الجمعة, 21 فبراير 2020 - 17:44
آخر تحديث: منذ 21 دقيقة
إنتر ميلان يُحقق فوزه الأول في الكالتشيو على حساب بولونيا
الأحد, 02 سبتمبر 2018 - 00:26 ( منذ سنة و 5 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 6 ساعات و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. إنتر ميلان يحسم دربي الغضب أمام الميلان ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي
  2. لوكاكو يحرز هدفين وإنتر ينضم ليوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي
  3. فيورنتينا "يفاجئ" الإنتر بهدف "قاتل".. ويحرمه من الانفراد بصدارة "الكالتشيو"
  4. دورتموند يهزم سلافيا براغ ويرافق برشلونة لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا
  5. روما يعرقل الإنتر ويهدي يوفينتوس فرصة لاستعادة الصدارة
  6. إنتر يستغل تعثر يوفنتوس ويتصدر الكالتشيو

حقق انترميلان اول فوز له هذا الموسم بتغلبه على مضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الثالثة من بطولة ايطاليا لكرة القدم السبت.

وسجل البلجيكي راديا ناينغولان في مباراته الرسمية الاولى، الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 66 ليضع فريقه على سكة الفوز، قبل ان يضيف الدولي الايطالي انطونيو كاندريفا والكرواتي ايفان بيريشيتش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و85.

وكان ناينغولان الذي استبعد عن صفوف منتخب بلاده الذي شارك في مونديال روسيا 2018، يخوض باكورة مبارياته في صفوف فريقه الجديد بعد انتقاله اليه من روما، وذلك لغيابه عن المباراتين الاولين بداعي الاصابة.

وبدأ انترميلان صاحب المركز الرابع الموسم الماضي المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، الموسم الحالي بطريقة متعثرة بخسارة مفاجئة امام ساسوولو تلاها تعادل مع تورينو 2-2 علما بانه تقدم بهدفين نظيفين.

ولم يخض هداف وقائد انترميلان الارجنتيني ماورو ايكاردي المباراة لاصابته بتقلص عضلي وتابع المباراة من المدرجات الى جانب مواطنه لاوتارو مارتينيز المنتقل حديثا الى الفريق الايطالي.

واضاع بيريشيتش فرصة في مطلع المباراة عندما سدد في الشباك الخارجية، في حين كانت الفرصة الابرز لبولونيا رأسية لفيليب هيلاند تصدى لها ببراعة حارس انترميلان السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

واضاع ناينغولان فرصة افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الاول بقليل عندما سدد كرة على الطاير من مشارف المنطقة علت العارضة بقليل. لكن البلجيكي عوض تلك الفرصة عندما سيطر على الكرة التي وصلته من ماتيو بوليتانو ليتابعها في شباك زميله السابق في روما الحارس البولندي لوكاش سكوروبسكي.

ودخل كاندريفا بديلا للجناح السنغالي بالده دياو كيتا في الدقيقة 79، واحتاج الى ثلاث دقائق فقط لاضافة الهدف الثاني مستغلا تمريرة زاحفة من بيريشيتش الذي حسم المباراة نهائيا لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثالث.

  • الموضوع التالي

    يوفنتوس يتجاوز عقبة بارما بصعوبة في الدوري الإيطالي
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    ريال مدريد يقسو على ليغانيس وينفرد بصدارة الليغا مؤقتًا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر