الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 22:16
آخر تحديث: منذ ساعة و33 دقيقة
ليستر يهزم تشيلسي
كريستال بالاس يفجر المفاجأة ويسقط مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
السبت, 22 ديسمبر 2018 - 19:49 ( منذ 10 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 17 ساعة و 26 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ليفربول يحسم القمة أمام مانشيستر سيتي ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي
  2. فاردي وماديسون يقودان ليستر لإسقاط أرسنال في الدوري الإنجليزي
  3. مانشستر سيتي يتعادل مع أتالانتا ويؤجل تأهله بدوري الأبطال
  4. مانشستر سيتي وليفربول يفوزان بصعوبة قبل مواجهتهما معاً
  5. مانشيستر سيتي يكتفي بثلاثية في مرمى أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
  6. مانشستر سيتي يقسو على أتالانتا بخماسية في دوري أبطال أوروبا

د ب أ  - فجر كريستال بالاس مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على مانشستر سيتي في عقر داره 3-2 اليوم السبت على ملعب استاد الاتحاد ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كذلك سقط تشيلسي على ملعبه وخسر أمام ضيفه ليستر سيتي صفر-1، بينما سجل المهاجم الجابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانج هدفين ليقود فريقه أرسنال إلى فوز ثمين 3-1 على بيرنلي.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب واتفورد على مضيفه ويست هام 2-صفر وساوثهامبتون على مضيفه هيديرسفيلد تاون 3-1 وبورنموث على برايتون 2-صفر وتعادل نيوكاسل مع فولهام سلبيا.

وتغلب كريستال بالاس على مانشستر سيتي 3-2 ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة ويصعد إلى المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 44 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ليفربول الذي افتتح منافسات المرحلة بالفوز على ولفرهامبتون 2-صفر مساء الجمعة.

وعلى ملعب استاد الاتحاد، معقل السيتي، افتتح إلكاي جويندوجان التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 27 ثم رد كريستال بالاس بهدفين سجلهما جيفري شلوب وأندروس تاونسند في الدقيقتين 33 و35 .

وفي الشوط الثاني، أضاف لوكا ميليفوجيفيتش الهدف الثالث لكريستال بالاس من ضربة جزاء في الدقيقة 50 ثم اختتم النجم كيفن دي بروين التسجيل بالهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 85 .

وعلى ملعب استاد الإمارات، معقل فريق أرسنال، سجل أوباميانج ثنائية ليقود أصحاب الأرض إلى فوز ثمين 3-1 على بيرنلي.

ورفع أرسنال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

وسجل أوباميانج هدفين في الدقيقتين 14 و48 وأضاف زميله أليكس إيوبي الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع فيما أحرز أشلي بارنس الهدف الوحيد لبيرنلي في الدقيقة 67 .

واستعاد أرسنال اتزانه سريعا بعد سقوطه أمام توتنهام صفر-2 يوم الأربعاء الماضي في دور الثمانية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويدين أرسنال بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى ثنائية أوباميانج والأداء المتميز الذي قدمه زميله الألماني مسعود أوزيل.

ورفع أوباميانج رصيده إلى 12 هدفا لينتزع صدارة قائمة هدافي البطولة بفارق هدف واحد فقط أمام المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول.

ورد أوزيل (30 عاما) عمليا على المشككين في مستواه وأكد جدارته بالاستمرار في صفوف "المدفعجية".

وساهم أوزيل في صنع الهدف الأول لفريقه في المباراة اليوم كما صنع الهدف الثالث بتمريرة متقنة إلى زميله إيوبي ليحسم بها اللقاء.

وتغلب ليستر سيتي على مضيفه تشيلسي بهدف وحيد سجله جيمي فاردي في الدقيقة 51، ليرتفع رصيد ليستر إلى 25 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد تشيلسي عند 37 نقطة في المركز الرابع.

وتغلب واتفورد على مضيفه ويستهام بهدفين نظيفين سجلهما تروي دييني وجيرارد دولوفيو في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و87، ليرتفع رصيد واتفورد إلى 27 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد ويستهام عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

كذلك تغلب بورنموث على برايتون بهدفين سجلهما ديفيد بروكس في الدقيقتين 21 و77 من المباراة التي شهدت أيضا طرد لويس دينك من صفوف برايتون في الدقيقة 73 .

ورفع بورنموث رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد برايتون عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر بعدما تغلب 3-1على مضيفه هيديرسفيلد تاون الذي تجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف فقط أمام فولهام الذي تعادل سلبيا مع مضيفه نيوكاسل، ليرفع الأخير رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

  • الموضوع التالي

    نابولي يهزم سبال في الدوري الإيطالي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    اوباميانج يقود أرسنال للفوز على بيرنلي في الدوري الإنجليزي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر