الجمعة, 23 أكتوبر 2020 - 11:07
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 44 دقيقة
كلوب يدافع عن نيمار قبل مواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا
الإثنين, 17 سبتمبر 2018 - 18:16 ( منذ سنتين و شهر و 5 أيام و 18 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ليفربول يستغل هدايا أياكس ويحصد أول فوز في دوري الأبطال
  2. موسم فان دايك ينتهي بسبب الرباط الصليبي
  3. صلاح يسجل في إيفرتون ويقتحم صراع الهدافين
  4. إصابة فان دايك في ديربي ليفربول و إيفرتون
  5. ماني يدخل تاريخ ديربي الميرسيسايد
  6. مئوية تاريخية تلهم صلاح في مواجهة إيفرتون
  7. أهداف برشلونة 2×0 باريس يان جيرمان (الإياب)

دافع "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول عن "نيمار دا سيلفا" مهاجم نادي باريس سان جيرمان قبل مواجهته في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم غداً الثلاثاء بسبب الانتقادات التي يتعرض لها من الإعلام. 

وقال "كلوب" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ورد على أحد المراسلين: "لا أعلم ما الذي تتحدث عنه بالتحديد؟ لقد رأيت بعض المباريات في كأس العالم، وشاهدت انفعالات نيمار بعد تعرضه للسقوط على أرض الملعب، وهذا موقف طبيعي حتى وأن كانت هناك بعض المبالغات، بسبب التدخل القوي لبعض اللاعبين من الفرق المنافسة".

وتابع: "عليه بحماية نفسه، إذا ما حصل لاعب المنافس على بطاقة صفراء فهو يقترب من البطاقة الحمراء، وهذا ذكاء من نيمار، نحن لن نفعل هذا الأمر اتجاهه ونقوم بإيذائه في مباراتنا أمام فريقه، نريد أن نقدم لقاء مميز، ونفوز من خلال اللاعبين ومهاراتهم بالكرة".

وأضاف: "سنحاول النجاح في قطع وصول الكرات إليه، وهي مهمة كبيرة، لا أعلم إذا ما كان بإمكاننا الحد من خطورته، لست متأكد من هذا الأمر".

وواصل "كلوب" الإشادة باللاعب.. ووصفه بأنه لاعب استثنائي لفريقه، وأكد على أنه لم يظهر بشكل جيد في المونديال بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة بالموسم الماضي.

وحذر المدرب الألماني لاعبيه من قدرات "نيمار".. وقال: "نيمار حصل على راحة سلبية من مباراة الجمعة الماضية بالدوري مع فريقه، لذلك سيكون بطاقة إيجابية كبيرة، وسنرى إمكانياته المميزة خلال مباراة الغد".

  • الموضوع التالي

    بيت حانون يصعق شباب خانيونس بهدف أدهم المقادمة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    تقارير: إنتر ميلان لا يفكر في التعاقد مع كونتي خلفاً لسباليتي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر