الخميس, 21 مارس 2019 - 12:19
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 37 دقيقة
دلاسال العاصمة وسميه من بيت لحم يتقاسمان الصدارة والقوة الهجومية ترجح كفة القدس
الخميس, 14 فبراير 2019 - 00:36 ( منذ شهر و 5 أيام و ساعة و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يجدول مباريات الاسبوع العاشر لدوري جوال
  2. الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يسدل الستارة الجمعة عن اخر فصول كاس جوال 2018
  3. سحب قرعة كأس جوال بكرة السلة بالاولمبية بمشاركة 16 فريقا
  4. الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يختتم دورات انعاش الحكام والاحصاء استعدادا للموسم الجديد
  5. اتحاد السلة يفتتح موسمه الجديد بمباراة كأس السوبر في التاسع عشر من الشهر الجاري
  6. ابو عبارة : صرف المكافات المالية لاندية دوري جوال السلوي والبطل والوصيف للنسوي الخميس

رام الله - بسام ابو عرة - تصدر فريق دلاسال القدس جدول الترتيب للدوري النسوي للسيدات برصيد 4 نقاط من فوزين دون خسارة لتصب جميع الارقام في مصلحته من خلال المباراتين اللاتي لعبهما وحقق فيهما الفوز الساحق ، بينما حل فريق دلاسال بيت لحم المركز الثاني بنفس عدد النقاط 4 نقاط متساويا مع القدس بنفس الرصيد لكن الاول يتفوق بعدد السكورات لتبقى المباراة الحاسمة بينهما الفيصل ليغرد احدهما بالصدارة وحيدا.

فريق دلاسال القدس فاز في مباراتيه مسجلا 4 نقاط وله 174 سكور وعليه 64 والفارق الايجابي 110 سكورات ليكون الافضل هجوما والافضل دفاعا بين جميع الاندية المشاركة ، وهذا يعني قوة الفريق حامل اللقب والذي بدأ من الانطلاقة مكشرا عن انيابه متفوقا بمبارياته ، مؤديا مستوى جيدا ومتماسكا بين لاعباته، قادم بقوة للاحتفاظ باللقب .

وقد يكون الفريق المقدسي لم يكشف جميع اوراقه كونه لعب مع الراعي الصالح من اريحا الفريق الذي يريد اللعب والمشاركة الايجابية رغم عدم الاستعداد والجاهزية للبطولة ، والفريق الريحاوي مشكور على هذه الروح التي ظهرت عليه رغم المسافات بالمستويات مع انداده لكن اصراره على المشاركة بحد ذاته شيء جميل ورائع للراعي الصالح الذي يريد اخذ الخبرة للاعباته واعطائهن حقهن في المشاركات السلوية.

فريق اكاديمية القدس الصاعد حديثا للاضواء قدم مباريات قوية في الدوري وخاصة في المباراة الاولى امام ارثوذكسي رام الله وهزمه بفارق كبير  ورغم خسارة فريق الاكاديمية في اللقاء الثاني امام بطل الدوري دلاسال الا انه احتل المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة وله 114 سكور وعليه 89 والفارق الايجابي 25 ويدل هذا على قوة هجومه ودفاعه في نفس الوقت .

فريق الراعي الصالح خسر مباراتيه وله 2 نقطة ويقبع في المركز الاخير وله 49 سكور وعليه 177 والفارق السلبي 128  ويعني دفاع ضعيف وهجوم كذلك فالفريق يشارك للخبرة في الدوري.

حل فريق دلاسال بيت لحم الفريق القوي  المدجج باللاعبات المميزات فهو بمثابة منتخب وسيكون من الاندية التي ستنافس بشراسة وقوة على لقب الدوري ، لعب الفريق مباراتين فاز فيهما بقوة وله 4 نقاط متصدرا للدوري الى جانب دلاسال القدس الذي يتفوق بعدد السكورات، له 145 وعليه 105 والفارق 40 موجب وواضح قوة الفريق الهجومية والدفاعية خاصة انه لعب مع فريقين قويين وهما العمل وتراسنطا بيت حنينا ، الفريق التلحمي قادم بقوة وستكون مباراته  ودلاسال القدس الحاسمة فمن يحقق الفوز بها سيكون الاوفر حظا بتصدر جدول الترتيب وحيدا والاقرب للقب . 

فريق ارثوذكسي بيت ساحور قنبلة الموسم والدوري فالفريق يلعب بروح قتالية عالية جدا رغم عدم وجود خبرة لمعظم اللاعبات ، الا انه قدم مباراتين قويتين ابهرتا الجميع كون الفريق لم يكن يشارك في الاونة الاخيرة بالدوريات، خسر الفريق مباراته الاولى بصعوبة امام العمل الفريق الجيد وفاز في مباراته الثانية على ارثوذكسي رام الله ليكون برصيده 3 نقاط والمركز الرابع وله 115 وعليه 96 والفارق الايجابي 19 ، الفريق يتمتع بفدائية عالية وله مستقبل باهر وستكون له بصمة اذا ما بقي الاهتمام به كما هو عليه الان.

في المركز الخامس حل فريق تراسنطا بيت حنينا بفوز وخسارة و3 نقاط وله 118 سكور وعليه 100 والفارق الايجابي 18 ، الفريق لم يقدم المستوى المعهود منه حتى اللحظة ، فالفريق حامل كاس الثامن من اذار وله صولات وجولات رغم عمره القليل والكبير بالعطاء، يضم الفريق نخبة مميزة جدا من اللاعبات ذوي الخبرة والمهارة ، وسيكون له بصمة ايجابية في الدوري، والفريق قادر على المنافسة والعودة لسابق عهده ، خسر الفريق امام دلاسال بيت لحم وفاز على الراعي الصالح.

فريق العمل الكاثوليكي من الفرق القوية والمنافسة دوما بكل الدوريات له 3 نقاط من فوز وخسارة وله 126 وعليه 134 والفارق 8 سالب ، الفريق خسر امام دلاسال بيت لحم وفاز على بيت حنينا ، ويحتل حاليا المركز السادس في جدول الترتيب .

فريق ارثوذكسي رام الله يحتل المرتبة قبل الاخيرة برصيد 2 نقطة وله 49 وعليه 125 والفارق 76 سالب ، فريق  رام الله بحاجة للتدريب اكثر فرغم انه استعد للدوري الا انه لم يظهر بالمظهر المطلوب منه حتى الان وظهر جليا ضعف دفاعه وهجومه سواسية متساويا مع الراعي الصالح في التسجيل ولكل فريق 49 سكور فقط ، الفريق بحاجة ماسة لبعض اللاعبات المميزات حتى يستطيع النهوض من جديد .

فريق الراعي الصالح يحتل المرتبة الاخيرة برصيد نقطتين من مباراتين خسرهما امام دلاسال القدس وتراسنطا بيت حنينا ، الفريق له 49 وعليه 177 والفارق 128 سالب وواضح الضعف الكبير في الفريق هجوما ودفاعا ومستوى بشكل عام ، الفريق شارك من اجل المشاركة بحيث لم يكن جاهزا للدوري . 
 وكانت جاءت نتائج الاسبوع الثاني للدوري النسوي كما يلي: 
فوز دلاسال بيت لحم على العمل  فصالة بيت ساحور بنتيجة 75/51 .
وفوز بيت ساحور على ارثدوكسي رام الله على صالة بيت ساحور بنتيجة 56/26 
وفاز فريق  تراسنطا بيت حنينا على الراعي الصالح بصاله الاستقلال بنتيجة 69/30 .
وفاز فريق دلاسال القدس على اكاديمية القدس على صالة العمل بنتيجة 66-45

 

  • الموضوع التالي

    انشاء ملتقى مدربين الفئات المساندة بمشاركة اولية من 22 مدرب
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يجدول مباريات الاسبوع العاشر لدوري جوال
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر