الإثنين, 18 نوفمبر 2019 - 21:54
آخر تحديث: منذ 25 ساعة و 11 دقيقة
اتحاد كرة الطاولة يؤكد الحالة الوحدوية في شطري الوطن
الخميس, 14 فبراير 2019 - 00:30 ( منذ 9 شهور و 3 أيام و 22 ساعة و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ميسي يقود الأرجنتين لانتصار ودي على البرازيل في الرياض
  2. حكاوي الملاعب
  3. خدمات رفح يكتسح الهلال والشجاعية يقهر "النشامى"
  4. الحوانين أبطالاً للشتاء و الغواصات تنتصر في "ديربي" النصيرات
  5. تعادل الإستقلال وخدمات دير البلح بدوري الدرجة الثانية
  6. ديبالا يقود يوفينتوس للفوز على الميلان واستعادة الصدارة
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

أكد أديب أبو غزال رئيس اللجنة الفنية والمسابقات باتحاد كرة الطاولة إنهاء التحضيرات والاستعدادات لإطلاق العرس الوطني بإقامة لقاء السوبر في شطري الوطن من خلال تكليف اللجان لإنجاح اليوم الرياضي التاريخي وقال أبو غزال :" إن مباراة السوبر جاءت بالتوافق الكامل والتنسيق مع عيسى كنعان رئيس الفنية والمسابقات المساعد عبر الإعلان عن انطلاق موسم عام ٢٠١٩م بتاريخ ( ١٣ / ٢ / ٢٠١٩م ) بين ناديي أرثوذكسي القدس ونادي شباب أبو ديس في محافظات الضفة الغربية الساعة السادسة مساءاً بصالة نادي أبو ديس .

وأوضح أبو غزالة أن اللقاء في محافظات غزة سيجمع بين نادي المجمع الإسلامي وبين نادي فلسطين الرياضي في صالة المجمع الإسلامي الساعة الرابعة مساءا .

من جانبه عبر الأستاذ محمد الدلو رئيس الاتحاد المركزي لكرة الطاولة عن سعادته لانطلاق الموسم الرياضي للعبة لهذا العام بالتوافق ولأول مره في تاريخ كرة الطاولة الفلسطينية بين العرس الرياضي، وقدم دعوة رياضية لأسرة لعبة كرة الطاولة بالحضور والتفاعل الرياضي.

وقدم الدلو دعوة رسمية لوسائل الإعلام لتغطية الحدث الرياضي النوعي خاصة بعد التوافق والزيارة التاريخية لوفد المحافظات الشمالية لمحافظات غزة مؤخراً والاتفاق على كل الأجندة والمسابقات المشتركة في فلسطين .

أما رضوان الشريف نائب رئيس أن إتحاد اللعبة أكد أن إتحاد الطاولة عازم في تثبيت الأجندة الوطنية الموحدة في فلسطين والارتقاء بواقع لعبة كرة الطاولة من خلال إعادة انتشارها وتوسيع عدد المشاركين فيها في المؤسسات والأندية الرياضية في فلسطين .

ويعد اجتماع الاتحاد المركزي لكرة الطاولة الأخير، عرسا وطنيا، لم يتم خلال 24 سنة الماضية، أي منذ عودة السلطة الوطنية الفلسطينية في العام 1995م، في يوم يُدون في سجلات التاريخ والوحدة الوطنية الرياضية للاتحاد صاحب الشعبية الثانية في فلسطين.

وأفرز الاجتماع المركزي الأول، أجندة الموسم الجديد حتى منتصف العام الحالي 2019م، عبر سلسلة من البطولات الرسمية, ستجري بالتزامن بين غزة والضفة.وحسب الأجندة، فإن الموسم الرياضي الجديد لكرة الطاولة سينطلق مساء يوم 13/2/2019م، بمباراة “سوبر فلسطين” بين بطلي الكأس والدوري.كما ستقام ثاني البطولات الرياضية (بطولة الفئات العمرية) يوم 15/2/2019، على أن تنطلق ثالثة البطولات (رجال فردي) بتاريخ 1/3/2019م.

كما قرر اتحاد اللعبة، إطلاق دوري الدرجة الممتازة بتاريخ 15/3/2019م، ودوري الدرجة الأولى في 5/4/2019م، والدرجة الثانية 26/4/2019م، فيما سيبدأ دوري الدرجة الثالثة يوم 1/5/2019م.

  • الموضوع التالي

    فلسطين تشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد العربي لرماية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    إجراء قرعة بطولة كأس طوكيو للشباب تحت 19 عاماً
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر