الخميس, 19 سبتمبر 2019 - 22:01
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 17 دقيقة
تقديم مباريات الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي"
الأربعاء, 24 أكتوبر 2018 - 00:34 ( منذ 10 شهور و 3 أسابيع و 5 أيام و 12 ساعة و 27 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي يوزع المناصب الادارية
  2. رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة..
  3. تحديد موعد ومكان المباريات المنقولة ..
  4. دي ماريا يقود سان جيرمان لاكتساح ريال مدريد في دوري الأبطال
  5. مانشستر سيتي يجتاز شاختار بثلاثية في دوري الأبطال
  6. أتلتيكو مدريد يقتنص تعادلًا مثيراً من يوفنتوس في أبطال أوروبا
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

الضفة الغربية - بال جول - من المنتظر ان تنطلق مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي" في المحافظات الشمالية على مدار ثلاثة ايام الخميس والجمعة والسبت الموافق 25+26+27/10/2018م ، وستكون مباريات الخميس والجمعه حسب التوقيت الصيفي فيما ستكون مباراة السبت حسب التوقيت الشتوي. المباراة الأولى ستجمع ابناء القدس مع نادي طوباس وكل فريق يريد التعويض لما فاته من المباراة السابقة ، واللقاء الثاني الذي سيجمع نادي العربي بيت صفافا ونادي العبيدية سيحاول العربي خطف النقاط وتعويض خسارته الأسبوع الماضي امام القوات فيما سيعمل ابناء العبيدية لتعزيز الانتصارات وخطف النقاط الثلاثة لصالحهم ومواصلة التحليق في الصدارة. ويوم الجمعة ستكون ثلاث لقاءات هامة الأولى سيلتقي فيها نادي جنين الذي تعادل الأسبوع الماضي في الديربي مع طوباس سيلتقي نادي هلال الأغوار الذي ما زال وضعه صعب للغاية في اسفل اللائحة وبحاجة الى فوز يعيد الثقة للفريق من جديد ، وفي اللقاء الثاني سيكون نادي العيسوية على موعد مع غزلان الشمال اهلي قلقيلية في مباراة قمة الأسبوع الثامن في هذه الدرجة ، اما شباب الخضر ونادي دورا فسيكون لقاء هام للفريقين اللذان هبطا الموسم الماضي معاً من دوري المحترفين الى هذه الدرجة وحتى الآن لم يقدما المطلوب منهما ولم يقنعا جماهيرهما والمباراة ستكون عن ست نقاط ، والمباراة الأخيرة سيحاول اسلامي قلقيلية تعزيز انصاراته وخطف النقاط الثلاثة امام نادي القوات الفلسطينية المنتشي من فوزه الأخير.

والى تقديم لكافة المباريات السته:-

  1.  نادي ابناء القدس + نادي طوباس – الخميس 25/10/2018 الساعة الخامسة مساءً على ستاد الشهيد فيصل الحسيني

مباراة ابناء القدس البيتية وصاحب المركز التاسع برصيد ست نقاط ستكون صعبة للغاية امام نادي طوباس صاحب المركز الرابع برصيد ( 13 ) نقطة. الأبناء ادوا مباراة قوية وجميلة الأسبوع الماضي امام الأهلي القلقيلي وكانت مباراة قوية ولكن لم يحالفهم الحظ خاصة في الشوط الثاني لسيطرة الأهلي على مجريات ألأمور ومع ذلك فالفريق لديه كادر من اللاعبين المميزين امثال الحارس المميز داود الردايدة ، مصطفى ابو كويك ، اسماعيل معين ، محمد مصباح ، محمد عناية ، ذاكر ابو راس ، اياد الكرنز ، محمد عصفور ، اسماعيل يحيى ، ناصر صيام ، رضوان القطري ، اياد ابو غرقود والمدرب مراد بنورة ، ومن الممكن ان تكون هذه المباراة بداية الطريق الصحيح للعودة للإنتصارات من جديد للأبناء، ولكنه من الطرف الآخري نجد ان الفريق الطوباسي فريق عنيد ولدية تشكيلة من اللاعبين امثال الحارس انس العامودي ، عبد الله ابو محسن ، محمد فخري ، احمد ابو بشارة ، حسن برهوش ، جميل ناصيف ، مجدي عدوان ، حمزة نصار ،احمد ضراغمه ، عميد ابو كشك ، محمد الحوتري ، يحيى جبارين ، عرفات ضراعمة ، عز الدين ضبابات والقادرين على مجاراة فريق الأبناء من اجل التعويض عن المباراة السابقة والتي تعادل فيها ابناء المدرب جمال ابو بشارة مع جنين في مباراة الديربي. نتيجة اللقاء ستكون صعبة التخمين وبناءً على ما رأيته من اداء لفريق الأبناء فمن الممكن ان يفاجئوا فريق طوباس في هذه المباراة. بالرغم من الفريق الطوباسي يلعب كرة جميله ولكن اللمسة الأخيرة بالفريق اصابها بعد الخمول في المباريات الأخيرة. فهل يعود طوباس بالنقاط الثلاثة من ستاذ الشهيد  فيصل الحسيني.

 

  1.  نادي العربي بيت صفافا + نادي شباب العبيدية – الخميس 25/10/2018 الساعة الخامسة مساءً على ستاد الخضر

مباراة على صفيح ساخن بين الفريقين وكل فريق له امنياته من نتيجة اللقاء ، العربي سيلعب المباراة بعد الخسارة الأخيرة امام القوات الفلسطينية من اجل تحقيق النقاط الثلاثة من اجل التعويض وهو يعرف تمام المعرفة صعوبة المباراة امام المتصدر من العبيدية ، فماذا اعد لاعبو العربي عبيدة ابو كف ، علاء عريقات ، جمال عليان ، محمد ذياب وزملائهم بالفريق لهذه المواجهه الصعبة جداً ، فهل سيلعب مدرب العربي من اجل تحقيق نقطة على الأقل من هذه المباراة ام سيرمي بكل ثقله من اجل مفاجئة المتصدر وكسب النقاط الثلاثة ، في عالم كرة القدم كل شيئ ممكن وموجود. في المقابل نادي شباب العبيدية يعمل جاهداً من خلال تكثيف التدريبات لهذه المباراة والتحضير لها من اجل العودة للعبيدية بالنقاط الثلاثة الهامة والتي ستعطيهم الصدارة لاسبوع آخر ، ولكن على لاعبي العبيدية عدم الإستهتار في هذه المباراة كون العربي يتواجد بالمركز الثامن على اللائحة برصيد ثمان نقاط. وعليه سنرى ماذا سيفعل لاعبوا العبيدية يوسف الردايدة الحارس عرفات ابو سرحان ، محمد وريدات ، مهند زواهره ، فادي حساسنه ، مراد العيساوي ، محمد خالد ، شادي عدنان ، محمد العصا ، معتصم العيساوي ، بهاء ربايعه ، احمد نضال ،  محمد وريدات ومعهم المدرب جميل الردايدة لهذه الموقعه الهامة والتي ينظر اليها ابناء العبيدية بانها مباراة الموسم والتي ستؤكد استمرار الصدارة اذا ما حققوا الفوز في هذه المباراة.

  1. نادي جنين + نادي هلال اريحا – الجمعه 26/10/2018 الساعة الرابعه عصراً على ستاد الجامعة العربية الأمريكية

نادي جنين الفريق المضيف وصاحب المركز السابع على اللائحة برصيد عشر نقاط سيقابل نادي هلال اريحا المتواجد في قاع اللائحة بالمركز ما قبل الأخير برصيد خمس نقاط فقط. المباراة لها اهمية للفريقين وكل فريق له نواياه في كسب النقاط لتحسين موقعه على اللائحة وتجميع النقاط قبل فوات الأوان ، نادي جنين انهى الأسبوع الماضي مباراة الديربي بالتعادل الإيجابي ويريد العودة لطريق الإنتصارات من خلال لاعبيه: داود آغا ، كريم قرقش ، سامح علوان ، احمد الترتير ، محمد عمر ،الحارس   ربيع بريك ، عبد الله الطبال ، ضياء السايس ، ميلاد هب الريح ، قيس البريكي ، محمد السعدي ، مرعي ابو ريا ، باسل قضماني وتعويض النتائج السلبية للأسبوعين الماضيين واعادة الثقة للجماهير الجنينينة العاشقة للإنتصارات. بالمقابل نادي هلال اريحا يعرف تمام المعرفة ان المباراة صعبه للغاية امام جنين وخاصة ان الوضع النفسي للفريق في حالة يرثى لها بعد النتائج السلبية في الدوري حتى الآن وآخرها الخسارة البيتية امام الإسلامي ، فماذا اعد المدرب فادي لافي لهذه المباراة الهامة ولاعبيه الحارس مهدي البحيري ، جهاد عبد العال ، المهاجم محمد عادل ، ابراهيم جلايطة ، صالح براهمه ، سامر حداد ، اياد طه ، محمد سلمان ، منذر شويكي ، محمود الولجي ، بسام منصور  ، عمر جابر، علي القواسمي  ، سائد جاد الله ، حسين عيسى ، محمود السيوري من اجل كسر طريق الخسارات والعودة للطريق الصحيح بنتائج ايجابية حتى ولو نقطة يكسبها الفريق من ملعب الجامعة الأمريكية.

  1. نادي شباب العيسوية + نادي اهلي قلقيلية – الجمعه 26/10/2018 الساعة الرابعه عصراً على ستاد الشهيد فيصل الحسيني

مباراة قمة الأسبوع تجمع صاحب المرتبة الثالثة والصاعد حديثاً لهذه الدرجة نادي شباب العيسوية برصيد ( 13 ) نقطة سيلتقي مع نادي اهلي قلقيلية صاحب المركز الخامس برصيد ( 12 ) نقطة اي بفارق نقطة بينهما ، المباراة ستكون عن ست نقاط والفريقان منتشيان بفوزهما الأسبوع الماضي الأول على دورا والثاني على ابناء العاصمة ، العيسوية ومن خلال مشاهدتنا له لديه لاعبين مميزين امثال الحارس حسين ابو قلبين ، خليل بعيرات ، محمد فلاح ، عماد مطير ، احمد العباسي ، محمد صبيح ، خالد عبيد ، عبد الله ادريس ، عيسى السويطي ، يحيى داري ، خالد عزيز ، محمد عدنان ، عبد الله ادريس ، حسن عليان ، احمد ميعاري مع مدرب واعد ولديه الخبره في الملاعب عبد الله الصيداوي والذي يعرف الأهلي تمام المعرفه عندما قابله في مباراة ودية تحضيرية قبل بداية الدوري ، وعليه من المؤكد ان الصيداوي قد اعد لاعبيه لهذه المباراة المتوقع ان تكون قوية بين الفريقين ويعرف تماماً ان الأهلي فريق صعب ولديه مدرب صاحب خبرة ممثلاً بالمدرب تيسير عامر الذي حصد على نتائج جيدة منذ استلامه للفريق الأهلاوي ، وما يضمه النادي الأهلي ايضاً من لاعبين مميزين وخاصة صغار السن والذين يؤدون اداءً جميلا في المباريات والتي كان آخرها الأسبوع الماضي وايضا لاعبي الخبرة ومنهم الحارس الفذ غسان علي ، يحيى بدره ، مصعب الشوبكي ، حسام ولويل ، ابراهيم جبارة ، ثروت ابو الهيجا ، رشيد شواهنه ، احمد موافي ، علي فراج ، علي حسنين ، شريف هلال ، ثائر ابو دية ، حمد الله شهوان ، بيسان عودة ، صالح نصر الله ، صهيب ملوح ، ، بهاء ابو زويد ، عرفات ابو حامد ، اسيل عتال من المتوقع لهذه المباراة ان تكون مباراة قوية وممتعة بين الفريقين وكل منهما يريد حصد النقاط الثلاثة.

  1. نادي شباب الخضر + نادي شباب دورا  – الجمعه 26/10/2018 الساعة الرابعه عصراً على ستاد الخضر

مباراة اخرى هامة ومنتظرة بين الناديين القابعين في قاع اللائحه، المباراة ستكون عن ست نقاط ومن المتوقع لها ان تكون على صفيح ساخن وستكون مباراة اعصاب سواء للاعبين او الإداريين او جماهير الفريقين، كل فريق يريد عدم الخسارة ويريد تجميع النقاط قدر الإمكان، شباب الخضر حتى نهاية الأسبوع السابع لم يقنع مؤيديه ومشجعيه وما زال الفريق يراوح مكانه في آخر الترتيب برصيد اربع نقاط فقط ، فيما شباب دورا يحتل المركز العاشر برصيد خمس نقاط . فالوضع للفريقين صعب للغاية وعليه سنرى مدرب شباب الخضر ولاعبيه الحارس المخضرم عبد الصمد ابو سنينة ، عزام صلاح ، محمد صلاح ، علي صلاح ، جيقارا النمورة ، باسم منصور ، ياسر اسماعيل ، زين الدين صايل ، مهند العناتي ، جاد الله موسى ، عمر محمود ، ماذا اعدوا لهذه المباراة الصعبه وهل ستكون بداية العودة للمسار الصحيح ونسيان النتائج السلبية السابقة للفريق واستغلال وضع فريق دورا الصعب. فهل سيسمح نادي شباب دورا بأن يخسر هذه المباراة المصيرية له ، وماذا اعد المدرب بشير الطل واللاعبين الحارس امين الدراويش أحمد راشد ، بشير ابو قبيطه ، اشرف جمجوم ، محمود السويطي ، محمد حراحشه ، محمد الكركي ، نزار الجبور ، مخلص عمرو ، عائد الشيوخي ،ابراهيم السويركي ، يحيى الريخاوي ، اشرف جمجوم ، لهذه الموقعه الهامة . نتيجة المباراة صعبة التوقع مع افضلية لنادي شباب الخضر الذي سيلعب على ارضه وبين جماهيره ويريد مصالحة الجماهير من جديد.

  1.  نادي اسلامي قلقيلية + نادي القوات الفلسطينية – السبت 27/10/2018 الساعة الرابعة عصراً ( حسب التوقيت الشتوي )على ستاد نابلس

المباراة الأخيرة هذا الأسبوع ستجمع اسلامي قلقيلية المنتشي بانتصاراته المتتالية خلال الأسابيع الماضية ووصيف الدوري حتى اللآن برصيد ( 14 ) نقظة مع نادي القوات الفلسطينية صاحب المركز السادس برصيد عشر نقاط. الإسلامي حقق فوزاً هاماً الأسبوع الماضي في مباراته الخارجية امام هلال اريحا فيما حقق نادي القوات الفلسطينية هو الآخر فوزاً هاماً على نادي العربي بيت صفافا . اذاً الفريقان لديهما الرغبة بمواصلة الإنتصارات خاصة الإسلامي والذي لديه مدرب ناجح علاء البدرساوي وكادر من اللاعبين منهم بهاء البدرساوي ، امين النصر ، الحارس محمد عزت  ،عبادة فرح ، اسلام عبد الله ، معاذ ابو ليل ، مؤيد طومار، محمد نزال ، احمد منصور ، لؤي نصار ، عبد الله دويكات ، والقادرين على تحقيق الإنتصار في هذا اللقاء، بالمقابل سيحاول نادي القوات الفلسطينية العودة من نابلس بالنقاط الثلاث من اجل مواصلة الصعود على جدول الترتيب وهو الآخر لدية كم من اللاعبين امثال هيثم خير الله ، محمد المصري ، علاء يامين ، جهاد جواد ، مجاهد كسبة ، اسماعيل براهمه ، طارق احمد ، عبد سلامين ، ابراهيم ابو شاويش ، مهند طبال ، حمزة الطويل ، محمد عواوده ، نمر راتب ومن الممكن ان يكونوا نداً قوياً للإسلامي في هذه اللقاء. التوقعات لنتيجة المباراة تميل كفتها لإسلامي قلقيلية الا اذا كان هناك رأي آخر لنادي القوات بمفاجئة الإسلامي بالفوز عليه وكسب النقاط الثلاثة.

  • الموضوع التالي

    برشلونة يوقف انتفاضة إنتر بثنائية في غياب ميسي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الخبير الاسيوي "جايوز دارساديز" يبدأ سلسلة لقاءاته بكادر اتحاد الكرة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر