الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 - 15:18
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 33 دقيقة
تقديم مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي"
الجمعة, 16 نوفمبر 2018 - 04:44 ( منذ شهر و 3 أيام و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. العين الإماراتي يواصل مفاجآته ويطيح بريفربليت ويبلغ المباراة النهائية
  2. كاشيما الطموح يرفع راية التحدي أمام ريال مدريد الغامض
  3. رسمياً.. مورينيو يترك مانشستر يونايتد بعد بداية سيئة للموسم
  4. ميسي يتوج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة
  5. الترجي يهزم جوادالاخارا ويحصد المركز الخامس بمونديال الاندية
  6. أسباب تألق العين وإخفاق الترجي في مونديال الأندية
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

من المنتظر ان تنطلق مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى " الإحتراف الجزئي" في المحافظات الشمالية على مدار يومي الجمعة والسبت الموافق 16+17/11/2018م ، وستكون لنتائج مباريات الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب تأثير على كافة الفرق في ترتيب اللائحة سواء في القمة او القاع وذلك لتقارب النقاط فيما بينها. وكل نادي يريد جمع ما يستطيع من النقاط في مرحلة الذهاب حيث من المتوقع ان تكون مرحلة الإياب نارية بين جميع الفرق وحسب تطلعات كل نادي. المباراة الأولى ستجمع فريقي القاع نادي هلال اريحا ونادي شباب الخضر حيث ان المباراة ستكون عن ست نقاط بينهما والفائز بها سيبتعد قليلاً عن المنطقة الخطرة في قاع اللائحه.اما المباراة الثانية والمركزية هذا الأسبوع ستجمع فريقي القمة نادي اهلي قلقيلية ونادي شباب العبيدية وكل منهما يريد تحقيق الثلاث نقاط من اجل التقدم على جدول الترتيب ومزاحمة فريقي طوباس والإسلامي والبقاء في صورة المنافسة. المباراة الثالثة فستجمع فريقي وسط اللائحة نادي جنين ونادي ابناء القدس وستكون فقط من اجل تحسين موقع الفريقين على اللائحه .المباراة الرابعه ستجمع الوصيف اسلامي قلقيلية والذي تنازل عن الصدارة لصالح طوباس الأسبوع الماضي مع نادي  شباب العيسوية من وسط اللائحة وكل فريق يمني النفس بتحقيق الفوز من اجل البقاء في صورة المنافسة للصعود. المباراة الخامسة والتي يستضيفها ستاد الشهيد فيصل الحسيني ستجمع نادي القوات الفلسطينية ونادي شباب دورا في مباراة لتحسين المواقع لكلا الفريقين ، القوات من اجل البقاء في صورة المنافسة ودورا من اجل الهروب من المنطقة الساخنة. اما المباراة الأخيرة ستكون بين المتصدر نادي طوباس امام نادي العربي بيت صفافا في مباراة هامه جدا لطوباس من اجل انهاء مرحلة الذهاب في الصدارة واهم للعربي الصفافي من اجل الإبتعاد uن منطقة الخطر في ترتيب الجدول.

 

والى تقديم لكافة المباريات السته:-

1- نادي هلال اريحا + نادي شباب الخضر - الجمعه 16/11/2018 الساعة الرابعه مساءً على ملعب ماجد اسعد في البيرة

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وعن ست نقاط ، الفريقان في قاع اللائحة وكل فريق يريد الخروج بانتصار من هذه الموقعه الهامة والإبتعاد عن منطقة الخطر,والعمل بعد ذلك خلال مرحلة الإستراحة بين الذهاب والإياب على معالجة الأمور بروية والتحسين للأفضل قدر الإمكان، هلال اريحا يلعب هذه المباراة خارج ملعبه بسبب عقوبه له من قبل لجنة المسابقات بالإتحاد وستكون بدون جماهيره ، وهذا ما ساعد ويساعد على صعوبة المباراة على الهلال الريحاوي الذي يقبع في قاع اللائحة برصيد خمس نقاط فقط ،اما شباب الخضر الذي يحرز مؤخراً نتائج شبه ايجابية باحرازه تعادلين في آخر مبارياته ومع فرق القمة اهلي قلقيلية وطوباس من المؤكد انه سيحاول كسب النقاط الثلاثة لصالحه من الهلال الريحاوي والإبتعاد اكثر عن منطقة الخطر والخروج بنتيجة ايجابية من هذه الموقعه الهامة.

2-نادي اهلي قلقيلية + نادي شباب العبيدية – الجمعه 16/11/2018 الساعة الرابعه مساءً على ملعب بلدية طولكرم

المباراة المركزية في القمة هذا الأسبوع ستجمع اهلي قلقيلية صاحب المركز الرابع برصيد (17) نقطة واقوى خط دفاع في هذه الدرجه مع جاره في اللائحه شباب العبيدية بالترتيب الثالث وبنفس الرصيد (17) نقطة. الفريقان الأسبوع الماضي خرجا بنتيجة التعادل الإيجابي من مبارتيهما وكانت نتيجة صعبه على الأهلي الذي فرط بالفوز في آخر رمق من المباراة، الأهلي سيحاول في هذا اللقاء ان يخرج منتصراً وتعويض نتيجة المباراة السابقه كون المباراة عن ست نقاط والخروج بالثلاث نقاط لصالحه وخاصة بعد عودة مهاجم الفريق للفورمة من جديد والذي من الممكن ان يكون له بصمه في هذا اللقاء الهام ، حيث عانى الأهلي من العقم الهجومي في المباريات السابقة وخاصة آخر مباراة امام العربي. الأهلي خاض الأسبوع الماضي مباراة جميلة ورائعه مع العربي بيت صفافا وكاد ان يحقق فوزاً فيها ولكن الدقيقة الأخيرة حرمته من الفوز، فماذا اعد مدرب الفريق تيسير عامر لهذه المباراة من اجل بقاء الأهلي في صورة المنافسة للصعود. فيما سيحاول نادي شباب العبيدية ان يخرج من هذه المباراة بنتيجة ايجابية خاصة وانهم يعرفون تمام المعرفه صعوبة المباراة امام الأهلي القلقيلي وعليه من المتوقع ان تكون المباراة حذره من قبل لاعبي العبيدية وضغط مبكر من قبل لاعبي الأهلي من اجل كسب النقاط والتحضير لمرحلة الإياب. والتي من المؤكجد بانها ستكون مختلفة عن مرحلة الذهاب.

3-نادي جنين + نادي ابناء القدس – الجمعه 16/11/2018 الساعة الرابعه مساءً على ستاد الجامعة العربية الأمريكية

مباراة وسط اللائحة نادي جنين صاحب المركز السابع برصيد (13) نقطة مع نادي ابناء القدس بالمركز الثامن برصيد (12) نقطة هي مباراة تحسين المواقع للفريقين وهي ايضاً عن ست نقاط فكل فريق يريد الهروب من المناطق الساخنة نحو مقدمة اللائحة ، نتائج نادي جنين في مبارياته البيتية سيئة للغاية وغير مرضية وعليه في هذه المباراة العمل قدر الإمكان الحصول على النقاط الثلاثة وعدم هدرها لأن مرحلة الإياب ستكون بالتأكيد صعبه للغاية بالرغم من البداية القوية لجنين بداية هذا الدوري ولكنه تراجع مؤخراً. بالمقابل نادي ابناء القدس المنتشي بفوزه على المتصدر السابق اسلامي قلقيلية سيحاول هنا ان يحصل على نقاط المباراة والإندفاع نحو المقدمة للعمل في فترة الإستراحه على تعديل المسار في الإياب. ولدى الأبناء لاعبون مميزون وقادرون على تعديل المسار وحتى تحقيق الفوز في هذه المباراة الخارجية الصعبة.

