الأربعاء, 21 نوفمبر 2018 - 12:42
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 49 دقيقة
حصاد نتائج الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي"
الإثنين, 05 نوفمبر 2018 - 02:37 ( منذ أسبوعين و يومين و 10 ساعات و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. حصاد نتائج الأسبوع الحادي عشر والأخير من ذهاب دوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي"
  2. مبادرة العمل التطوعي للرياضة للجميع تحظى باهتمام واسع بالوسط الرياضي
  3. صور باهر بطلا لبطولة رابطة اندية القدس مواليد 2006 والهلال الوصيف
  4. اكتمال المربع الذهبي لكاس جوال السلوي والانطلاق الاربعاء 21 الجاري
  5. الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم ينظمان بطولة كروية للمؤسسات والشركات
  6. استكمال مباريات الاسبوع السادس من دوري جوال لكرة اليد في المحافظات الجنوبية
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

افضت نتائج مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي" في المحافظات الشمالية بتشبث اسلامي قلقيلية بالصدارة دون منازع بفوزه الكبير على نادي جنين برباعية ، فيما استمر نادي طوباس بالمطارده وبالمركز الثاني بفوزه على نادي شباب العيسوية بهدفين نظيفين ، فيما خسر نادي شباب العبيدية للمرة الثانية على التوالي امام نادي القوات الفلسطينية وبقي بالمرتبة الثالثة ، اما نادي اهلي قلقيلية فقد توجه لاعبوه لمباراتهم امام نادي شباب الخضر باستهتار كبير مما ادى الى تعثرهم بالتعادل السلبي وكسب نقطة وحيده ليبقى الأهلي في مركزه الرابع على اللائحه وليكسب الخضر نقطة واحده ابقته في مركزه ما قبل الأخير، وعاد نادي ابناء القدس بفوز خارجي هام على نادي هلال اريحا جعلته يتقدم على اللائحة مناصفة مع نادي دورا الذي حقق هو الاخر الفوز الثاني له في الدوري على نادي العربي بيت صفافا.

والى تحليل سريع لنتائج المباريات السته:-

1-نادي طوباس الرياضي ونادي شباب العيسوية ( 2 –0 )

في المباراة الأولى التي جمعت نادي طوباس ونادي العيسوية ، استطاع الفريق الطوباسي بان يحقق نتيجة ايجابية لصالحه بتحقيق فوز هام جعلته متمسكاً بالمركز الثاني خلف اسلامي قلقيلية برصيد ( 19 ) نقطة من ستة انتصارات وتعادل وحيد وخسارتين، اما نادي العيسوية فقد تلقى الخسارة الثانية على التوالي وبقي بالمركز السادس بنفس الرصيد السابق ( 13 ) نقطة من اربع انتصارات واربع خسارات وتعادل وحيد ، وعليه فالفريق المقدسي بحاجة الى تعديل المسار فيما تبقى من مباريات الذهاب. اللقاء القادم لنادي طوباس سيكون مع نادي شباب الخضر وسيكون خارجياً على ستاد الخضر، فيما سيقابل نادي العيسوية متذيل الترتيب هلال اريحا في مباراة بيتية على ستاد الشهيد فيصل الحسيني..

2-نادي شباب دورا ونادي العربي بيت صفافا ( 2 – 0)

في المباراة الثانية والتي استضافها ستاد دورا استطاع ابناء الجنوب تعديل المسار ولو متأخراً بتحقيق فوز ثاني لهم بالدوري جاء على حساب الفريق المقدسي العربي بيت صفافا وبهدفين نظيفين ، الفوز لنادي دورا جعلته يتقدم الى المركز العاشر برصيد تسع نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات واربع هزائهم. فيما تراجع العربي بيت صفافا للمرتبة الثامنة  بنفس الرصيد السابق (11) نقطة بعد هذه الخسارة  من ثلاثة انتصارات وتعادلين واربع هزائم ، العربي الصفافي نتائجه غير مستقرة ومتذبذبة ، ففي الأسبوع الفائت حقق انتصار ثمين ولكنه هذا الأسبوع تعثر من جديد بخسارة خارجية. المباراة القادمة لنادي شباب دورا ستكون مع نادي شباب العبيدية على ستاد اريحا ، فيما سيقابل نادي العربي بيت صفافا نادي اهلي قلقيلية على ستاذ الخضر.

3-نادي اسلامي قلقيلية ونادي جنين ( 4 – 2 )

في المباراة الثالثة  كانت النتيجة الأبرز والاكبر استطاع خلالها ابناء الإسلامي من تحقيقها بفوزهم الكبير على نادي جنين برباعية، جعلت الإسلامي متصدراً للأسبوع الثاني على التوالي برصيد عشرين نقطة من ستة انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.فيما بقي نادي جنين بالمركز الخامس بنفس الرصيد السابق (13) نقطة من اربع انتصارات واربع هزائم وتعادل وحيد ونتائج الفريق الجنيني ايضاً متذبذبة حتى الآن وغير مستقرة. المباراة القادمة لنادي جنين ستكون بيتية امام نادي القوات الفلسطينية على ستاد الجامعة العربية الأمريكية ، فيما سيقابل نادي اسلامي قلقيلية نادي ابناء القدس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

4-نادي اهلي قلقيلية ونادي شباب الخضر ( 0 – 0 )

المباراة الرابعه هذا الأسبوع والتي آلت نتيجتها الى التعادل السلبي من بين مباريات الأسبوع التاسع ، اهلي قلقيلية في هذه المباراة لم يكن موفقاً تماماً ولم يؤد لاعبوه المطلوب منهم وظهر عليهم الإستهتار الكبير بالفريق الخضراوي الذي ادى لاعبوه مباراة اكثر من رائعه ورجولية امام لاعبي الأهلي التائهين وغير مكترثين بالنتيجة بعدم التزامهم بتعليمات المدير الفني والمشرف الرياضي حيث بدا على لاعبي الأهلي الإرهاق الشديد من كثرة السهر قبل المباراة والتي اثرت كثيراً على ادائهم داخل المستطيل الأخضر. الأهلي القلقيلي بقي بالمرتبة الرابعة ورفع رصيده الى ( 16 ) نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد وثلاث خسارات وبقي بالمرتبة الرابعة على اللائحة مناصفةً مع نادي العبيدية ، اما نادي شباب الخضر فلعب مباراة رجولية وقوية وجاء الى طولكرم فقط من اجل كسب النقاط الثلاثة من الأهلي ولكنه خرج بنقطة ثمينه ابقته بالمركز ما قبل الأخير برصيد ست نقاط من فوز وحيد وثلاث تعادلات وخمسة خسارات، واذا ما استمر الخضر بهذا الأداء مع مدربه الجديد نائل اسعد فمن المؤكد بانه سيعود الى امجاده السابقة. المباراة القادمة لنادي اهلي قلقيلية ستكون امام نادي العربي بيت صفافا في مباراة خارجية على ستاد الخضر الدولي ، فيما سيقابل نادي شباب شباب الخضر نادي طوباس في مباراة بيتية على ستاد الخضر.

5-نادي هلال اريحا ونادي ابناء القدس ( 1– 3 )

المباراة الخامسة هذا الأسبوع افضت بنتيجة مأساوية على نادي هلال اريحا بخسارة قاسية وبثلاثية لنادي ابناء القدس ليستمر تدهور الفريق الريحاوي في ذيل ترتيب الجدول برصيد خمس نقاط فقط من فوز يتيم وست خسارات وتعادلين. فيما تنفس ابناء القدس الصعداء قليلاً من هذه النتيجة الإيجابية فرفع رصيده النقطي الى تسع نقاط بالمركز التاسع من فوزين وثلاث تعادلات واربع خسارات. المباراة القادمة لنادي هلال اريحا ستكون خارجية امام نادي شباب العيسوية على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، فيما سيواجه نادي ابناء القدس المتصدر نادي اسلامي قلقيلية على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

6- نادي القوات الفلسطينية ونادي شباب العبيدية ( 1 – 0 )

المباراة الأخيرة في الأسبوع التاسع كانت مكسباً كبيراً لنادي القوات الفلسطينية والتي انتهت بتفوق القوات بهدف يتيم جعلته يتقدم الى المركز التاسع برصيد (13) نقطة من ثلاث انتصارات واربع تعادلات وخسارتين وبنفس رصيد العيسوية وجنين وبفارق الأهداف بينهما. اما نادي العبيدية فهذه الخسارة الثانية  على التوالي والنتائج للفريق في تراجع ولكن بقي الفريق بالمركز الثالث بنفس الرصيد السابق (16) نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد وثلاث خسارات. لقاء القوات الفلسطينية القادم سيكون خارجياً على ستاذ الجامعة العربية الأمريكية مع نادي جنين ، فيما سيقابل نادي شباب العبيدية نادي شباب دورا على ستاد اريحا الدولي. 

 

  • الموضوع التالي

    بيان صادر عن اللواء الرجوب بشأن نادي سلوان
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الفدائي يواجه باكستان والصين ودياً الشهر الجاري
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر