الأحد, 21 أكتوبر 2018 - 12:58
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 49 دقيقة
في كرنفال رياضي كبير
تخريج فوج التميز الصيفي لأكاديميات العميد نادي غزة الرياضي
الخميس, 30 أغسطس 2018 - 00:34 ( منذ شهر و 3 أسابيع و يوم و ساعة و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اهداف شباب رفح وغزة الرياضي
  2. اهداف مباراة غزة الرياضي وخدمات خانيونس
  3. العميد يحقق أول انتصار فى الدوري على حساب خدمات خانيونس
  4. اهداف مباراة خدمات رفح وغزة الرياضي
  5. تعادل إيجابي بين خدمات رفح وغزة الرياضي
  6. الصداقة يفوز على غزة الرياضي ويقفز للمقدمة بالدوري الممتاز
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. حصريا: شاهد هدف الشجاعية في غزة الرياضي بنهائي بيبسي
  9. حصريا: شاهد هدف التعادل لغزة الرياضي في الشجاعية بنهائي بيبسي
  10. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  11. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2
  12. صور مباراة غزة الرياضي واتحاد خان يونس

غزة / دائرة الإعلام

اختتم نادي غزة الرياضي يوم أمس مراسم فعاليات النشاط الصيفي لأكاديميات العميد للعام 2018م " فوج التميز " الذي شمل ( أكاديميات كرة السلة ، كرة القدم ، الكراتية ، التايكوندو ، السباحة )

بحضور د. فاروق الإفرنجي رئيس مجلس إدارة نادي غزة الرياضي ورجل الأعمال حمادة اسليم راعي المهرجان ،الأستاذ معمر بسيسو أبرز القيادات الرياضية، اسماعيل مطر  عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، محمد غياضه ممثلا عن تجمع غزة هاشم الرياضي، أعضاء مجلس إدارة العميد مأمون ساق الله ، سعيد سكيك ، سعيد خيال ، م. نائل الشرفا، نائل القيشاوي، د. عماد حماد، ماجد ترزي ، مروان اشنيورة نجوم الزمن الجميل، على البلتاجي مدير النادي، محمد اسليم مدير النشاط الصيفي لأكاديميات العميد أسامة فلفل المشرف العام عن المهرجان وقادة الكشافة والمرشدات لكشافة العميد ولفيف من القيادات والمرجعيات والشخصيات الرياضية والوطنية وقدامى الرياضين ونجوم الزمن الجميل وأولياء أمور منتسبي أكاديميات العميد" جرت مراسم الاحتفال بالقرآن الكريم ، ثم السلام الوطني والوقوف وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء

تحدث في البداية أسامة فلفل المشرف العام عن المهرجان وعريف الحفل مرحبا بالحضور ومنتسبي أكاديميات العميد وأولياء أمورهم ، وتناول مسيرة العميد الحافلة بالإنجازات التي حققها عمالقة ورواد نادي غزة الرياضي عبر مراحل التاريخ ودور العميد ومساهماته الرياضية والوطنية في إثراء الحراك الرياضي الفلسطيني والمحافظة على الهوية الوطنية والرياضية ، وأشار إلى الفلسفة الخاصة والمنهج التربوي والعلمي المتميز لأكاديميات ومدارس العميد عبر كل المراحل، وأشاد بجهود دائرة النشاط الصيفي وقيادات وكوادر الدائرة.

وقال فاروق الإفرنجي رئيس النادي في كلمة مقتضبة أن نادي غزة الرياضي بعمقه التاريخ وبعده الوطني وحضوره المجتمعي وعطاء رجاله و أبطاله وأبناءه كان ولازال وسيبقى مركز إشعاع حضاري للوطن والرياضة الفلسطينية.

وأضاف مجلس إدارة النادي ورغم الظروف الاستثنائية والصعبة يحرص على تعزيز التفاعلات الرياضية والمجتمعية والثقافية للمساهمة في حماية وسلامة بنيان المجتمع الفلسطيني.

وأكد على أن اهتمام الإدارة بمشروع الأكاديميات يعطى دلالات على الرسالة الوطنية والرياضية التي يحملها المجلس، وشكر كافة قطاعات العاملين من الإداريين والفنيين والمشرفين على أكاديميات العميد ، وأشار إلى أن مسيرة النادي مستمرة وستبقى جزء مهم من مسيرة الرياضة الفلسطينية.

وتحدث حمادة اسليم راعي المهرجان بكلمات مفعمة بالانتماء والحب الكبير للرياضة الفلسطينية ولعميد الأندية الرياضية نادي غزة الرياضي ،مؤكد على دعم الأنشطة والبرامج الخاصة بأكاديميات العميد كون العميد يمثل الخيمة والوعاء التي تنصهر فيه تجليات وإبداعات الرياضة الفلسطينية.

واختتم الكلمات محمد اسليم مدير النشاط الصيفي حيث قال نجحنا هذا العام في تدشين خمسة أكاديميات تحمل الوعى والفكر الراقي ورسخنا مفاهيم العمل التربوي والرياضي والوطني وعمدنا على بناء الروح والجسد معا في ملحمة رياضية جميلة عشنا فصولها على مدار أشهر الصيف ومن خلال التناغم والتواصل مع مجلس إدارة النادي وأولياء أمور منتسبي الأكاديميات ، وأضاف ندرس بعناية تطور الأداء وتوسيع رقعة الانتشار من خلال دراسات وأبحاث وتحليل لنتائج النجاحات التي تحققت . وشكر مجلس الإدارة وكافة قيادات وكوادر الأكاديميات على الجهد والتميز والإبداع في العمل والعطاء.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات والبرامج المتنوعة شملت على عروض مميزة لفرقة وطن للدبكة الشعبية التي ألهبت حماس ومشاعر الحاضرين بالأداء والعروض الجميلة وعلى أنغام الأغاني الوطنية الملتزمة.

في ذات السياق قدم فريق المهرجون فقرة ترويحية رائعة نالت استحسان الجميع الذين أطربتهم فقراتها الجميلة التي أدخلت المرح والسرور على الحاضرين.

كما شملت الفعاليات توزيع درع خاص من نادي غزة الرياضي لراعى المهرجان السيد حمادة اسليم بالإضافة لدروع لقادة الأكاديميات وشهادات تقدير لكوادر وقيادات الأكاديميات وشهادات التخرج لجميع منتسبي العميد والعاملين.

واختتم المهرجان الحاشد بمشاركة كافة الحاضرين بالدحية وسط أجواء تعبق بالفرح والسعادة وعاش الجميع لحظات غمرتها البهجة والفرح.

وفي نهاية الفعاليات شكر أسامة فلفل المشرف العام على المهرجان الحضور وكل من لبى الدعوة وكل من ساهم في إنجاح الفعاليات وخص بالذكر دائرة النشاط الصيفي والكشافة الأرثوذكسية العربية ، كشافة العميد ، ومدير النادي على البلتاجي ولؤي استيتية مدير ملعب العميد المعشب  وفائق نصر الله و بسام الراعي على جهودهم الكبيرة.

  • الموضوع التالي

    الجولة الاولى : مواجهات ضبابية .... وأخرى نارية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    برئاسة الرجوب: اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي الاحد 2/9
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر