2024-03-19

بلاطة يوقف زحف ترجي واد النيص بدوري المحترفين

2020-10-29

وفا- أوقف فريق مركز بلاطة انتصارات ترجي وادي النيص في دوري المحترفين لكرة القدم، عندما ألحق به خسارة بواقع هدف يتيم، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في إطار الجولة الثالثة .

وبهذا الفوز، رفع بلاطة رصيده إلى 7 نقاط محافظا على سجله دون خسارة، أما الترجي فتلقى خسارته الأولى وتجمد رصيده عند 6 نقاط.

وأخطر الفرص جاءت لمصلحة بلاطة عند الدقيقة 19 عندما صوب عمر اردنية كرة من داخل الصندوق أخذت طريقها للمرمى، إلا أنها ارتطمت بقدم خالد سالم من على خط المرمى، فعادت وأمسكها الحارس.

وهدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 26 عن طريق خالد سالم الذي تلاعب بالمدافعين ومرر الكرة إلى عمر اردنية الذي بدوره مررها إلى سالم داخل منطقة الجزاء، فسددها زاحفة على يمين الحارس معانقة الشباك .

وأضاع الترجي عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع فرصة التعديل، عندما قام محمد نضال بمجهود فردي، فانسل من الميسرة وراوغ المدافع ودخل منطقة الجزاء، ومرر لكن دون أن تجد متابعة إلى داخل المرمى فذهبت أدراج الرياح.

وجاء الشوط الثاني عقيما من حيث الأداء والأهداف، وأخطر الفرص فيه كانت في الدقيقة 84 عندما تباطأ مدافع الترجي في التعامل مع الكرة داخل الصندوق، فانقض عليها محمود يوسف فاشترك الحارس، فعادت الكرة وتهيأت أمام أدهم أبو رويس الذي سددها ضعيفة فأبعدها المدافع.

حكم المباراة: للساحة محمد بدير، وساعده طارق جبيهي، وخالد الخطيب، ومعاذ عوفة رابعا. راقبها فادي اللحام، مقيم حكام خالد الشلودي.

وفي بقية المباريات، جاءت النتائج على النحو التالي :

شباب الخليل / ثقافي طولكرم 1-0

الأمعري / أهلي الخليل 1-1