4-نادي اسلامي قلقيلية + نادي شباب العيسوية – السبت 17/11/2018 الساعة الرابعه عصراً على ستاد نابلس

مباراة الوصيف اسلامي قلقيلية برصيد عشرين نقطة سيقابل صاحب المركز الخامس نادي العيسوية برصيد (16) نقطة. المباراة ستكون مفصلية للفريقين ولتطلعاتهما ، الإسلامي يريد البقاء في قمة جدول الترتيب وملاحقة طوباس والهروب من ملاحقة العبيدية والأهلي له ، فيما فريق العيسوية ايضا يريد الوصول للقمة والإبتعاد عن منطقة وسط اللائحه. المباراة من المتوقع لها ان تكون قوية بين الفريقين ، فلدى الفريقين عدد من اللاعبين المميزين والقادرين على حسم اللقاء وخاصة من قبل الإسلامي ، اما العيسوية ففريق يلعب بشكل جماعي خاصة خطي الدفاع والوسط ولكن ينقصه اللاعب القناص في خط المقدمة لإنهاء الكرة في الشباك. فهل يستطيع لاعبو الإسلامي استغلال هذه المباراة لصالحهم والحصول على النقاط الثلاثة ام سيكون هناك رأي آخر لأبناء عبد الله الصيداوي والحصول على نقطة وحيدة على اقل تقدير من ملعب نابلس او قلب النتيجة لصالحهم والعودة من نابلس بالنقاط الثلاثه.

5-نادي القوات الفلسطينية + نادي شباب دورا – السبت 17/11/2018 الساعة الرابعه عصراً على ستاد الشهيد فيصل الحسيني

مباراة اخرى لكل فريق فيها له اهدافه الخاصة به، فالقوات الفلسطينية يريد تحقيق الفوز من اجل الإستمرار بالصعود نحو المقدمة والإلتصاق باندية القمة اهلي قلقيلية والعبيدية والإسلامي وطوباس، فيما سيحاول شباب دورا تعزيز نتائجه الإيجابية الأخيرة والعوده بالثلاث نقاط او تحقيق التعادل على اقل تقدير للعودة بنقطة واحدة ، القوات بالمرتبة الخامسة وله من النقاط (16) فيما شباب دورا بالمركز العاشر برصيد عشر نقاط. نتيجة المباراة صعبة التوقع ولننتظر مساء السبت لنهاية هذه المباراة الصعبة على الفريقين.

6-نادي طوباس + نادي العربي بيت صفافا – السبت 17/11/2018 الساعة الرابعه عصراً على ستاد الجامعة العربية الأمريكية

المباراة الأخيرة هذا الأسبوع ستجمع المتصدر الجديد من الأسبوع الماضي نادي طوباس الرياضي برصيد عشرين نقطة ونادي العربي بيت صفافا صاحب المرتبة التاسعه برصيد (12) نقطة. المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وخاصة لأبناء طوباس الذين يريدون انهاء مرحلة الذهاب بالصدارة ولا شيئ غير ذلك وهذا ما هو متوقع منهم حيث ان الفريق جاهز لهذه الموقعه كون المباراة بيتية لهم واكثر الفرق تسجيلاً  في مرمى الفرق خلال مرحلة الذهاب حتى نهاية الأسبوع العاشر وموقف الفريق المقابل لهم العربي بيت صفافا في اللائحه سيساعد على تحقيق نتيجة ايجابية للطوابسه. وبالمقابل يعرف ابناء العربي الصفافي صعوبة اللقاء وستكون النية المحافظة على الشباك والخروج على اقل تقدير بنتيجة التعادل من هذه المباراة الصعبة. الجماهير الطوباسية من المؤكد بان تكون في ستاد الجامعة الأمريكية لمؤازرة فريقها من اجل هدف واحد ووحيد هو النقاط الثلاثة. العربي الصفافي سيحاول قدر الإمكان مجاراة الطوابسه وخطف هدف من اجل المحافظة عليه ، فهل سيسمح لاعبو طوباس بخسران اي نقطة من هذه المباراة الهامة. هذا ما سنعرفه مساء يوم السبت القادم بعد صافرة حكم اللقاء.

 
 
 

  • الموضوع التالي

    الرياضة للجميع يتوج فريق شهداء غزة هاشم بطلا لبطولة غزة العزة الكروية
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    وصول بعثة منتخب باكستان الى رام الله لمواجهة الفدائي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر