الخميس, 23 مايو 2019 - 05:14
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 42 دقيقة
حكام اللعبة سر نجاح منظومة كرة السلة ودوري جوال بغزة
الأحد, 19 أغسطس 2018 - 18:42 ( منذ 9 شهور و يومين و 12 ساعة و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. جماهير الكرة السلوية ترسم اللوحة الاجمل في قمة البريج ورفح
  2. دوري جوال السلوي: خدمات البريج يواصل انتصاراته ويهزم خدمات رفح
  3. المخضرم احمد مهنا لاعب سلة دير البلح يواصل ابداعه في الملاعب
  4. خدمات البريج وخدمات رفح في قمة الاسبوع السابع بدوري جوال لكرة السلة
  5. دوري جوال السلوي: خدمات دير البلح يهزم شباب المغازي في افتتاح الاسبوع السابع
  6. خدمات وشباب المغازي يتفوقان على منافسيهما بيت حانون الاهلي وجباليا

غزة - دائرة الاعلام بالاتحاد الفلسطيني لكرة السلة

بعد انقضاء منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري جوال لكرة السلة بالمحافظات الجوبية؛ فقد برز بشكل واضح دور حكام اللعبة في استمرار مسيرتها بنجاح منقطع النظير وصولاً الى الاسبوع الخامس الذي سينطلق في الاسبوع المقبل عقب اجازة عيد الاضحى المبارك برعاية كريمة من شركة جوال راعية الرياضة والرياضيين.

قصة نجاح بطولة الدوري لها جنود معلومون يقودون البطولة بكل ثقة واقتدار، وهم حكام اللعبة الذين يقدمون خبراتهم المتراكمة ؛من اجل خروج كل مباراة الى بر الامان رغم ما يتعرضون له من ضغوطات ومضايقات واعتراضات من قِبل الجماهير، أو المدربين واللاعبين ولكنهم يستمرون في عطائهم اللامحدود من أجل نجاح المسيرة الرياضية واللعبة الشعبية الثانية وهي كرة السلة في قطاع غزة.

ويتميز الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بوجود حكام دوليين ابرزهم حسين حمدان الحكم الدولي و (المراقب الدولي) وهو الوحيد على مستوى فلسطين، كما يتواجد الدوليون سائد حميد وباسل كرون وسعيد ضيازادة، ودولي طاولة احمد زعرب وغالب الزاملي.

كما يمتلك اتحاد السلة مجموعة من الحكام المميزين اصحاب النجاح الباهر على مستوى اللعبة، وهم احمد القاضي ومحمد العالول وتامر قشطة ونضال قفة ومؤمن الجربة ومروان حمد ومحمد سكيك، وسامي البحيصي ويوسف العجلة.

ويقف خلف هذه المجموعة المميزة من الحكام، رئيس لجنة الحكام المركزية خليل ابو شمالة ورئيس لجنة الحكام بغزة عبد الحي قاسم " أبو سليم " وعضوية المتميز محمد علي الخطيب، وتعمل هذه اللجنة بقيادة ربان السفينة أبو سليم على توفير كل الإمكانيات وتذليل كل الصعاب أمام الحكام من أجل نجاح التحكيم في البطولات التي تشهد ندية وتنافس كبير بين الفرق, كما يذلل كل العقبات امام الصحفيين ووسائل الاعلام بما يلزم لنجاح المنظومة السلوية في ملاعبنا الفلسطينية.

  • الموضوع التالي

    انطلاق الجولة الاولى من دوري الدرجة الثالثة لفرع الوسط
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    السوبر: يوم السبت بين الهلال والثقافي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر