الأحد, 16 يونيو 2019 - 01:52
آخر تحديث: منذ 42 دقيقة
المكتب التنفيذي اللجنة الاولمبية يكرم أبطال غزة الرياضي لرفع الأثقال المشاركين في بطولة غرب آسيا
الأحد, 27 يناير 2019 - 00:07 ( منذ 4 شهور و أسبوعين و 4 أيام و 7 ساعات و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيرو يهدر الفوز أمام فنزويلا ويكتفي بالتعادل السلبي
  2. البرازيل تهزم بوليفيا بثلاثية في افتتاح كوبا أمريكا
  3. البرتغال تلدغ هولندا بهدف وتتوج بأول نسخة لدوري الأمم الأوروبية
  4. تعرف على أبرز الانتقالات الصيفية للموسم الكروي 2019-2020 أولاً بأول
  5. بلاطة يتوج بلقب كأس فلسطين للمرة الثانية في تاريخه على حساب الأمعري
  6. الاتحاد المغربي يلجأ للفيفا بعد مباراة الترجي والوداد
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

كرم المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ظهر السبت أبطال نادي غزة الرياضي لرفع الأثقال بعد مشاركتهم الناجحة والمشرفة في منافسات بطولة غرب أسيا لرفع الأثقال، والتي أقيمت مؤخرا بمملكة البحرين، بمشاركة 181 لاعبا ولاعبة من 9 دول من أندية منطقة غرب آسيا، ولاعبي منتخب فلسطين المشاركين في دورة الألعاب الأسيوية في جاكرتا.

وجرى احتفال التكريم بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وعضو المكتب التنفيذي عصام قشطة ومحمد العمصي الأمين العام المساعد، ومحمد سكيك الأمين العام لاتحاد رفع الأثقال ومحمد النخالة الأمين العام المساعد، وشريف ضاهر مدبر نادي غزة الرياضي، والمدربين صخر قلجة المدير الفني للاتحاد،وحسام حمادة عضو لجنة المنتخبات ،والحكم الدولي المترقي فريج الحلاق واللاعبين المشاركين .

وفي مستهل الكلمات شكر د. المجدلاوي لاعبي فريق نادي غزة الرياضي، وإدارة البعثة على جهودهم في خدمة اللعبة،وانجازاتهم التي حققوها في البطولة ورفع اسم فلسطين في هذا المحفل الرياضي الهام، وإدخالهم الفرحة في قلوب الرياضيين الفلسطينيين.

وقدر د. المجدلاوي جهود نادي غزة الرياضي منذ أكثر من نصف قرن، ومحافظته على وجودها طيلة هذه الفترة، إلى جانب الأندية الأخرى؛ منوها إلى أن هذه اللعبة تحتاج إلى اهتمام ورعاية خاصة .

كما قدر جهود رئيس اتحاد اللعبة وكوادره في انتظام عمل الاتحاد، وإقامة بطولاته والارتقاء بمكونات اللعبة الفنية والإدارية؛ لافتا إلى ارتفاع مستوى التحضير لإقامة البطولات؛ حيث ظهر ذلك جليا خلال البطولات التي أقامها الاتحاد، ومشاركاته الخارجية والعمل على مأسسة عمل الاتحاد في مجالاته المختلفة.

وأعرب عن ثقة الاتحاد في هيئته الإدارية وجهود رئيسه د. خالد الوادية في إحداث نقلة نوعية في عمل الاتحاد،والاستجابة لمتطلبات المرحلة والارتقاء بالمفاهيم الإدارية والفنية لمكونات عمل الاتحاد، واستمرار الارتقاء بها ، وبشكل خاص في العمل الإداري والعلاقات الدولية.

ونقلد. المجدلاوي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية لأعضاء البعثة وإدارة الاتحاد؛ مؤكدا جاهزية المكتب التنفيذي للجنة للاستماع إلى كافة الآراء، وتذليل العراقيل التي تعترض عمل الاتحاد، وتنفيذ أنشطته، كما هنا الحكم الدولي فريج الحلاق على ترقيته إلى فئة المستوى الأول في التحكيم.

بدوره قال محمد سكيك الأمين العام للاتحاد: إن الاتحاد ولاعبيه يسعون من خلال مشاركاتهم الخارجية إلى رفع اسم، وعلم فلسطين عاليا في المحافل الخارجية والارتقاء برياضة رفع الأثقال،مثنيا على جهود طواقمه الفنية والإدارية خلال الفترة القصيرة التي مرت منذ إعادة انتخاب هيئته الإدارية الجديدة.

كما قدم الشكر للجنة الاولمبية على دعمها المتواصل للاتحاد، واستضافتها، ولفتتها الكريمة لتكريم لاعبي الاتحاد، وبعثه المشاركة ، كما قدم الشكر لنادي غزة الرياضي على احتضانه واهتمامه برياضة رفعه الأثقال وتوفيره البيئة للاعبي الأثقال لاستمرار وإدامة هذه اللعبة بين جنباته.

 من جانبه شكر شريف ضاهر اللجنة الاولمبية على هذه اللفتة الكريمة باستقبال هؤلاء الأبطال الذين شرفوا فلسطين في هذا المحفل الرياضي الآسيوي الهام ،كما أكد حرص واهتمام غزة الرياضي بالألعاب الفردية ومحافظته عليها، وكذلك شكر الاتحاد ورئيسه على جهودهم الكبيرة في رعاية ودعم اللعبة.

واختتم حسام حمادة مدرب اللعبة، والذي حظي بشرف إدارة فعاليات البطولة على حرصه وأبطال فلسطين على المشاركة والمنافسة، واعتبر أن تكليفه بإدارة البطولة هي تشريف لقسطين، ولرياضة رفع الأثقال الفلسطينية  ،وشكر جهود الاتحاد واللجنة الاولمبية ونادي غزة الرياضي على رعايتهم واهتمامهم باللعبة .

وفي الختام قدمت اللجنة الاولمبية درعا تكريميا لنادي غزة الرياضي ووزعت الشهادات التقديرية للحكم الدولي فريج الخلاق،وللمدربين صخر قلجة،وحسام حمادة ولاعبي البعثة، وهم: محمد حمادة ،إيهاب السموني ،زكريا حمادة،ادهم خزيق،هاني القصاص،احمد القصاص،كما قدم الاتحاد درعين للجنة الاولمبية،ولغزة الرياضي

وكانت البعثة المكرمة حصدت 5 ميداليات فضية وبرونزية، من بينها ميداليتان فضيتين، وثلاث برونزية؛ حيث أحرز الرباع محمد حمادة فضيتين في فئتي الناشئين والشباب لوزن 81 كغم،ونال الرباع إيهاب السموني الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن 81كغم كبار, وحقق الرباع زكريا حمادة ميدالية برونزية في منافسات وزن 89كغم ,وظفر الرباع ادهم خزيق بالميدالية البرونزية في وزن 73 كغم.

 

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد السباحة يلتقي مجموعة هواة "ممارسي الرياضات المائية" منذ أكثر من 20 عاما
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اهداف مباراة شباب رفح واتحاد الشجاعية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر