2024-04-19

اشبيليه يهين ريال مدريد بثلاثية في الدوري الإسباني

2021-02-28

في ليلة سقوط الكبار في الدوري الإسباني، وبعد خسارة برشلونة أمام ليجانيس، سقط ريال مدريد بثلاثية أمام اشبيليه في المباراة التي أقيمت اليوم.

بدأ اشبيليه المباراة بقوة منذ البداية، ورغم محاولة ريال مدريد للسيطرة إلا أن اشبيليه تمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق المهاجم البرتغالي المتألق اندري سيلفا في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ليعود نفس اللاعب لإحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 21.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 39 من عمر المباراة، تمكن وسام بن يدر من إحراز الهدف الثالث لاشبيليه، وسط كم هائل من الفرص الضائعة من النادي الأندولسي، ليخرج ريال مدريد في الشوط الأول متأخرًا بثلاثة أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن مودريتش من إحراز هدف تقليص الفارق ولكن حكم المباراة لغاه بداعي التسلل بعد الاحتكام لتقنية VAR، والتي أسببت وجود مودريتش متسللًا، وفشل ريال مدريد في العودة فيما تبقى من الشوط الثاني، ليخسر فرصة الانفراد بالصدارة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد اشبيليه إلى عشرة نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 13 نقطة، ويبقى في الصدارة متساويًا مع برشلونة في نفس عدد النقاط.