الإثنين, 22 أكتوبر 2018 - 03:05
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 28 دقيقة
ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بإكتساح روما
الخميس, 20 سبتمبر 2018 - 00:16 ( منذ شهر و يوم و 16 ساعة و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سبال يوقف صحوة روما بالدوري الإيطالي
  2. ريال مدريد يواصل السقوط في الدوري الإسباني بخسارة جديدة أمام ليفانتي
  3. ألافيس يسقط ريال مدريد في الوقت القاتل بالدوري الأسباني
  4. "لا ريبوبليكا": رونالدو يشعر بمؤامرة ريال مدريد لإسقاطه
  5. لوبيتيجي يرد على الانتقادات: نملك نفس نقاط برشلونة
  6. ريال مدريد يسقط أمام سسكا موسكو بدوري الأبطال
  7. حارس يبكي بحرقة بسبب اجباره على الاستمرار في الملعب!
  8. لحظة اصابة كاسياس أمام غلطة سراي
  9. هدف ايسكو في غلطة سراي (1-0)
  10. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  11. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن
  12. انصار ريال مدريد في عدد من محافظات فلسطين تحتفل بفوز بتاهل فريقها

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً مستحقاً ومهاً على حساب نظيره فريق روما , في إطار مباريات الجولة الأولى من درو المجموعات من دوري أبطال اوروبا بنتيجة 3-0 , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , ليرفع ريال مدريد رصيده الى  نقاط في صدارة المجموعة السادسة , بينما تجمد رصيد روما بدون نقاط في المركز الرابع . 
 
 بداية الشوط الأول من المباراة , شهدت أفضلية واضحة لصالح ريال مدريد من حيث السيطرة والكرة على المباراة مع تراجع فريق روما الذي اعتمد على المرتدات , حيث كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من كروس الى بيل الذي استلمها وسددها من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم , وبعدها مرر مودريتش كرة الى إيسكو لكن الحارس أبعدها . 
 
 وفي الدقيقة ” 14 ” سدد أندير كرة قوية ولكنها بعيدة عن المرمى , ثم أرسل إيسكو كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها كارفخال برأسية بجامب المرمى , سدد كرة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى , ثم اطلق بيل كرة مقوسة لكنها على يمين الحارس الى خارج الملعب , لتستمر بعدها أفضلية فريق ريال مدريد على المباراة .
 
 أرسل مارسيلو كرة عرضية أبعدها الحارس الى ركنية نفذها كروس وأرتقى اليها راموس برأسية أبعدها الحارس في الدقيقة ” 37 ” سدد إيسكو كرة قوية أبعدها الحارس , ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( إيسكو ) بعد تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 45 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم مستحق للفريق الملكي بنتيجة 1-0 .
 
 وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد روما أن يعدل النتيجة عن طريق أوندير لكن نافاس أبعد الكرة الى ركنية ببراعة في الدقيقة ” 48 ” , ثم رد ريال مدريد عن طريق بنزيما الذي مرر كرة الى بيل الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى , ثم كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث في الدقيقة ” 51 ” لكن كرته أرتطمت في العارضة الأفقية . 
 
 أنقذ نافاس مرماه من هدف محقق بعد كرة عرضية ورأسية من أوندير في الدقيقة ” 57 ” , سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( جاريث بيل ) بعد تمريرة من مودريتش استلمها بيل ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الشباك في الدقيقة ” 58 ” , وبعدها خرج كريم بنزيما ودخل ماركو اسينسيو من جانب فريق ريال مدريد في الدقيقة ” 60 ” . 
 
خرج الشعراوي ودخل بيروتي من جانب , ثم سدد كولاروف كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كيلور نافاس , سدد أسينسيو كرة أرضية لكنها بجوار المرمى , ثم خرج جاريث بيل ودخل ماريانو دياز , وبعدها أطلق كروس كرة قوية أبعدها الحارس , وبعدها أطلق لوكا مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ببراعة منقذاً مرماه . 
 
 أهدر ماركو أسينسيو فرصة هدف محقق لكن الحارس واصل التألق وأبد الكرة ببراعة في الدقيقة ” 79 ” , وبعدها أجرى مدرب ريال مدريد تبديل أخير بخروج لوكا مودريتش ودخل بدلاً داني سيبايوس ,سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( ماريانو دياز ) بتسديدة رائعة لاتصد ولاترد في الدقيقة ” 90+1 ” لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ريال مدري بنتيجة 3-0 . 

  • الموضوع التالي

    ثنائية بيانيتش تقود يوفنتوس للفوز على فالنسيا رغم طرد رونالدو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    بايرن ميونخ يتخطى بنفيكا بثنائية بدوري أبطال أوروبا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر