الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019 - 01:20
آخر تحديث: منذ ساعة و23 دقيقة
جوزيه مورينيو يقيم الجولة التحضيرية الصيفية
الإثنين, 06 أغسطس 2018 - 15:11 ( منذ سنة و 4 شهور و 3 أيام و 10 ساعات و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. مورينيو يعيد توتنهام إلى طريق الانتصارات على حساب وست هام
  2. مورينيو يطلب الوقوف احتراما للاعبي ريال مدريد
  3. رسمياً.. مورينيو يترك مانشستر يونايتد بعد بداية سيئة للموسم
  4. السيتي يتجاوز ويست هام وتعادل سلبي بين يونايتد وكريستال بالاس
  5. مورينيو مهدد بعقوبة جديدة من الاتحاد الإنجليزي
  6. تشيلسي يضرب مانشستر يونايتد في التوقيت القاتل ويفلت من الهزيمة الأولى
  7. شاهد هدف روني الرائع في مانشستر سيتي
  8. مهارات معجزة الكرة الجديد.. طفل مانشستر يونايتد

أنتهي مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، من الجولة التحضيرية الصيفية للموسم الجديد بالخسارة من بايرن ميونيخ بهدف نظيف وديا مساء أمس .

وقد أعطي مورينيو تقييمه لهذه الجولة التحضيرية الصيفية ومستوي بعض اللاعبين " أخيرا أنتهت ، أخيرا أنتهت الجولة التحضيرية الصعبة ، اللاعبين كانوا مذهلين ولا يمكن أن يقدموا أفضل من ذلك ، تجربة مذهلة لهم " .

وأضاف " في لحظة ما في المباراة ضد بايرن كنت أنظر وأري أندير هيريرا وأري ليفاندوفسكي وروبين ضد ميتشيل وجوريتزكا ضد غارنر وسولي ضد تشونج ، لقد كانت ذلك مذهل جدا ، لعبنا ضد أفضل فريق لهم بأستثناء توليسو ، من الصعب أستخدام هذه التجربة لما نريد القيام به في البريميرليج ، لا نريد أن نأتي هنا ونخسر ب 4 أو 5 ، نريد تنافس معين وقد فعلنا ذلك من أجل شبابنا " .

وواصل " كانت المباراة صعبة على من لعب الكثير من الدقائق، على هيريرا أو بايي، ولكن بقية اللاعبين صمدوا. ويوم الاثنين راحة لهم جميعاً ، علينا أن نقوم بالتنظيم ونرتاح استعداداً ليوم الجمعة، لأن بريميرليغ يبدأ يوم الجمعة ، سنلعب من أجل النقاط بما لدينا من لاعبين. لا يوجد وقت للبكاء. هناك أسماء لن تتواجد يوم الجمعة وبالتالي علينا الدخول بأفضل تشكيلة لدينا وبعقلية قوية " .

جذير بالذكر أن جوزيه مورينيو قد حذر إدارة فريقه من الأتي " مدير النادي يعلم ما أريده منذ مدة طويلة، يعلم ما أريده، أنا أعلم بأنه يبذل قصارى جهده من أجلي ومازال هناك عدة أيام أمامي لأنتظر ما سيحدث خلالها، إن لم نحسّن فريقنا ونجعله أفضل فسنواجه موسماً صعباً " .

وختم " الأندية المنافسة لنا أصبحت أقوى منا أو أنهم كانوا أفضل من فريقنا من البداية مثل تشلسي، ستي وتوتنهام. ليڤربول يتشري كل شيء وجميع اللاعبين، إن لم نحسّن فريقنا فسيكون موسماً صعباً علينا " .

  • الموضوع التالي

    برشلونة يحضر مفاجأة مدوية في الانتقالات الصيفية
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    جوزيه مورينيو يقيم الجولة التحضيرية الصيفية
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر