الجمعة, 26 إبريل 2019 - 04:46
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 25 دقيقة
منتخبنا النسوي وصل الى المنامة للمشاركة في بطولة غرب اسيا
الأحد, 06 يناير 2019 - 17:45 ( منذ 3 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 3 ساعات و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مانشيستر سيتي يهزم اليونايتد ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي
  2. لاتسيو يثأر من ميلان ويصعد لنهائي كأس إيطاليا
  3. أتلتكو مدريد يفوز على فالنسيا ويؤجل تتويج برشلونة بلقب الليغا
  4. برشلونة يفوز على ألافيس ويصبح على بعد انتصار من التتويج بلقب الليغا
  5. توتنهام يهزم برايتون وينفرد بالمركز الثالث للدوري الإنجليزي
  6. جوارديولا جاهز لمواجهة يونايتد في ديربي مانشستر
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : وصلت بعثة منتخبنا النسوي لكرة القدم الى العاصمة البحرينية المنامة  يوم السبت 5/1/2019 للمشاركة في بطولة غرب اسيا للسيدات التي تحضنها البحرين .
وقد زار البعثة يوم أمس سعادة السفير الفلسطيني  طه عبد القادر وأكد على حرص السفارة على توفير كل سبل الراحة والمساندة لمنتخبنا الوطني وأشاد سعادته بالنهضة الرياضية التي حققتها الرياضة في ظل اللواء جبريل الرجوب متمنيا التوفيق لمنتخبنا الوطني النسوي في مهمته .

وكانت بعثة النسوي قد غادر الوطن يوم الجمعة ،عبر مطار الملكة علياء بالاردن، وتكونت من :
سعاد علقم رئيسا للبعثة 
ختام حماد
رائد الخضور، رماح محمود ، اسلام ابو وردة 
رغد نجاجرة 
احمد حماد 
واللاعبات : أحلام ابو عيد ، ايه الخطيب ، كارولين صهجيان ، ديما سعيد ، اسراء زبون ، جولي نصار ، لين قطاوي ، مريم نزال ، ميرا ناطور ، لورين طناس ، رزان كزحة ، رماح عدوي ، سجى كناعتة ، شادن ابو الزلف ، تالين حلته.، نادين الياس ،نور عليان ،اية خطاب بارثيتا قمصية  و مريم اصطفان .

هذا وخاض منتخبنا الوطني أمس تدريبه الأول بعد وصول كافة افراد البعثة .

وفي شأن متعلق بالبطولة ، وصل وفد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الى البحرين للوقوف على آخر التحضيرات استعداداً لبطولة السيدات بنسختها السادسة والتي تنطلق في 7 كانون الثاني/ يناير بمشاركة خمسة منتخبات هي البحرين (البلد المضيف)، لبنان، الأردن، فلسطين والإمارات.

وقامت اللجنة المشرفة على البطولة بمرافقة مدير البطولة حسن اسماعيل، بجولة تفقّديّة على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في نادي المحرّق البحريني الذي سيحتضن جميع مباريات السيدات والتي تصل سعته الى 10 آلاف متفرّج.

كما اطّلعت اللجنة على جاهزية اللجنة المنظمة للحدث الكروي وكشفت على الفنادق التي ستعتمد مقراً للمنتخبات المشاركة. وتعتبر هذه الزيارة هي الثالثة من نوعها الى البحرين تمهيداً للبطولة حيث كان التنسيق المستمر في أعلى مستوياته خاصة لناحية التقارير الرسمية الفنية التي تم توفيرها من اللجنة المنظمة للبطولة لتأكيد الحرص المباشر على الوصول الى أقصى درجات الجهوزية. كما وستعقد اللجنة المشرفة اجتماعاً ثانياً مساء اليوم مع اللجنة المنظمة للتأكيد على جميع الأمور الفنية، اللوجستية والطبية.

وفي خطوة لتعزيز البطولة بغية نشرها على أوسع نطاق، أعلن الاتحاد البحريني للعبة أنه اتفق مع قناة البحرين الرياضية لنقل جميع المباريات مباشرة على الهواء، كما سيتم نقل المباريات على الموقع العالمي "Mycujoo".

وفي سياق متّصل، أعلنت اللجنة المشرفة عن عقد الاجتماع الفني الخاص بالبطولة الأحد 6 كانون الثاني/ يناير في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت البحرين يليه المؤتمر الصحفي عند الساعة الثانية عشرة وذلك في فندق الرمادا.

  • الموضوع التالي

    الرجوب يتفقد بعثة منتخبنا لكرة القدم قبيل لقائه مع سوريا
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    شباب رفح يتفوق على اتحاد خانيونس وتعادل سلبي بين الثوار واتحاد الشجاعية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر