الأحد, 23 سبتمبر 2018 - 21:48
آخر تحديث: منذ 19 دقيقة
فلاش باك
حمى البداية بين تفوق الصداقة والذئاب ونكسة المشتل والمغازي
كتب: عادل طباسي | بتاريخ: السبت, 08 سبتمبر 2018 - 14:16 ( منذ أسبوعين و يوم و 7 ساعات و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. التعادل يحسم مباراة خدمات الشاطئ والصداقة
  2. الصداقة يفوز على غزة الرياضي ويقفز للمقدمة بالدوري الممتاز
  3. فوز للبريج على العطاء وثلاث تعادلات بدوري الدرجة الأولى
  4. يقترب من تحقيق رقم قياسي في دوري غزة !
  5. شاهد.. أهداف مباراة الصداقة وشباب رفح
  6. تعادل الصداقة وشباب رفح في ختام الجولة الأولى للدوري الممتاز
  7. تقرير مباراة خدمات النصيرات والصداقة
  8. هدفى مواجهة الصداقة والشاطئ (مع الملخص)
  9. ملخص مباراة شباب رفح والصداقة
  10. صور مباراة خدمات المغازي وشباب رفح
  11. المزين يقود تدريبه الأول مع الصداقة
  12. عدسة سعيد الكيلاني .. الصداقة يزعزع صدارة الرياضي بثنائية

بال جول _ عادل طباسي

دائما ما تعتبر حمى البدايات في كرة القدم من الأشياء التي تميز كرة القدم عن غيرها , حيث تقدم الفرق التي تتأهل لللدوري الممتاز أوراق اعتمادها منذ الجولة الأولى من الدوري ولعل أبرز الأمثلة عالميا فوز نادي جيرونا الأسباني الموسم الماضي على بطل أسبانيا ريال مدريد بعد تأهل الفريق الأول للدوري الاسباني الممتاز الموسم الماضي لأول مرة .

الموسم الحالي لدوري الوطنية موبايل لاندية الممتاز يشهد عودة أهلي بيت حانون من جديد بعد غياب طويل عن دوري الكبار وكذلك نادي خدمات خان يونس العائد من جديد للدوري الممتاز بعد موسمين قضائهما في دوري المظاليم .

وتبرز نتائج الفرق المتأهلة على مدار السنوات الماضية في دوري غزة بشكل ملفت للنظر في الجولة الأولى من البطولة حيث عبر الصداقة عن عودتة القوية للدوري الممتاز موسم 2012-2013 بالفوز في اللقاء الإفتتاحي على نادي جماعي رفح بهدفين نظيفين وبينما خسر المشتل أمام خدمات رفح بثلاثية نظيفة .

وفي دوري موسم 2013-2014 تأهل الثنائي هلال غزة وشباب جباليا للدوري الممتاز وحيث حقق الهلال تعادل سلبي أمام الصداقة في الجولة الأولى وكذلك الحال حقق شباب جباليا التعادل أمام خدمات النصيرات بهدفين لكل منهما .

وفي الدوري الممتاز موسم 2014-2015 تأهل خدمات البريج وخدمات خان يونس لمصافي الدرجة الممتازة وحقق وقتها خدمات خان يونس أكبر مفاجأت البطولة بالفوز على نادي شباب رفح بهدف نظيف على ملعب خان يونس , وبينما خسر خدمات البريج من نظيره اتحاد خان يونس بهدف نظيف .

وفي دوري موسم 2015-2016 تأهل الثنائي شباب جباليا وخدمات المغازي , وحقق الثوار الإنتصار على خدمات خان يونس بهدفين مقابل هدف بينما خسر خدمات المغازي أمام الصداقة بثلاثية مقابل هدف وحيد .

وفي الدوري موسم 2016-2017 تأهل الثنائي أهلي غزة والتفاح والتقى الفريقين في إفتتاح الدوري وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

وفي الموسم الماضي 2017-2018 تأهل الثنائي القادسية الذي خسر على ملعبه بهدف نظيف أمام غزة الرياضي وكذلك تأهل شباب جباليا الذي ظفر بنقطة التعادل في الجولة الأولى أمام نادي اتحاد خان يونس على ملعب المدينة الرياضية .

 

  • الموضوع السابق

    بالأرقام.. صلاح "أحق" من رونالدو وميسي بجائزة الأفضل في أوروبا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر