2024-04-19

انتر ميلان يقنع مودريتش بالرحيل عن ريال مدريد بعرض صيني

2020-09-27

يرغب انتر ميلان الإيطالي في استغلال حالة عدم السيطرة على النجوم، التي يمر بها ريـال مدريد في الفترة الماضية خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

ويسعى انتر ميلان في الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في بكأس العالم الأخيرة، وأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، بعد انتشار أنباء عن مناقشات بين وكيل اعماله والنادي الإيطالي.

وأشارت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن انتر ميلان سيحاول إغراء مودريتش بأكثر من طريقة من أجل اقناعه بالانتقال لملعب جوزيبي مياتزا خلال الأيام المتبقية في سوق الانتقالات.

وأضاف التقرير أن عرض انتر ميلان سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم بـ 15 مليون يورو، مع وجود بند يسمح بالبيع النهائي في حالة دفع 25 مليون يورو.

وتابع التقرير أن عرض انتر ميلان لن يتوقف عند هذا الحد، بل سيمتد إلى أربع سنوات، مع العرض على مودريتش بالانتقال للدوري الصيني بعد انتهاء عقده وتحديدًا لنادي جيانجسو سونينج والذي يمتلك 70% من أسهم انتر، والاتفاق معه على راتب سنوي كبير.

يذكر أن بعض التقارير أشارت إلى موافقة مودريتش على الرحيل ومن الممكن أن يبلغ إدارة ريـال مدريد برغبته في الأيام القليلة القادمة.