الإثنين, 22 أكتوبر 2018 - 04:47
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 11 دقيقة
لوبيتيجي: لن أقارن بيل برونالدو.. وروما منافس صعب
الخميس, 20 سبتمبر 2018 - 16:39 ( منذ شهر و يوم و ساعة و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا بهدفه في شباك جنوى
  2. بارزالي: مع رونالدو دوري الأبطال هدف حقيقي ليوفنتوس
  3. "لا ريبوبليكا": رونالدو يشعر بمؤامرة ريال مدريد لإسقاطه
  4. أزمة رونالدو.. فيفا تتخذ إجراءً جديدًا تجاه نجم يوفنتوس
  5. نايكي تصدر بيانًا رسميًا بشأن أزمة رونالدو
  6. كافو يحذر رونالدو من قوة الدوري الإيطالي

أعرب جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد عن سعادته بالفوز العريض لفريقه على روما الإيطالي، في منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

وحقق النادي الملكي الفوز بنتيجة (3-0) على الجيلاروسي، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، وقال لوبيتيجي: "لعبنا مباراة رائعة ضد خصم وصل إلى نصف نهائي بطولة الموسم الماضي".

وأضاف لوبيتيجي: "أنا سعيد بانتصار الفريق على خصم مثل روما، كنا نعرف أنهم سيسببون لنا صعوبات، ريال مدريد استحق النقاط الثلاث، الآن علينا العودة إلى العمل بجد تنتظرنا مباراة صعبة في الليجا أمام فالنسيا بعد ثلاثة أيام".

وبسؤاله "جاريث بيل أفضل من كريستيانو رونالدو؟" رد مدرب ريال مدريد: "لن أدخل في هذه النقاشات، لدينا فريق رائع ولاعبين رائعين، بيل قدم مباراة جيدة جدًا".

وأردف لوبيتيجي: "قدمنا شوط ثاني مميز، إيسكو كان رائعًا، كاسيميرو كذلك، لوكا مودريتش وكروس أيضاً، الجميع قدم مباراة جيدة".

وعن مركز حراسة المرمى تابع: "لدينا خيارات مميزة في حراسة المرمى، كورتوا لاعب محترف، كل شيء هنا يدار بمصداقية واحترافية".

وأكمل لوبيتيجي: "لدينا لاعبين رائعين جداً، 14 لاعب فقط يستطيعون المشاركة في المباراة وبعض الأحيان البدلاء هم من يصنعون الفارق، لكن المدرب يجب أن يختار التشكيل وفقًا لرؤيته".

وعن لاعبه ماريانو دياز تحدث لوبيتيجي: "أخبرت ماريانو أن الهدف كان للفريق واستمع لي (يضحك)، إنه من أبناء النادي، هو دومًا يعمل بجدية وسجل هدفًا رائعًا".

وأختتم لوبيتيجي: "فزنا بثلاث نقاط والمنافسة بدأت الآن، هناك خمس مباريات متبقية أمامنا في دور المجموعات، والآن علينا التركيز على المباراة التالية بالليجا".

  • الموضوع التالي

    ويليان يتحدث عن مفاوضات برشلونة وموقفه من مغادرة تشيلسي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    علامة كاملة لشباب جباليا وخدمات رفح وسقوط مدو لشباب خانيونس
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر