلفل درع الاتحاد الذي يحمل قبة الصخرة المشرفة وخارطة وعلم فلسطين تقديرا وإجلالا للشهيد الذي قضى نحبه على طريق ذات الشوكة.

  • الموضوع التالي

    صفقات نارية مدوية لهلال القدس خلال الموسم المقبل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    بيان توضيحي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر