الخميس, 15 نوفمبر 2018 - 23:16
آخر تحديث: منذ 21 ساعة و 20 دقيقة
دوري جوال السلوي: خدمات دير البلح يهزم شباب المغازي في افتتاح الاسبوع السابع
الإثنين, 10 سبتمبر 2018 - 22:42 ( منذ شهرين و 5 أيام و 3 ساعات و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جماهير الكرة السلوية ترسم اللوحة الاجمل في قمة البريج ورفح
  2. دوري جوال السلوي: خدمات البريج يواصل انتصاراته ويهزم خدمات رفح
  3. المخضرم احمد مهنا لاعب سلة دير البلح يواصل ابداعه في الملاعب
  4. خدمات البريج وخدمات رفح في قمة الاسبوع السابع بدوري جوال لكرة السلة
  5. حكام اللعبة سر نجاح منظومة كرة السلة ودوري جوال بغزة
  6. خدمات وشباب المغازي يتفوقان على منافسيهما بيت حانون الاهلي وجباليا

 

غزة – دائرة الإعلام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة 
 

افتتحت اليوم الاثنين فعاليات الاسبوع السابع من دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، حيث اقيمت مباراة واحدة على صالة الشهيد ابو يوسف النجار، جمعت بين خدمات دير البلح وشباب المغازي.

 

خدمات دير البلح (49 ) / شباب المغازي (43 )

 

الربع الأول: بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة بين الفريقين وسط رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في كل فريق وبدأ خدمات الدير بالتسجيل وتألق في صفوفه زكي حجاج ومحمد البحيصي واحمد مهنا في حين برز من شباب المغازي مصباح الصوري وباسل ريان، لينتهي الربع الاول بفوز خدمات دير البلح بنتيجة (11/9).


الربع الثاني: بدأ شباب المغازي الربع الثاني بقوة وقدموا شوط مميز بالسيطرة على جميع مجريات اللقاء واغلاق جميع المساحات امام لاعبي دير البلح وكان ابراهيم ابو مشايخ ابرز لاعبي المغازي بتسجيله اكبر عدد من النقاط بينما لم يظهر دير البلح بمستواه المعهود وكان افضل لاعبيه زكي حجاج، لينتهي الربع الثاني لصالح شباب المغازي بنتيجة (15/7).
 

الربع الثالث: شهد الربع الثاني ندية واثارة من الفريقين والتسجيل في سلة كل فريق بعدما استفاق لاعبي دير البلح وقدم لاعبي الفريقين اداء مميز وشهد تألق براء موسى لاعب المغازي وزكي حجاج لاعب دير البلح، ليحسم شباب المغازي الربع الثالث بنتيجة (13/12)


الربع الرابع : قدم خدمات دير البلح افضل اشواطه في ظل سوء مستوى غريب من لاعبي شباب المغازي الذين لم يقدموا أي شيء يذكر في هذا الشوط الذي شهد تألق اللاعب الصاعد الطيب البحيصي لاعب خدمات دير البلح وزكي حجاج واحمد مهنا الذين قدموا شوط مثالي واستحقوا الفوز بنتيجة الربع الثاني بنتيجة (19/6).

ويفوز بنتيجة اللقاء النهائية بنتيجة (49/43) ليرفع رصيده الى 6 نقاط في المركز التاسع بينما رفع شباب المغازي رصيده الى 9 نقاط في المركز الخامس.

أداء اللقاء تحكيمياً: دولي سعيد ضيا زادة، واحمد القاضي ومحمد العالول، مسجل/ تامر زعرب، ميقاتي/ غالب الزاملي، ميقاتي "24 ثانية" دولي احمد زعرب.

 

  • الموضوع التالي

    لقاء الفدائي والعنابي غدا في الدوحة
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    شاهد.. أهداف مباراة الصداقة وشباب رفح
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر