الخميس, 15 نوفمبر 2018 - 23:07
آخر تحديث: منذ 21 ساعة و 10 دقائق
فدائي السلة يلتقي السعودية الاربعاء في مشواره الاسيوي
الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 - 18:35 ( منذ شهرين و 4 أيام و 7 ساعات و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فدائي السلة يعوض السعوية باجتياز سيرلانكا وعينه على لقاء البحرين السبت
  2. فدائي السلة يلتقي سيرلانكا الجمعة لتعوض خسارته امام السعودية
  3. الفدائي يخسر موقعة السعودية ويلتقي سيرلانكا في التصفيات الاسيوية السلوية
  4. فدائي السلة يعبر بنغلادش بفارق 57 نقطة في طريقه للتاهل الاسيوي
  5. البريج يعتذر للحصار وضيق الحال وقلنديا تبدي مشاركتها وجهوزيتها لهذه المهمة
  6. "فدائي السلة" يخسر أمام اليابان في كأس آسيا

المنامة – الموفد الاعلامي بسام ابو عرة – يواصل منتخبنا السلوي مشواره الاربعاء بلقاء السعودية على صالة الاتحاد البحريني "زين " عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين في ثاني مبارياته في البطولة المؤهلة للدور الثاني من تصفيات كأس اسيا 2021 ، وسيلعب الوطني مباراته اليوم بشكل مغاير عن المباراة الاولى كون المنتخبان يختلفان في الاسلوب والاداء ، لذلك وضع الجهاز الفني للمنتخب خطة وتكتيك يليق بالمنتخب السعودي .

مباراة الوطني امام السعودية ستكون اكثر قوة من المباراة الاولى وسيكون على الجهاز الفني التنبه لعدة امور في هذا اللقاء كون الاخضر السعودي مستواه افضل وادائه اقوى من بنغلادش ولديه بعض العناصر الجيدة في المنتخب ، لذلك سيكون الجهاز الفني للوطني متنبه كثيرا لذلك ويعلم علم اليقين اختلاف الاسلوب من منتخب لاخر .

منتخب السعودية في المرتبة 123 عالميا ومنتخبنا 96 بمعنى الفدائي مستواه وتصنيفه افضل من شقيقه السعودي ، ومع ذلك دوما الملعب سيكون الفصل من خلال مباراتهما الاربعاء وهي مهمة للمنتخبين من اجل التاهل اولا ومن ثم الفوز بالبطولة ثانيا وتحسين الترتيب ثالثا.

جميع المنتخبات قادمة للمنافسة على البطولة والتاهل لذلك سيلعب الفدائي مباراته امام السعودية بحذر كبير بعيدا عن التصنيف العالمي لهما لان نتيجة اللقاء ستكون مهمة لهما للتاهل وللفوز بالبطولة .

منتخبنا استعد جيدا للقاء ولا يحضر في بال لاعبيه سوى تحقيق الفوز وبنتيجة حتى يبقى في المقدمة ، وجميع اللاعبين جاهزون للقاء بعيدا عن الاصابات ، والمعنويات عالية .

حبش جاهزون للقاء

واكد مدرب المنتخب ابراهيم حبش جاهزية فلسطين للقاء السعودية مضيفا : نحن استعدينا جيدا لهذا المنتخب المتطور وسنلعب معه بطريقة مغايرة ومختلفة عن بنغلادش ولنا اسلوبنا الخاص في المباراة وسنطبق الخطط التي تدربنا عليها لمثل هكذا مباراة ومنتخب ، وعلينا عدم التراخي امام اي دولة واللعب كأن المنتخب افضل من فلسطين لاننا نحترم الجميع ونحترم مستويات المنتخبات برمتها وهي التي قدمت للمنافسة على التاهل على اقل تقدير.

واضاف حبش: نحن نتوق للفوز طبعا في جميع مبارياتنا ونسعى دوما الى التاهل والفوز بالبطولة ، لان لنا خطط اخرى مستقبلية اكبر واهم من هذه البطولة ، فهناك بطولات قادمة لمختلف الفئات العمرية وليس فقط الاول ، لذلك علينا الاستعداد للكثير من المشاركات المدروسة خارجيا . 

وتمنى حبش تقديم مستوى للفدائي يليق بفلسطين وان يكون هناك انجاز للسلة الفلسطينية من خلال هذه البطولة . 

  • الموضوع التالي

    الفدائي يخسر أمام نظيره القطري بثلاثية
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    يويفا يعطي الضوء الأخضر لإقامة بطولة أوروبية ثالثة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر