الثلاثاء, 25 فبراير 2020 - 12:02
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 23 دقيقة
دوري أبطال أوروبا
مانشيستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا
الأربعاء, 03 أكتوبر 2018 - 00:32 ( منذ سنة و 4 شهور و 3 أسابيع و يومين و 11 ساعة و 29 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مانشيستر يونايتد يقسو على واتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  2. سيتي إلى نهائي كأس الرابطة رغم السقوط أمام يونايتد
  3. فالنسيا تُسقط برشلونة بثنائية.. وتُقدم هدية لريال مدريد للانفراد بصدارة الليجا
  4. ليستر يخسر أمام ساوثهمبتون .. وتشيلسي ويونايتد يستعيدان نغمة الانتصارات
  5. ريال مدريد يهزم فالنسيا ويتأهل لنهائي كأس السوبر الأسباني
  6. مانشستر يونايتد يقلب تأخره إلى فوز برباعية على نيوكاسل يونايتد
  7. مانشيستر يونايتد 2-0 ويغان أثلتيك (درع الإتحاد الإنجليزي)
  8. أهداف تشيلسي 1-1 مانشيستر يونايتد (الدوري الإنجليزي)

كووورة - واصل مانشستر يونايتد تقديم أداءً متذبذبا، بعد أن سقط في فخ التعادل مع ضيفه فالنسيا (0-0)، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يحتل الفريق الإنجليزي المركز الثاني في مجموعته، برصيد 4 نقاط، وراء يوفنتوس الذي حقق فوزه الثاني، اليوم أيضا، على حساب يونج بويز (2-0)، فيما جمع فالنسيا نقطته الأولى في المجموعة.

أجرى جوزيه مورينيو، 4 تعديلات على التشكيلة التي خسرت في اللقاء الأخير بالدوري الإنجليزي أمام وست هام يونايتد (1-3)، فأشرك ماركوس راشفورد وأنتونيو فالنسيا وأليكسيس سانشيز وإريك بايلي، على حساب أنتوني مارسيال وسكوت ماكتوميناي وفيكتور لينديلوف، بجانب أشلي يانج الغائب للإصابة مثل جيسي لينجارد.

أما مدرب فالنسيا، مارسيلينيو تورال، فأجرى 6 تغييرات على تشكيلته بإشراك كريستيان بيتشيني وإيزيكيل جاراي وخوسيه جايا وفرانسيس كوكولين ورودريجو مورينو وجونكالفو جيديس، وجلس المهاجم الفرنسي كيفن جاميرو على مقاعد البدلاء.

وطالب جمهور الشياطين بضربة جزاء في الدقيقة 7، بحجة لمس الكرة باليد من أحد لاعبي فالنسيا، إلا أن الحكم لم يعلن شيئا، وكاد الأخير يحرز هدفا أول الدقيقة 12، عبندما مرر رودريجو إلى جيديس الذي أطلق كرة قوية في مكان وقوف دافيد دي خيا، ورد يونايتد في الدقيقة 15 عبر اختراق من الجهة اليسر وتسديدة ابتعدت عن المرمى.

وشهدت الدقائق التالية تناقلا سريعا للكرة، دون وجود هجمات خطيرة حتى الدقيقة 32، عندما احتسب الحكم ضربة حرة لصالح يونايتد، سددها سانشيز في الحائط البشري، ثم ارتدت تسديدة جيديس من الدفاع لركنية لم تثمر، وقبلها أطلق دانييل باريخو محاولة خطيرة إثر تمريرة من بيتشيني، لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وكاد جيديس يباغت مانشستر في بداية الشوط الثاني، لكن تسديدته المقوسة مرت بجانب القائم، ورد الأخير عبر بول بوجبا، الذي ارتدت محاولته من المدافع جاراي، ونفذ أيضا ضربة حرة جميلة أبعدها الحارس نيتو بصعوبة في الدقيقة 61.

ومرة أخرى علت الكرة عارضة فالنسيا، عن طريق ميتشي باتشواي في الدقيقة 67، وتعملق نيتو في التصدي لمحاولة من روميلو لوكاكو في الدقيقة 71، ودخل جاميرو مكان باتشواي في تشكيلة فالنسيا، مقابل مشاركو أنتوني مارسيال مكان سانشيز في يونايتد.

وقبلها عاد حارس فالنسيا ليوقف محاولة جديدة من لوكاكو في الدقيقة 74، وكاد يونايتد يحسم اللقاء في الدقيقة 86، لكن ضربة راشفورد الحرة ارتدت من العارضة، ومرت محاولة لوكاكو الرأسية بجانب المرمى في الدقيقة 88.

  • الموضوع التالي

    تصرف غريب لثلاثة لاعبين من برشلونة في لندن!
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    ريال مدريد يسقط أمام سسكا موسكو بدوري الأبطال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر